Thursday, June 29, 2017

تسمية ريميني ستريت مجدداً من قبل باي آريا نيوز جروب بصفتها أفضل مكان عمل



 أشار استطلاع رأي الموظفين إلى الثقافة المؤسسية، وبيئة العمل، وسياسات التواصل، والميزات الممنوحة اللموظفين ضمن أسباب اختيار الشركة كـ"أفضل مكان عمل"

لاس فيغاس -يوم الأَرْبعاء 28 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد والمستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، عن تسميتها للمرة الرابعة من قبل شركة "باي آريا نيوز جروب" ضمن قائمة "باي آريا 2017" كـ"أفضل مكان عمل". ويكرّم برنامج ‘أفضل مكان عمل’ أصحاب العمل في منطقة  خليج سان فرانسيسكواستناداً إلى استطلاعات رأي الموظفين التي أجرتها شركة "وورك بليس دايناميكس" المحدودة، وهي شركة بحوث رائدة في مجال الصحة التنظيمية ومشاركة الموظفين.

يقدم الاستطلاع الخاص بالموظفين الذي تجريه شركة "وورك بليس دايناميكس" مجموعة من الأسئلة تُطرح على المشاركين لتكوين صورة شاملة عن الصحة التنظيمية للشركة. وتتناول الأسئلة التي طرحت على المشاركين ثقافة أرباب العمل وأخلاقيات العمل، وسياسات التواصل، والأجور، والمنافع. ويُمنح المشاركون أيضاً فرصة إعطاء ملاحظات إضافية وتعلقيات ثاقبة حول ثقافة الشركة وبيئة العمل فيها.

تشارك أكثر من 4000 منظمة في الدراسة التي تجريها"وورك بليس دايناميكس" سنوياً، ويقوم أكثر من مليون مشارك بملء نموذج استطلاع الموظفين.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال جيم بيتراجليا، نائب رئيس المجموعة، الموارد البشرية العالمية والخدمات المشتركة لدى "ريميني ستريت": "إنّه لشرف بالنسبة لشركة ’ريميني ستريت‘ بأنّ تحصد هذا التكريم كأفضل مكان عمل بإعتراف  من موظفينا. تحرص ’ريميني ستريت‘ دائماً على توظيف أفضل المواهب، وخلق بيئة تسمح للمهنيين من ذوي الخبرات بتحقيق الازدهار والنمو ضمن ثقافة موجهة نحو العمل كفريق، ومشاركة النجاحات من خلال تعويضات ومنافع رائدة في القطاع، وتزويد عملائنا بخدمات استثنائية وقيمة فريدة من نوعها."

ونشرت شركة "باي آريا نيوز جروب" اللائحة الكاملة لأفضل أماكن العمل في 25 يونيو. للمزيد من المعلومات حول قائمة "أفضل مكان عمل" و"وورك بليس دايناميكس"، يرجى زيارة www.topworkplaces.com وwww.workplacedynamics.com.

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزوّد الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد والمستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه"،. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص"آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إي بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,300 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجىزيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.riministreet.com، أو متابعتنا على تويتر على @riministreet وبإمكانكم أن تجدوا صفحة  "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن".

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"،"نخطّط"، "نقدّر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقّع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. إن "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن   

هاتف: 19252646579+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com





















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4158/ar


No comments:

Post a Comment