Thursday, June 29, 2017

ياب تي في تتعاون مع استديوهات فوكس ستار لتقديم مجموعة من الأفلام المرتقبة على ياب فليكس للمغتربين

Image not foundأصبح بإمكان مستخدمي "ياب تي في" الآن في جميع أنحاء العالم مشاهدة أفلام شهيرة من إنتاج استديوهات "فوكس ستار"، بما في ذلك "إي ديل هاي موشكيل" و"نيرجا" وغيرهما

 نيودلهي -يوم الخَمِيس 29 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ياب تي في"، وهي واحدة من أبرز مزوّدي المحتوى جنوب الآسيوي في العالم، عن إبرامها شراكةً مع استديوهات "فوكس ستار"، وهي إحدى دور الإنتاج الرائدة اليوم. وكجزء من هذه الشراكة غير الحصرية، تستعد شركة "ياب تي في" لعرض مجموعة رائعة من الأفلام واسعة الشعبية من إنتاج استديوهات "فوكس ستار"، بما في ذلك "إي ديل هاي موشكيل" و"جولي إل إل بي 2" و"أكيرا" و"إم إس دهوني" و"نيرجا"، على "ياب فليكس"، وهي منصة الأفلام عند الطلب الخاصة بها التي يستطيع مستخدمو "ياب تي في" من المغتربين الوصول إليها في جميع أنحاء العالم.
وقال السيد عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في"، تعليقاً على هذه الشراكة: "يسرّنا أن نعلن عن شراكتنا مع إحدى دور الإنتاج الرائدة في الهند وتقديم أحدث مجموعة من الأفلام لمستخدمينا حول العالم. لطالما عملنا جاهدين في ’ياب تي في‘ لتقديم أفضل حلول الترفيه الخطية وعند الطلب لقاعدة مستخدمينا العالميين المتنامية. ستمكننا الشراكة من تقديم أفضل مجموعة أفلام من إنتاج استديوهات ’فوكس ستار‘ على منصتنا. وسنواصل ضمّ أحدث الأفلام في عروضنا. ونحن واثقون من أن المستخدمين سيستمتعون بأفضل مجموعة أفلام على ’ياب فليكس‘".
وتعمل "ياب تي في" باستمرار على تحديث عروضها لأحدث الأفلام على "ياب فليكس"، وهي منصتها المخصصة لبثّ الأفلام عند الطلب. سيتمكّن المستخدمون من مشاهدة أحدث الأفلام على جميع منصات "ياب تي في" ، بما في ذلك التطبيقات العاملة على نظامي "آي أو إس" و"آندرويد" والأجهزة المتصلة بالإنترنت.
لمحة عن "ياب تي في"
تعتبر "ياب تي في" من أكبر مزوّدي خدمة التلفزيون القائم على الإنترنت وخدمات الأفلام عند الطلب للمحتوى جنوب الآسيوي في العالم، وتقدم أكثر من 250 قناة تلفزيونية، وأكثر من 5 آلاف فيلم، وأكثر من 100 برنامج تلفزيوني بـ 14 لغة. وحصلت "ياب تي في" مؤخّراً على تمويل من "إميرالد ميديا"، وهي منصة آسيوية أنشأتها الشركة الاستثمارية العالمية الرائدة "كيه كيه آر" من أجل الاستثمار في قطاع الإعلام والترفيه، حيث حازت على حصة أقلية مهمة في شركة "ياب تي في" مقابل 50 مليون دولار أمريكي. ويتولّى الخبيران في هذا القطاع، راجيش كامات وبول أيلو، قيادة "إميرالد ميديا"، بدعم من فريق ذي خبرة في مجال الاستثمار ومشغلين تنفيذيين. وتركز المنصة بشكل أساسي على توفير رأس المال التوسعي لشركات الإعلام والترفيه والإعلام الرقمي. وكانت "ياب تي في" أنشأت في وقت سابق جولة تمويل أولى من الفئة "إيه" من "بورش كريك إنديان ترايب" في ألاباما.
لدى "ياب تي في" 25 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي ضمن قائمة أفلامه، في حين تتم إضافة ما يقارب 2500 ساعة من المحتوى الجديد عند الطلب إلى منصة "ياب تي في" كل يوم. وتقدم "ياب تي في" البث التلفزيوني المباشر وتكنولوجيا مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. وتقدم الشركة أيضاً "ياب فليكس"، وهي خدمة بث الأفلام عند الطلب لسوق المغتربين، وأطلقت مؤخراً "ياب تي في أوريجينالز" لتقديم نمط سرد قصصي غير تقليدي بالتعاون مع أفضل المواهب في قطاع الأفلام. وسيتوفر "أوريجينالز" بصيغة حلقات للجمهور الرقمي، حصرياً على منصة "ياب تي في". ويحتل "ياب تي في" حالياً المرتبة الأولى بين منصات التلفزيون المدفوع عبر الإنترنت لشعوب جنوب أسيا الذين يعيشون في الخارج وهو منصة التلفزيون عبر الإنترنت الأضخم للمحتوى الممتاز المتوفر في الهند. ويعتبر تطبيق "ياب تي في" من أكثر تطبيقات التلفزيون الذكي الهندي التي يتم تحميلها مع أكثر من 13 مليون عملية تحميل عبر الأجهزة الجوالة بتصنيف مستخدم 4.0.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yuppflix.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"ياب تي في"

بوجا ديوان

هاتف: 914023555055+

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4165/ar

No comments:

Post a Comment