Wednesday, June 28, 2017

أندرسن تاكس تعلن عن انطلاقها في سويسرا

سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 27 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تعلن "أندرسن تاكس" عن انطلاقها في سويسرا خلال الأسبوع الجاري مع اعتماد مجموعة "إم دي آر" الاستشارية اسم "أندرسن تاكس" رسمياً. ويعتبر مكتب "أندرسن تاكس" في لوغانو واحداً من ثلاثة شركات أعضاء في "أندرسن" العالمية التي تتمتع بحضور في زوريخ وجنيف.

وقال باولو مونديا، مدير مكتب "أندرسن تاكس" في لوغانو: "لطالما عملنا مع الشركات الأعضاء في ’أندرسن‘ العالمية بسلاسة متناهية منذ انضمامنا في عام 2014. ونحن في قمة الحماس لمواصلة العمل الذي نقدمه عبر التزامنا العالمي لعملائنا ولتقديم الخدمات الأفضل في فئتها وأكثر الحلول ابتكاراً".

وستواصل "أندرسن تاكس" في لوغانو تقديم الأعمال الضريبية المحلية والدولية والمؤسسية لعملائها من الأفراد والشركات في جميع أنحاء سويسرا وسائر أرجاء العالم. وتتخصص الشركة بالضرائب المباشرة وغير المباشرة وتخطيط الإرث وإعادة هيكلة الشركات والامتثال الداخلي وإدارة الموارد البشرية والاستشارات المؤسسية.

ومن جهته، أضاف أندريا دي فيتشي، مدير مكتب "أندرسن تاكس آند ليجال" في إيطاليا: "عملنا مع الأخصائيين بالغي الاحتراف في ’أندرسن تاكس‘ في لوغانو عن كثب لفترة من الوقت، ونحن نتطلع للاستمرار في هذا التعاون المثمر".

وعلق مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس"، قائلاً: "يعتبر اعتماد اسم ’أندرسن‘ في سويسرا الخطوة المنطقية التالية مع مواصلتنا تعزيز أعمالنا في أوروبا. ويعتنق باولو وفريقه قيمنا في الشفافية والإدارة ويمثّل اعتمادهم لاسم ’أندرسن‘ خطوةً مثالية للجميع".

تتمتّع "أندرسن العالمية" بحضور في أكثر من 64 موقعاً حول العالم عن طريق الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة والشركات المتعاونة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700




























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4151/ar

No comments:

Post a Comment