Saturday, June 24, 2017

اتصالات تقدم بلايز أون، القائم على حل قناة المييعات الرقمية إف دبليو دي من كومبتيل، لمشتركي الهاتف الجوال في نيجيريا

عَقب نجاح شركة "اتصالات" في السوق السريلانكية، ستقدم "اتصالات نيجيريا" حالياً حزم بياناتٍ متنقلة شخصية وقائمة على الوقت باستخدام حل قناة المبيعات الرقمية "إف دبليو دي" من "كومبتيل""

هلسنكي -يوم الجُمْعَة 23 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كومبتيل" (المدرجة في بورصة ناسداك أو إم إكس هلنسكي تحت الرمز: NASDAQ OMX Helsinki: CTL1V) أن شركة "اتصالات نيجيريا" ستطلق حل البيانات المتنقلة القائم على الوقت "بلايز أون" الخاص بها، والمدعوم من قبل حل "إف دبليو دي" الخاص بشركة "كومبتيل" في السوق النيجيرية.

وبناءً على ما أفاد به أديولو دايرو، مدير قطاع المستهلكين في شركة "اتصالات نيجيريا": "لا يعلم معظم مستخدمي شبكة الإنترنت في نيجيريا كمية البيانات المتنقلة التي يستخدمونها أثناء قيامهم بالتصفح أو البث. ويعالج ’بلايز أون‘، وهو برنامج البيانات القائم على الوقت خاصتنا هذه الحالة من خلال إعادة تعريف تجربة الشراء لعملائنا. ويبرهن برنامج ’بلايز أون‘ التزام شركة ’اتصالات نيجيريا‘ بتقديم تجربة عملاء متفوقة لمشتركيها. ويتمثل هدفنا في إيجاد المزيد من القيمة لعملائنا من خلال تحسين الجودة وتقديم الابتكار. ومن خلال مساعدة المزيد من الناس على الاشتراك في شبكة الإنترنت، نأمل أن نقوم بتمكين النيجيريين من تحقيق إمكاناتهم مما يؤدي لتحفيز الاقتصاد."

ويعد "إف دبليو دي" حلاً قائماً على شبكة الإنترنت والذي يتيح شراء حزم البيانات القائمة على الوقت والمتصلة بالسياق مباشرةً من أجهزة المستخدم النهائي. كما يجعل عملية شراء البيانات أكثر شخصية بالنسبة  للمستهلكين، متيحاً لهم شراء البيانات المتنقلة بمجموعاتٍ متوسطة الحجم يسهل فهمهما وإدارتها أكثر من حزم البيانات الثابتة التقليدية. ويسمح توزيع "إف دبليو دي" سواء بلا علامة تجارية أيضاً للشركات المشغلة أسلوباً جديداً للاستفادة من علامتها التجارية الموثوقة مع عملاءٍ جدد وقائمين، وتعزيز الإيرادات الناتجة عن البيانات في الوقت عينه.

  وبفضل القدرات الديناميكية التي يمتاز بها حل "إف دبليو دي" في مجال التسعير، فإن الخيار متاح أمام "اتصالات" أيضاً لإبتكار  "ساعات سعيدة" للبيانات وتقديم أسعار مختلفة في ساعات الذروة أو الساعات خارج وقت الذروة. وأثناء هذه الأوقات، تتيح منصة إدارة "دبليو إف دي" للشركات المشغلة إمكانية إبتكار وتسعير واختيار عروض البيانات المتخصصة في الوقت الفعلي، وأن تقوم بعدها بمراقبة أدائها من أجل تخصيص العروض المستقبلية على نحوٍ أفضل.

وقال هاري جارن، الرئيس التنفيذي لشؤون حل قناة المبيعات الرقمية لدى "كومبتيل إف دبليو دي" في سياق تعليقه على الموضوع: "يسرّ شركة ’كومبتيل‘ من خلال توسيع نطاق علاقتها مع ’اتصالات‘، أن يواصل حل ’إف دبليو دي‘ تقديم إمكانية الوصول لشبكة الإنترنت المتنقلة إلى مناطق في مختلف أنحاء العالم لم تتاح فيها للعملاء سوى خيارات اتصالات محدودة. كما أن شركة ’كومبتيل‘ معجبةٌ بأداء شركة ’اتصالات‘ في الأسواق الناشئة الأخرى حتى الآن، وتتطلع قدماً لتشهد مدى استجابة السوق النيجيرية، لخطط بياناتٍ أكثر مرونة وتخصصاً."

ويعمل حل "إف دبليو دي" أيضاً باعتباره محركاً للعديد من حلول البيانات المتنقلة الأخرى القائمة على الوقت، والتي تشمل مشغل الجوال النيوزيلندي "2 ديجريز"؛ و"دي إن إيه"، المزود الرائد لاشتراكات خدمة الهاتف الجوال المدفوعة مسبقاً في فنلندا؛ و"روبي أكسياتا" المحدودة، وهي مشغل الاتصالات السلكية واللاسلكية الأسرع نمواً في بنغلادش؛ و"اتصالات سريلانكا" وغيرها الكثير.

المصادر

    اطلعوا على المزيد من المعلومات حول حل قناة المبيعات الرقمية "إف دبليو دي"، وشاهدوا مقطع الفيديو هذا لمعرفة كيف يمكن لمشغلي الاتصالات الاستفادة من قناة المبيعات الرقمية التنافسية الخاصة بـ "كومبتيل".
    تواصلوا مع "كومبتيل" على المدونة الخاصة بها، وعلى موقع "تويتر" أو "لينكد إن".



لمحة عن "اتصالات"

خلال ثمانية أعوام من العمليات فحسب، أصبحت "اتصالات نيجيريا" لاعباً رئيسياً في القطاع يتمتع بقاعدة مشتركين متنامية تضم ما يزيد عن 20 مليون مشترك في سوق تنافسية للغاية. وتشمل محفظتها من المنتجات الصوتية والمنتجات المرتكزة على البيانات كلاً من – "إيزي ستارتر" و"إيزي كليك"، و"إيزي بزنيس"، و"إيزي بلايز"، و"كليكلايت"، و"كلاسيك بوست بايد" و"إيزي فليكس"؛ والتي صممت جميعها لتلبي احتياجات عملائها.

وتلتزم "اتصالات نيجيريا" بتقديم حلولٍ مبتكرة وجودةة فائقة للخدمات إلى قاعدة عملائها المتنامية.



لمحة عن شركة "كومبتيل"

الحياة هي عبارة عن لحظات رقمية. وتساهم "كومبتيل بتحسين هذه اللحظات من خلال تغيير الطريقة التي تخدم، وتلبي وتستجيب وفقها لاحتياجات عملاء "جيل السحابة".

وتتيح لك الحلول الخاصة بنا ابتكار خدمات اتصالاتٍ غنية على الفور، واتقان تنسيق الخدمة وتدفق الطلبات، واقتناص البيانات المتنقلة عبر الشبكة وتحسين عملية صنع القرار خاصتك. كما أننا نطبق المعلومات لتقليص الاحتكاكات في شركتك.

وقد ساهمت "كومبتيل" بتمكبم عملية إيصال خدمات الاتصالات والخدمات الرقمية لأكثر من ملياري شخص. كما أننا نهتم يومياً بأكثر من 20 في المائة من بيانات الاستخدام المتنقلة بكاملها. وقد منحنا نحو 300 من مزودي الخدمات في 90 بلداً الثقة لتحسين اللحظات الرقمية الخاصة بالعملاء.

للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.comptel.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 



Contacts

شركة "كومبتيل"

جوكا جانونين

مدير الاتصالات العالمية

هاتف: 35897001131+

البريد الإلكتروني: Jukka.Janonen@comptel.com

أو

"مارش" للاتصالات

هاناه جونسون

هاتف: 16179609875+

البريد الإلكتروني: comptel@marchcomms.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4130/ar
هلسنكي -يوم الجُمْعَة 23 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كومبتيل" (المدرجة في بورصة ناسداك أو إم إكس هلنسكي تحت الرمز: NASDAQ OMX Helsinki: CTL1V) أن شركة "اتصالات نيجيريا" ستطلق حل البيانات المتنقلة القائم على الوقت "بلايز أون" الخاص بها، والمدعوم من قبل حل "إف دبليو دي" الخاص بشركة "كومبتيل" في السوق النيجيرية.
وبناءً على ما أفاد به أديولو دايرو، مدير قطاع المستهلكين في شركة "اتصالات نيجيريا": "لا يعلم معظم مستخدمي شبكة الإنترنت في نيجيريا كمية البيانات المتنقلة التي يستخدمونها أثناء قيامهم بالتصفح أو البث. ويعالج ’بلايز أون‘، وهو برنامج البيانات القائم على الوقت خاصتنا هذه الحالة من خلال إعادة تعريف تجربة الشراء لعملائنا. ويبرهن برنامج ’بلايز أون‘ التزام شركة ’اتصالات نيجيريا‘ بتقديم تجربة عملاء متفوقة لمشتركيها. ويتمثل هدفنا في إيجاد المزيد من القيمة لعملائنا من خلال تحسين الجودة وتقديم الابتكار. ومن خلال مساعدة المزيد من الناس على الاشتراك في شبكة الإنترنت، نأمل أن نقوم بتمكين النيجيريين من تحقيق إمكاناتهم مما يؤدي لتحفيز الاقتصاد."
ويعد "إف دبليو دي" حلاً قائماً على شبكة الإنترنت والذي يتيح شراء حزم البيانات القائمة على الوقت والمتصلة بالسياق مباشرةً من أجهزة المستخدم النهائي. كما يجعل عملية شراء البيانات أكثر شخصية بالنسبة  للمستهلكين، متيحاً لهم شراء البيانات المتنقلة بمجموعاتٍ متوسطة الحجم يسهل فهمهما وإدارتها أكثر من حزم البيانات الثابتة التقليدية. ويسمح توزيع "إف دبليو دي" سواء بلا علامة تجارية أيضاً للشركات المشغلة أسلوباً جديداً للاستفادة من علامتها التجارية الموثوقة مع عملاءٍ جدد وقائمين، وتعزيز الإيرادات الناتجة عن البيانات في الوقت عينه.
  وبفضل القدرات الديناميكية التي يمتاز بها حل "إف دبليو دي" في مجال التسعير، فإن الخيار متاح أمام "اتصالات" أيضاً لإبتكار  "ساعات سعيدة" للبيانات وتقديم أسعار مختلفة في ساعات الذروة أو الساعات خارج وقت الذروة. وأثناء هذه الأوقات، تتيح منصة إدارة "دبليو إف دي" للشركات المشغلة إمكانية إبتكار وتسعير واختيار عروض البيانات المتخصصة في الوقت الفعلي، وأن تقوم بعدها بمراقبة أدائها من أجل تخصيص العروض المستقبلية على نحوٍ أفضل.
وقال هاري جارن، الرئيس التنفيذي لشؤون حل قناة المبيعات الرقمية لدى "كومبتيل إف دبليو دي" في سياق تعليقه على الموضوع: "يسرّ شركة ’كومبتيل‘ من خلال توسيع نطاق علاقتها مع ’اتصالات‘، أن يواصل حل ’إف دبليو دي‘ تقديم إمكانية الوصول لشبكة الإنترنت المتنقلة إلى مناطق في مختلف أنحاء العالم لم تتاح فيها للعملاء سوى خيارات اتصالات محدودة. كما أن شركة ’كومبتيل‘ معجبةٌ بأداء شركة ’اتصالات‘ في الأسواق الناشئة الأخرى حتى الآن، وتتطلع قدماً لتشهد مدى استجابة السوق النيجيرية، لخطط بياناتٍ أكثر مرونة وتخصصاً."
ويعمل حل "إف دبليو دي" أيضاً باعتباره محركاً للعديد من حلول البيانات المتنقلة الأخرى القائمة على الوقت، والتي تشمل مشغل الجوال النيوزيلندي "2 ديجريز"؛ و"دي إن إيه"، المزود الرائد لاشتراكات خدمة الهاتف الجوال المدفوعة مسبقاً في فنلندا؛ و"روبي أكسياتا" المحدودة، وهي مشغل الاتصالات السلكية واللاسلكية الأسرع نمواً في بنغلادش؛ و"اتصالات سريلانكا" وغيرها الكثير.
المصادر
  • اطلعوا على المزيد من المعلومات حول حل قناة المبيعات الرقمية "إف دبليو دي"، وشاهدوا مقطع الفيديو هذا لمعرفة كيف يمكن لمشغلي الاتصالات الاستفادة من قناة المبيعات الرقمية التنافسية الخاصة بـ "كومبتيل".
  • تواصلوا مع "كومبتيل" على المدونة الخاصة بها، وعلى موقع "تويتر" أو "لينكد إن".

لمحة عن "اتصالات"
خلال ثمانية أعوام من العمليات فحسب، أصبحت "اتصالات نيجيريا" لاعباً رئيسياً في القطاع يتمتع بقاعدة مشتركين متنامية تضم ما يزيد عن 20 مليون مشترك في سوق تنافسية للغاية. وتشمل محفظتها من المنتجات الصوتية والمنتجات المرتكزة على البيانات كلاً من – "إيزي ستارتر" و"إيزي كليك"، و"إيزي بزنيس"، و"إيزي بلايز"، و"كليكلايت"، و"كلاسيك بوست بايد" و"إيزي فليكس"؛ والتي صممت جميعها لتلبي احتياجات عملائها.
وتلتزم "اتصالات نيجيريا" بتقديم حلولٍ مبتكرة وجودةة فائقة للخدمات إلى قاعدة عملائها المتنامية.

لمحة عن شركة "كومبتيل"
الحياة هي عبارة عن لحظات رقمية. وتساهم "كومبتيل بتحسين هذه اللحظات من خلال تغيير الطريقة التي تخدم، وتلبي وتستجيب وفقها لاحتياجات عملاء "جيل السحابة".
وتتيح لك الحلول الخاصة بنا ابتكار خدمات اتصالاتٍ غنية على الفور، واتقان تنسيق الخدمة وتدفق الطلبات، واقتناص البيانات المتنقلة عبر الشبكة وتحسين عملية صنع القرار خاصتك. كما أننا نطبق المعلومات لتقليص الاحتكاكات في شركتك.
وقد ساهمت "كومبتيل" بتمكبم عملية إيصال خدمات الاتصالات والخدمات الرقمية لأكثر من ملياري شخص. كما أننا نهتم يومياً بأكثر من 20 في المائة من بيانات الاستخدام المتنقلة بكاملها. وقد منحنا نحو 300 من مزودي الخدمات في 90 بلداً الثقة لتحسين اللحظات الرقمية الخاصة بالعملاء.
للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.comptel.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
عَقب نجاح شركة "اتصالات" في السوق السريلانكية، ستقدم "اتصالات نيجيريا" حالياً حزم بياناتٍ متنقلة شخصية وقائمة على الوقت باستخدام حل قناة المبيعات الرقمية "إف دبليو دي" من "كومبتيل""
عَقب نجاح شركة "اتصالات" في السوق السريلانكية، ستقدم "اتصالات نيجيريا" حالياً حزم بياناتٍ متنقلة شخصية وقائمة على الوقت باستخدام حل قناة المبيعات الرقمية "إف دبليو دي" من "كومبتيل""