Tuesday, June 27, 2017

أسيليتي تعزز ريادتها التجارية عالمياً وتعيّن راميش سوبرامانيان رئيساً للمنطقة الدولية

Image not found تعيين جون ماكولي بمنصب نائب الرئيس الأول في أوروبا في ظل تركيز الشركة على الأسواق خارج الولايات المتحدة

سان أنطونيو -يوم السَّبْت 24 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي"، وهي شركة عالمية رائدة لرعاية الجروح المتقدمة، عن انضمام راميش سوبرامانيان للشركة كرئيس للمنطقة الدولية وكعضوٍ في فريق القيادة الأول اعتباراً من 17 يوليو 2017. وعيّنت الشركة مؤخّراً جون ماكولي بمنصب نائب الرئيس الأول في أوروبا.

ويقدّم راميش سوبرامانيان خبرته القيادية التي تفوق 25 عاماً في مجال تطوير الأعمال والتمويل والإدارة التجارية من مجموعةٍ من شركات الأدوية والأجهزة الطبية. وشغل راميش منصب رئيس المجموعة لقسم الأعمال الدولية لدى شركة " سترايكر كوربوريشن" حيث كان مسؤولاً عن الأسواق التجارية للشركة خارج الولايات المتحدة. وتولّى سابقاً منصب رئيس قسم الأعمال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في شركة "ميرك آند كو"، إضافةً إلى مجموعة من المناصب القيادية في شركة "سانوفي".

وقال آر. أندرو إيكيرت، الرئيس والرئيس التنفيذي لـشركة "أسيليتي": "تُمثل أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط إمكاناتٍ هائلة لتوسيع وتنمية أعمالنا وتقديم منتجاتنا وعلاجاتنا في هذه المناطق لملايين المرضى الذين سيستفيدون من حافظة حلولنا العلاجية. وسيقدم راميش لـ’أسيليتي‘ مجموعةً واسعةً ومتنوعة من القدرات التي ستُساهم بتسريع خططنا للتوسع عالمياً. وبالإضافة إلى قيادة جون في أوروبا، باتت الشركة جاهزةً لتنفيذ استراتيجية التوسّع الجغرافي وتقديم علاجاتنا بشكلٍ فعلي للجميع في العالم".

ويحمل سوبرامانيان شهادة مهنية من معهد المحاسبين القانونيين في إنكلترا وويلز، وشهادةً من جامعة "سيتي أوف لندن بوليتكنيك" في التمويل والمحاسبة وبكالوريوس في التجارة والاقتصاد والإدارة المالية والمحاسبة من جامعة بومباي في الهند.

ويعتبر جون ماكولي قائداً تجارياً قوياً وعنصر تغييرٍ ماهر يتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في القطاع الطبي. وشغل مؤخراً منصب رئيس حلول المزودين في "تراي زيتو"، حيث قاد جهود التحسين لتطوير العمليات وتجربة العملاء. وتولّى ماكولي سابقاً منصب نائب الرئيس والمدير العام لمختبرات "إيه دي إيه سي" حيث كان عضواً في الفريق الذي حصل على جائزة "مالكولم بالدريج" الوطنية للجودة عام 1996.

لمحة عن "أسيليتي"

إن شركة "أسيليتي" المحدودة والشركات التابعة لها هي شركات عالمية لرعاية الجروح تستفيد من نقاط القوة في شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. وتتواجد "أسيليتي" في أكثر من 90 دولة، وتقدّم حافظة منتجاتها المبتكرة والمتكاملة القيّمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وتوظّف حاليّاً 5,000 شخص تقريباً حول العالم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170623005572/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أسيليتي"

الاتصالات المؤسسية

تشيستون توربيفيل

هاتف: 12105157757+

البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.com

أو

علاقات المستثمرين

كيلب مور

هاتف: 12102556433+

البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com




No comments:

Post a Comment