Friday, June 23, 2017

كونفدريت موتورز تخلق الفوضى بالدراجة النارية موهوك، في فيلم المتحولون: الفارس الأخير



P51 Combat Fighter, aka "Mohawk" (Photo: Business Wire)
بيرمينجهام، آلاباما -يوم الجُمْعَة 23 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كونفدريت موتورز"، الشركة المصنعة للمركبات الآلية الأكثر غرابة في العالم، عن مشاركة دراجتها النارية الأكثر تطوراً، المعروفة باسم "بيه 51 كومبات فايتر"، في إنتاج فيلم المتحولون : الفارس الأخير".
وأعربت العلامة التجارية العالمية الفاخرة عن حماستها لظهور أحد الأشرار ("ديسبتيكون")، "موهوك"، على شكل دراجة من طراز "فايتر" لدى تحوّله الى مركبة مقاتلة.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال إتش. ماثيو تشامبرز، الرئيس التنفيذي لشركة "كونفدريت موتورز": "تتمتع دراجة ‘فايتر’ هذه بقوة اليانغ المبدعة وقد صممت لإحداث الفوضى  المدمرة، لذلك فإنّه من المنطقي والمثير للاهتمام أن يتحول إلى دراجة نارية شريرة مثيرة للفوضى، بقوة سكين قاطع."
ولم يتبقَّ من الإصدار الخاص لمجموعة "61 كومبات"، المصنوعة يدوياً في المقرّ الرئيسي للشركة في بيرمينجهام على أيدي حرفيين متخصصين وذات كفاءة عالية يعملون لحساب شركة "كونفدريت"، سوى قطعتين متوفرتين للحجز.
ويّعرض فيلم "المتحولون: الفارس الأخير" حالياً في كافة صالات السينما حول العالم.
تُعتبر شركة "كونفدريت موتورز" ("سي إف إي دي") مركز أبحاث ثوري يركز بشكل كامل على إبتكار وإنتاج الدراجات النارية الأفضل والأرقى عالمياً ولا تقبل بأي تنازلات من حيث الجودة والمتانة. تشكّل كلّ دراجة نارية مصنوعة يدوياً إرثاً فنياً يثير شكلها وقيادتها ثورة مجنونة. كما أن الشركة مدرجة في سوق التداول المباشر تحت الرمز "سي إف إي دي".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "كونفدريت موتورز"
جوردان كورنيل
هاتف: 2053249888
البريد الإلكتروني: info@confederate.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4132/ar

No comments:

Post a Comment