Monday, June 12, 2017

تُدشّن كيت وينسليت ساعة "فلاغشيب هيريتيج من كيت وينسليت" التي ستُباع في المزاد الإلكتروني



باريس، فرنسا وسانت إيمييه، سويسرا-يوم الأحد 11 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): في متجرها الواقع في فوبورغ سانت أونوريه في باريس، قدّمت دار صناعة الساعات السويسرية لونجين، بحضور سفيرتها للأناقة، كيت وينسليت ساعة "فلاغشيب هيريتيج من كيت وينسليت". ستعرض ثلاثة موديلات للساعة الذهبية الحصرية التي أنتجت بإصدار خاص محدود جدًا وأطلق عليها اسم الممثلة سفيرة العلامة لتباع في المزاد الإلكتروني وذلك لصالح المؤسسة الخيرية "غولدن هات" (أي القبعة الذهبية) التي شاركت كيت في تأسيسها في عام 2010. 

ويوم السبت  10 يونيو 2017 قدّمت دار صناعة الساعات السويسرية لونجين، بمتجرها الواقع في فوبورغ سانت أونوريه في باريس، وبحضور سفيرتها للأناقة كيت وينسليت، الساعة المحدودة جدًا والحصرية الجديدة: "فلاغشيب هيريتيج من كيت وينسليت"  التي تتضمن الميناء نفسه الذي أطلق على ساعة "فلاغشيب هيريتيج"- لذكراها الستين 1957-2017.

إن ساعة "فلاغشيب هيريتيج من كيت وينسليت" هي نتيجة مشروع مشترك لصالح المؤسسة الخيرية "غولدن هات " التي شاركت كيت في تأسيسها حيث تكرّس نشاطاتها لتغيير نظرة الرأي العام تجاه مرض التوحد. جديرٌ بالذكر  أن الممثلة اختارت الميناء والعلبة وسوار الساعة خلال زياتها للمقر الرئيسي للدار في سويسرا. تم إنتاج خمس ساعات من الذهب وأطلق اسم سفيرة العلامة عليها.

سيتم عرض الموديلات 2/5 و3/5 و4/5 للبيع في المزاد لصالح المؤسسة الخيرية. وسيقام المزاد على الإنترنت على الموقع https://www.longines.com/auction، اعتبارًا من تاريخ 10 يونيو الساعة 6 مساءً بتوقيت بتوقيت وسط أوروبا الصيفي حتى 30 يونيو 2017 الساعة 5:59 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي. سيتم تقديم الساعة الأولى المتبقية لكيت وينسليت وسيتم الإحتفاظ بالساعة الثانية في متحف لونجين، الواقع في المقر الرئيسي بالشركة في سانت إيمييه بسويسرا.

عبّرت الممثلة، الحائزة على جوائز، والتي انضمّت إلى دار لونجين في العاصمة الفرنسية للكشف عن موديل الساعة الجديد، عن حماسها بشأن مبادرتهما المشتركة للمؤسسة الخيرية "غولدن هات": "لقد منحتني الدار فرصة اختيار الساعة التي صُممت خصيصًا للمؤسسة الخيرية "غولدن هات". لقد أعجبني موديل الساعة جدًا وراقت الساعة إلى قلبي على الفور. ستعود كل الأرباح من بيع الساعة مباشرة إلى المؤسسة الخيرية. تساعدني لونجين من خلال هذا المشروع للتوعية حول قضية عزيزة عليّ. بفضل مشاركة لونجين وكرم المتبرعين، ستواصل المؤسسة العمل لتحقيق أهدافها".

Contacts

لونجين

لايتيتيا دونر

هاتف: 41792284035+

البريد الإلكتروني: publicrelations@longines.com

الموقع الإلكتروني: http://www.longines.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4056/ar


No comments:

Post a Comment