Thursday, June 29, 2017

تَعَطّل عمليات تي إن تي إكسبرس

 تعمل جميع خدمات "فيديكس" الأخرى بشكل طبيعي



ممفيس، تينيسي -يوم الخَمِيس 29 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) أن العمليات العالمية الخاصة بشركة "تي إن تي إكسبرس" التابعة لها قد تأثرت إلى حد كبير نتيجةً لتسلل فيروس نظام معلومات. وعلى الرغم من تعطل خدمات "تي إن تي إكسبرس" ونظم اتصالاتها، إلا أنه ليس معلوماً ما إذا حدث خرقٌ للبيانات أم لا. ولم تتأثر عمليات جميع شركات "فيديكس" الأخرى، ويتم تقديم الخدمات بمقتضى الشروط والأحكام العادية المطبقة.

هذا ويجري تنفيذ تدابير الإصلاح وخطط الطوارئ بأسرع وقتٍ ممكن، وتعمل خدمات الشبكة الإقليمية والمحلية الخاصة بشركة "تي إن تي إكسبرس" إلى حد كبير ولكنها تباطأت، كما نعاني كذلك من حالات تأخير في تقديم خدمات "تي إن تي إكسبرس" بين القارات في الوقت الراهن، وإننا نقوم بتقديم مجموعة واسعة من خدمات "فيديكس إكسبرس" كبديل حالياً.

وسيتم تقديم تحديثات حول توافر الخدمات بشكل دوري خلال فترة إصلاح الأنظمة، ويجب على العملاء الذين يسعون للحصول على أحدث المعلومات حول توافر الخدمات، الاتصال بخدمة عملاء "تي إن تي إكسبرس" أو زيارة موقع "تي إن تي إكسبرس" الإلكتروني التالي: tnt.com.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكننا قياس الآثار المالية المترتبة على تعطل هذه الخدمة في هذا الوقت، ولكنها قد تكون كبيرة.

لمحة عن "فيديكس"

تقدم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FDX) للعملاء والشركات في جميع أنحاء العالم مجموعةً واسعة من خدمات النقل، والتجارة الإلكترونية وخدمات الأعمال التجارية. وتوفّر الشركة التي حققت عائداتٍ سنوية تبلغ 60 مليار دولار أمريكي، تطبيقاتٍ تجارية متكاملة عبر شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتُدار بصورة تعاونية، تحت علامة "فيديكس" التجارية المرموقة. وتُلهِم "فيديكس" المُصنّفة على الدوام من بين أصحاب العمل الأكثر إثارة للإعجاب وائتماناً في العالم، أعضاء فريقها الذين يتجاوز عددهم 400 ألف موظفاً لتبقى "بالتأكيد، وإيجابياً" مركزةً على السلامة، وأعلى المعايير الأخلاقية والمهنية واحتياجات عملائها ومجتمعاتها. لمعرفة المزيد حول الكيفية التي تربط "فيديكس" من خلالها الناس والإمكانيات حول العالم، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: about.fedex.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"فيديكس"

علاقات الإعلام

باتريك فيتزجيرالد

هاتف: 9018187300

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4169/ar

No comments:

Post a Comment