Friday, June 30, 2017

سبيرنت تدعم نيو إتش 3 سي في اختبار أداء في اختبار أداء تحويل مركز بيانات شبكة إيثرنت سعة 100 جيجابت الأعلى كثافة في القطاع

شمل الاختبار الذي حطّم الأرقام القياسية 768 منفذاً بسعة 100 جيجابايت مع إنتاجية تفوق 100 مليون إطار في الثانية الواحدة 

بكين -يوم الجُمْعَة 30 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سبيرنت كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE:SPT)، وهي شركة رائدة في القطاع في مجال الاختبار والقياس لشبكات الإيثرنت، عن الدعم الناجح لـ "نيو إتش 3 سي" في اختبار التحويل الأكثر كثافة في القطاع لمركز البيانات بسعة 100 جيجابايت. وعاين الاختبار، الذي أنجزته شركة "سبيرنت كوميونيكيشنز" ومجموعة "نيو إتش 3 سي" وأداره مختبر الاختبارات المستقل "نتوورك تست"، قدرة توجيه خطوط البيانات وقدرة توجيهمسار بوابة بروتوكول الإنترنت الواسعة النطاق في هيكل  جهاز "إس 12500 إكس – إيه إف" من "إتش 3 سي" المزود بعدة منافذ سعة 100 جيجابايت بمعدل كثافة 768 منفذاً سعة 100 جيجابايت في كل هيكل.

بحسب ديفيد نيومان، مؤسس شركة "نتورك تست": "يعتبر هذا الاختبار الذي شمل 768 منفذاً، أكبر اختبار تحويل لشبكة إيثرنت سعة 100 جيجابايت يتمّ إنجازه بنجاح في القطاع حتى الآن. تضمنت اختبارات الإجهاد التي أجريناها حوالي مليون بروتوكول بوابة وتوجيه (’بي جي بيه‘) فضلاً عن 678 نموذج طلب من شبكات إيثرنت خاصة افتراضية منافسة ’إي في بيه إن‘ ضمن هيكل واحد. أكدت هذه النقاط المرجعية، القائمة على معايير اختبار مفتوحة، نجاح أداء التحويلات الأساسية الخاصة بمراكز البيانات من ’نيو إتش 3 سي‘، وقام مركز الإختبار ’سبيرنت تست سنتر‘ بتوفير الكثافة العالية والأداء العالي والمرونة العالية المطلوبة لهذا المشروع الذي سجل أرقاماً قياسية."

أجري الاختبار باستخدام مركز اختبار "سبيرنت تست سنتر" وهيكل "سبيرنت إن 11 يو"، وهو الحل الرائد لاختبار أداء الشبكات من "سبيرنت". تضمن هيكل "سبيرنت أن 11 يو" وحدات اختبار "دي إكس 3" التي تحتوي على 12 منفذاً سعة 100 جيجابايت القادرة على التحقق من التصميم الهندسي وموجهات مراكز البيانات من الجيل التالي. وقد ساهم مركز الاختبار "سبيرنت تست سنتر" بتوليد حركة نقل خطوط البيانات بسعة 100 جيجابايت لإطارات متعددة الطول وقدمت تحليلات خسارة الحزم، والكمون، والتقلقل، وتسلسل الإطار، وأخطاء الرموز والأخطاء المرتبطة بخوارزمية التحقق من الإطار ("إف سي إس") لتعكس جودة عملية نقل البيانات في الوقت الحقيقي.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال ستيفن يو، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى مجموعة "نيو إتش 3 سي": "توفر مجموعة تحويلات ’إس 12500 إكس – إيه إف‘ الحدّ الأقصى البالغ 48 وحدة بصرية قابلة للتوصيل من نموذج ’كيو إس إف بيه 28‘ لكل فتحة، سعة 100 جيجابيت، وهي الكثافة الأعلى في العالم، وذلك لكون ’إتش 3 سي نيو‘ هي البائع الوحيد في القطاع الذي يوفر 768 منفذاً بقدرة خط نقل البيانات كاملة سعة 100 جيجابايت لصالح تحويلات مركز البيانات الرئيسية. لقد سررنا بالعمل مع ’سبيرنت‘ للتحقق من أداء ’إس 12500 إكس – إيه إف‘ وتحقيق نتائج اختبارات مرضية."

ومن جهته، قال إريك هتشينسون، الرئيس التنفيذي لشركة "سبيرنت كوميونيكيشنز": "لقد ساهمت الأجيال المتعاقبة من تقنيات اختبار الإيثرنت من ’سبيرنت‘ بمساعدة عملائنا على الاستفادة من الفرص المتوفرة في السوق. نمح ممتنون لمجموعة ’نيو إتش 3 سي‘ لاختيار ’سبيرنت‘ كشريك اختبار موثوق به للتحقق من أداء سلسلة التحويلات ’إس 12500 إكس – إيه إف‘."

يدعم نموذج اختبار "سبيرنت دي إكس 3" خماسي السرعة اثني عشر منفذاً بسعة 100 جيجابايت و40 جيجابايت لكل فتحة، أو خمسة وعشرين منفذاً بسعة 50 جيجابايت، أو ثمانية وأربعين منفذاً بسعة 25 جيجابايت أو 10 جيجابايت لكل فتحة. كما يدعم أيضاً خصائص بينية أساسية مثل خاصية تصحيح الخطأ ("إف إي سي")، والتفاوض الذاتي والتدريب على الاتصال. ويمكن استخدامه أيضاً لتحديد جودة خدمات شبكة البيانات لأجهزة الشبكات العالية الكثافة عند توجيه خطوط البيانات، ولاختبار التوجيه المعقد ومركز البيانات وبروتوكولات النفاذ في المحولات والموجهات.

اضغط هنا لتحميل تقرير الاختبار.

لمزيد من المعلومات حول "سبيرنت تست سنتر" ونموذج "دي إكس 3"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.spirent.comn/Products/TestCenter.

لمحة عن "سبيرنت كوميونيكيشنز"

تعتبر "سبيرنت  كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE:SPT) الشركة الرائدة عالمياً  في مجال تقديم حلول التحقّق، والتقييم، والتحليلات، وذكاء الأجهزة. نحن نسمح لمن يقدمون الشبكات، والأجهزة المتّصلة، وخدمات الاتصالات، بتوفير تجربة متفوّقة للمستخدم. بدءاً من شبكات مزودي الخدمات ومراكز البيانات المؤسسيّة ووصولاً إلى الاتصالات الجوالة والسيارات المتصلة، تعمل "سبيرنت" مع مبتكرين رائدين لمساعدة العالم على التواصل والتعاون بسرعة أكبر، وبطريقة أفضل، وأكثر أماناً. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: : http://www.spirent.com/About-Us/News_Room.

لمحة عن "إتش 3 سي"

تعتبر مجموعة "نيو إتش 3 سي" ("نيو إتش 3 سي") الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات الجديدة ("نيو آي تي"). وهي ملتزمة تماماً بالبحث والتطوير، والإنتاج، والمبيعات، والاستشارات والخدمات الخاصة بمنتجات وحلول "نيو آي تي". وتوفّر "نيو إتش 3 سي" للعملاء مجموعة كاملة من الخوادم، والتخزين، والشبكات، ومنتجات الأمان، ونظم إدارة البنية التحتية المتقاربة للغاية وتكنولوجيا المعلومات التي تحمل العلامة التجارية "إتش 3 سي"، بالإضافة إلى مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية التي تتضمن الإنترنت الضخمة، الأمن الضخم، الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة. فضلاً عن ذلك، تعتبر "نيو إتش 3 سي" المزوّد الحصري للخوادم ومنتجات التخزين التي تحمل العلامة التجارية "إتش بيه إي" بالإضافة إلى الخدمات التقنية في الصين.



Contacts

الأمريكيتين

شركة "إس إس بيه آر"

جون نيلسون

هاتف: 13127509081+              

البريد الإلكتروني: spirent@sspr.com

أو

آسيا والمحيط الهادئ

"سبيرنت كوميونيكيشنز"

جانيت بينج

هاتف: 823300551086+ الرقم الداخلي: 160

البريد الإلكتروني: janet.peng@spirent.com

أو

أوروبا

"سبيرنت كوميونيكيشنز"

سيمون لو

هاتف: 7850205885044+

البريد الإلكتروني: simon.loe@spirent.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4175/ar