Tuesday, June 27, 2017

شركة دول فود للأغذية تعلن عن بدء التماس القبول لسنداتها الممتازة المضمونة مستحقة الأجل في 2025 بنسبة 7.25 في المائة

Image not foundويست ليك فيليج، كاليفورنيا-يوم الثُّلَاثاء 27 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دول فود" للأغذية ("دول") عن بدء التماس القبول بشأن بعض التعديلات ("التعديلات") على العقد المبرم بتاريخ 6 أبريل 2017، بين "دول" وشركة "دي إف سي هولدينجز" المحدودة ("هولدينجز") من جهة، بوصفها الجهة الضامنة والشركات الضامنة التابعة لها، و"ولمنغتون تراست" و"ناشونال أسوسيايشن" بوصفها الوصي ("الوصي")، والذي يحكم سنداتها الممتازة المضمونة مستحقة الأجل في 2025 بنسبة 7.25 في المائة ("السندات") ("العقد"). وحالياً، يبلغ رأس المال الإجمالي المستحق 300.000.000 دولار أمريكي.

وستساهم التعديلات بتحرير "هولدينجز" من ضمانتها بموجب العقد (بالإضافة إلى التزاماتها المحدودة الأخرى بموجب العقد والوثائق الأمنية (على النحو المحدد في العقد))، في كل حالة، عند إتمام الطرح العام الأولي المؤهل (على النحو المحدد في العقد) فيما يتعلق بالأسهم العامة الخاصة بالجهة المصدرة للسندات، ويخضع للإصدار التوافقي المتزامن (أو السابق) لضمانات "هولدينجز" بموجب اتفاقية الائتمان لأجل محدد واتفاقية الائتمان المتجددة (كل منها على النحو المحدد في العقد).

ويُعتبر التماس القبول مشروطاً باستلام الموافقات من حاملي السندات المسجلين لغالبية رأس المال الإجمالي من السندات ("الموافقات المطلوبة") اعتباراً من 23 يونيو 2017. وتنتهي صلاحية التماس القبول في 6 يوليو 2017 الساعة الخامسة مساء بتوقيت مدينة نيويورك، ما لم يتم تمديده ("تاريخ انتهاء الصلاحية").

وستدفع شركة "دول"، فور انتهاء تاريخ انتهاء الصلاحية ورهناً بتلبية أو إلغاء كافة الشروط المتعلقة بالتماس القبول، لحملة السندات الذين قدموا (ولم يسحبوا) القبول بشكل صحيح دفعة نقدية ("رسم القبول") تبلغ 2.50 دولار أمريكي لكل 1000 دولار أمريكي من مبلغ رأس المال الإجمالي للسندات فيما يتعلق بتقديم القبول.

وتتحقق التعديلات وتصبح سارية المفعول عند تنفيذ العقد الإضافي. وتقترح "دول" تنفيذ العقد الإضافي في أسرع وقت عملي ممكن بعد الحصول على الموافقات المطلوبة ذات الصلة. وفي ذلك الوقت، تصبح التعديلات المحققة بموجب العقد الإضافي سارية المفعول ولا يجوز إبطال الموافقات بعد ذلك.

ومن أجل الحصول على البيان الكامل للشروط والأحكام المتعلقة بالتماسات القبول، يتعيّن على حاملي السندات الاستناد إلى بيان التماس القبول الصادر بتاريخ 26 يونيو 2017 ("بيان التماس القبول")، الذي يتمّ إرساله لجميع حاملي السندات اعتباراً من تاريخ التسجيل.

وإنّ وكيل الالتماس بخصوص التماس القبول هو شركة "مورجان ستانلي" وشركاه المحدودة. ويمكن توجيه الاستفسارات المتعلقة بالتماس القبول إلى شركة "مورجان ستانلي" وشركاه المحدودة لعناية: مجموعة إدارة الالتزامات على الرقم المجاني: 6241808800 أو 7611057212. وتعمل شركة "جلوبال بوندهولدر سيرفيسز كوربوريشن" بمثابة وكيل المعلومات ووكيل الجدولة فيما يتعلق بالتماسات القبول. ويجب إرسال طلبات المساعدة في تقديم الموافقات أو الحصول على نسخ إضافية من بيان التماس القبول إلى وكيل المعلومات على رقم الهاتف المجاني 4703900866، أو 4303774212 (للمصارف والوسطاء) (مكالمة على حساب المتلقي) أو على البريد الإلكتروني التالي: contact@gbsc-usa.com.

لا يشكل هذا الإعلان عرضاً لشراء أو التماساً لعرض شراء أي أوراق مالية. وتم القيام بالتماسات القبول بشكل حصري عبر بيان التماس القبول وكانت خاضعة للشروط والأحكام المذكورة فيه.

يحتوي هذا البيان على "بيانات تطلعية" ضمن صلاحيات قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995 التي تشتمل على عدد من المخاطر والشكوك. وتستند هذه البيانات على التوقعات الحالية للإدارة، ويتم التعرف عليها عموماً من خلال استخدام كلمات مثل "قد" أو "سوف" أو "نتوقع" أو "نعتقد" أو "نعتزم"أو "نترقب" وغيرها من التعابير الأخرى المشابهة. وتشمل المخاطر والشكوك المحتملة التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة، سواءً صراحةً أو ضمناً، في هذه البيانات التطلعية: الظواهر المتعلقة بالطقس؛ استجابات السوق لضغوط حجم القطاع؛ إمدادات المنتجات والمواد الخام والتسعير؛ إمدادات الطاقة والتسعير؛ التغيرات في الفائدة وأسعار صرف العملات؛ الأزمات الاقتصادية؛ المخاطر الأمنية في البلدان النامية؛ الصراع الدولي؛ والحصص، والتعريفات الجمركية وغيرها من الإجراءات الحكومية. وإنّ معلومات إضافية حول العوامل التي قد تؤثر على نتائج "دول" المالية واردة في بيان التماس القبول والمستندات المدرجة فيه.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "دول فود" للأغذية

ويليام جولدفيلد

هاتف: 8188744647

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4145/ar

No comments:

Post a Comment