Tuesday, June 6, 2017

ماسيمو تعلن عن إطلاق محدود لجهاز راد-67 راينبو بالس سي أو أوكسيميتر مع إمكانيات من الجيل القادم لقياس مستوى الهيموجلوبين الكامل



نوشاتيل، سويسرا -يوم الثُّلَاثاء 6 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) بالتزامن مع حصولها على علامة "سي إي" للتداول في السوق الأوروبية، عن الإطلاق المحدود لجهاز "راد-67 بالس سي أو أوكسيميتر" المحمول للفحص اللحظي لقياس نسبة أول أكسيد الكربون والأوكسجين في الدم عن طريق النبض. ويقدّم "راد–67" تقنيّة "إس إي تي" لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة، وتقنية "راينبو" القابلة للتطوير للمراقبة بطرق غير باضعة ضمن جهاز مراقبة صغير محمول للفحص اللحظي. ويتميز "راد–67"، المزود بمستشعر "راينبو دي سي آي" الصغير الشامل الذي يمكن إعادة استخدامه، بالجيل القادم من تقنية قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل بطرق غير باضعة.

وتوفّر تقنيات الجيل القادم لقياس مستوى الهيموجلوبين الكامل تحسينات على تحمّل الحركة وسرعة أكبر في عرض نتائج قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل (خلال 30 ثانية). وتمّ تحسين الأداء الميداني في مستويات الهيموجلوبين المنخفضة. ويسمح مستشعر "راينبو دي سي آي" الصغير للمرضى، من جميع الأعمار، من الرضع إلى البالغين، بالخضوع لفحص لحظي باستخدام مستشعر قابل لإعادة الاستخدام. ويمكن لتقنيات الجيل القادم لقياس مستوى الهيموجلوبين الكامل، عند استخدام "راد-67" ومستشعر "راينبو دي سي آي" الصغير معاً، إحداث تقدم ملحوظ في الفحص اللحظي المحمول غير الباضع للهيموجلوبين.

ويعتبر "راد-67" بفضل قدرته على توفير قياسات لحظية محمولة لمستوى تشبع الأوكسجين ومستوى الهيموجلوبين الكامل، إضافةً لغيرها من قياسات "راينو" غير الباضعة، جهازاً يوفر حلاً واحداً لعدة مناطق رعاية وبيئات جوالة كفحص المرضى خلال التبرع بالدم، وفي غرف الطوارئ وعيادات الأطباء. ويتمتع "راد-67" ببطارية قابلة لإعادة الشحن تعمل لمدة ست ساعات، بالإضافة إلى شاشة ملونةٍ عالية الدقة وكاملة الوضوح تعمل باللمس لتحكم سهل، وتضبط الشاشة السطوع تلقائياً لتحسين الرؤية في مجموعة متنوعة من الأوضاع، وحتى في الأماكن المكشوفة. وتم تصميم منفذ موصل جهاز الاستشعار النحيف لتوفير تغذية راجعة عن طريق اللمس عند التوصيل الصحيح. وتُعرض قياسات متعددة في وقت واحد، ما يسمح بتقييمٍ سريعٍ للمريض.

ويوفر "راد-67" مراجعةً سهلةً للبيانات التاريخية مباشرة على الجهاز، عن طريق معرفات مميزة للمرضى للمساعدة في تحسين تنظيم السجلات وسير العمل. ويمكن لـ"راد-67" الاتصال لاسلكياً بطابعات محمولة باستخدام تقنية البلوتوث. ويتضمن "راد-67" اتصالاً لاسلكياً مدمجاً عن طريق الإنترنت اللاسلكي "واي-فاي". ويمكن عند استخدامه بالتزامن مع "ماسيمو آيريس جايتواي" أو نظام "بيشنت سيفتي نت"*، إرسال البيانات من "راد-67" مباشرةً إلى السجلات الطبية الإلكترونية للمريض "إي إم آر". ويمكن أن تساعد أتمتة نقل البيانات بالدمج مع السجلات الطبية الإلكترونية للمريض، في احتمالية تقليص الخطأ البشري عند نقل البيانات بشكل يدوي.

وقال الدكتور آريه شاندر، رئيس قسم التخدير، طب العناية الحرجة في مستشفى ومركز إنجلوود الطبي: " في عملية فحص لفقر الدم، تعتبر القدرة على الكشف عن الهيموجلوبين بطريقة غير باضعة إحدى أعظم التطورات. وبمجرد ورود تقرير عن انخفاض مستوى الهيموجلوبين، يُمكن التوصل للمسببات المحتملة عن طريق فحص مخبري تقليدي".

وقال جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو": "يسرنا الإعلان عن توافر جهاز ’راد-67‘ مع إمكانيات من الجيل القادم لتقنية قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل. وتمثّل هذه الإمكانية تعزيزاً كبيراً للقياسات غير الباضعة التي اخترعناها قبل عقد من الزمن- التي نتطلع إلى مواصلة تحسينها".

لم يحصل جهاز "راد-67" على ترخيص "510 كيه" ولا يتوفر للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية.



@MasimoInnovates | #Masimo



*تمّ استخدام علامة "بيشنت سيفتي نت" المسجلة بموجب ترخيص من اتحاد "يونيفرسيتي هيلث سيستم".

لمحة عن شركة "ماسيمو"

شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) هي شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية عن طريق نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. وأطلقت الشركة لأول مرة في عام 1995 تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حدٍّ كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. كما تبين أيضاً أن "ماسيمو إس إي تي" من شأنه مساعدة الأطباء على الحد من اعتلال الشبكية الشديد للأطفال حديثي الولادة1، وتحسين سبل الكشف عن أمراض القلب الخلقية الحرجة لدى الأطفال حديثي الولادة2، وتنشيط الاستجابة السريعة والحد من التكاليف، عند استخدامه للمراقبة المستمرة في أجنحة المستشفى بعد الجراحة مع "ماسيمو بيشنت سيفتي نت"3،4،5*. وتشير الإحصاءات إلى استخدام نظام "ماسيمو إس إي تي" على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم6، بما في ذلك 16 من أفضل 20 مستشفى مدرجة في قائمة الشرف لأفضل المستشفيات لعام 2016-2017 وفق موقع "يو إس نيوز آند وورلد ريبورت"7 . وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بيه أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بيه سي أو)، والميثيموجلوبين (إس بي ميت)، ومؤشر بليث للتقلب (بي في آي) بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) وسرعة النبضات ومؤشر التروية (بي آي). وفي عام 2014، أطلقت "روت"، وهي منصة لمراقبة المرضى والربط، واجهة "ماسيمو أوبن كونيكت" (إم أو سي-9) من خلال تمكين الشركات الأخرى من زيادة ميزات جديدة وقدرات القياس على "روت". كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض للهواتف الذكية "آي إس بي أو 2" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض عند أطراف الأصابع "مايتي سات". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها عبر الموقع الإلكتروني: www.masimo.com. بإمكانكم الإطلاع على جميع الدراسات السريرية المنشورة حول منتجات "ماسيمو" على الموقع الإلكتروني: http://www.masimo.com/cpub/clinical-evidence.htm



 *تمّ استخدام علامة "بيشنت سيفتي نت" المسجلة بموجب ترخيص من اتحاد "يونيفرسيتي هيلث سيستم".



** يجب اتخاذ قرار نقل خلايا الدم الحمراء بناء على حكم الطبيب مع الأخذ بعين الاعتبار العوامل الأخرى مثل: وضع المريض والمراقبة المستمرة لمستوى الهيموجلوبين الكامل ونتائج الفحوصات المخبرية باستخدام عينات الدم.

المراجع

1 كاستيلو وآخرون. الوقاية من اعتلال الشبكية لدى الأطفال الخدّج من خلال التغييرات في الممارسة السريرية وتقنية "إس بي أو 2". أكتا بيدياتريكا. فبراير 2011. 100(2): 188-92.

2 دي فاهل جرانيلي إيه وآخرون. تأثير فحص نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على الكشف عن أمراض القلب الخلقية المرتبطة بالقناة: دراسة فحص مستقبلية سويدية على 39,821 مولود جديد. المجلة الطبية البريطانية "بي إم جاي".2009؛ 338.

3 تانزر إيه إتش وآخرون. تأثير قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على أحداث الإنقاذ وعمليات النقل إلى وحدة العناية المركزة: مرحلة ما قبل وبعد دراسة التزامن. ""أنيسثيولوجي". 2010؛ 112(2):282-287.

4 تانزر إيه إتش وآخرون. المراقبة بعد العمليات الجراحية - تجربة دارتموث. "أنيسثيزيا بيشنت سايفتي فاوندايشن نيوزليتر". ربيع- صيف 2012.

5 ماكغراث إس بي وآخرون. إدارة المراقبة لوحدات العناية العامة: الاستراتيجية، والتصميم، والتنفيذ. مجلة اللجنة المشتركة حول الجودة وسلامة المرضى "ذي جوينت كوميشن جورنال أون كواليتي أند بيشنت سايفتي". يوليو 2016. 42(7):293-302.

6 تقدير: بيانات "ماسيمو" محفوظة في الملف.

7 http://health.usnews.com/health-care/best-hospitals/articles/best-hospitals-honor-roll-and-overview

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، بيانات بخصوص الفعالية المحتملة لجهاز "ماسيمو راد–67 بالس سي أو أوكسيميتر". وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، والتي تشمل "ماسيمو راد–67"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم "عوامل الخطر" في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ماسيمو"

إيفان لامب

هاتف: 9493963376

البريد الإلكتروني: elamb@masimo.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4031/ar

No comments:

Post a Comment