Tuesday, June 27, 2017

سوميتومو للصناعات الثقيلة المحدودة تستكمل الاستحواذ على أسهم إف دبليو إنيرجي

Image not found
 ● "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو"، شركةٌ عالميةٌ جديدة متخصصة بتقنية القاعدة المميعة الدوّارة "سي إف بي"

● شبكة توصيلٍ عالمية تتمتع بتنافسيةٍ عاليةٍ مثبتة بمئات المشاريع الناجحة

أمستردام -يوم الثُّلَاثاء 27 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): إشارةً إلى الإعلان (المرفق) لشركة "سوميتومو للصناعات الثقيلة المحدودة" ("إس إتش آي") في 26 يونيو 2017، استكملت "إس إتش آي" عملية الاستحواذ على أسهم "إف دبليو إنيرجي" والتي تتوجت بالجمع بين شركات القواعد المميعة التابعة لـ"إس إتش آي" و"أميك فوستر ويلير" ليغدو اسم الشركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو"، وهي شركة عالمية جديدة رائدة في حلول الطاقة المستدامة.

وستغدو "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" جزءاً من مجموعة الطاقة والبيئة في "إس إتش آي" حيث سنركّز مواهبنا وطاقاتنا وجودة خدماتنا على قطاع المولّدات البخارية العاملة بتقنية القاعدة المُميّعة الدوّارة "سي إف بي" وتقنية القاعدة المُميّعة الفوّارة "بي إف بي" وتقنيات التحويل إلى غاز، وأجهزة تنقية الغاز العاملة بتقنية "سي إف بي"، والمراجل الحرارية للنفايات المعدنية، وخدمات ما بعد البيع.

وقال توماس هارجو-جانتي، الرئيس التنفيذي لـ"سوميتومو إس إتش آي إف دبليو":

"سيُؤدّي الدمج بين إرث ’فوستر ويلير‘ والمهارة والاسم الشهير عالمياً لـ’سوميتومو‘ إلى إنشاء علامة تجارية قوية في أسواقنا التقليدية وخارجها. وستتمتع ’سوميتومو إس إتش آي إف دبليو‘ بالتزام عميق بالابتكار التكنولوجي، حيث يتمثل هدفنا بتقديم قيمة مستدامة تستمر على المدى الطويل للعملاء".

ملاحظات للمحرّرين:

تعتبر "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" (www.shi-fw.com) شركةً رائدةً عالمياً في تقنيات الاحتراق وتوليد البخار. وباعت الشركة أكثر من 450 وحدة توليد البخار عاملة بتقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي" في العالم، مقدّمةً بذلك حلولاً تكنولوجيةً عالية القيمة للعملاء في قطاع المرافق ومولدات الطاقة المستقلة والعملاء في القطاع الصناعي. ونشأت مكانتنا الريادية في مجال الاحتراق العامل بتقنية "سي إف بي" من التزامنا بتقديم تصاميم متفوقة توفّر كفاءةً عاليةً، ومرونةً في استهلاك الوقود وخفضاً للانبعاثات. وتتجاوز حلول الطاقة الخاصة تقنيات القاعدة المميعة، حيث تُغطي مجموعةً كاملةً من المنتجات البيئية، والمراجل الحرارية للنفايات، وطيفاً من خدمات ما بعد البيع.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"سوميتومو إس إتش آي إف دبليو"

جان روجرز

رئيس شؤون التوقعات والتحليلات والاستراتيجية وتطوير الأعمال

هاتف: 19087133288+

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4144/ar

No comments:

Post a Comment