Thursday, June 15, 2017

تسمية ريميني ستريت "بائع من المستوى الأول" في إسرائيل في مجال الاستعانة بمصادر خارجية لتقديم خدمات دعم التطبيقات



Rimini Street Certified as a Tier 1 Vendor in Israel for Application Support Outsourcing (Photo: Business Wire)
الشركة الرائدة في مجال التحليلات "إس تي كاي آي" تعترف أيضاً بشركة "ريميني" كبائع تكنولوجيا المعلومات الأسرع نمواً في إسرائيل


لاس فيغاس-يوم الأَرْبعاء 14 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد العالمي لخدمات برمجيات المؤسسات ومزوّد الدعم المستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، عن اعتراف "إس تي كاي آي"، شركة التحليلات الإسرائيلية الرائدة بها كبائع معتمد من المستوى الأول في مجال الاستعانة بمصادر خارجية لتقديم خدمات دعم التطبيقات. كما تم الاعتراف بالشركة أيضاً كبائع تكنولوجيا المعلومات الأسرع نمواً في السوق. ويُعزى نمو "ريميني ستريت" القوي وزخمها في المنطقة إلى الطلب الكبير من حملة تراخيص منتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" على خدمات دعم البرمجيات عالية الجودة والفريدة من نوعها التي تقدمها. قامت شركة "إس تي كاي آي" بمنح شهادة الاعتماد إلى "ريميني ستريت" خلال قمة "إس تي كاي آي 2017" السنوية. ويجدر الذكر أن "ريميني ستريت" هي مزوّد دعم البرمجيات المؤسسية الوحيد لمنتجات "أوراكل" وإس إيه بي" الذي يحصل على مثل هذه الشهادة.
قال دكتور جيمي شوارزكوف، باحث وشريك إداري لدى شركة "إس تي كاي آي" في معرض تعليقه على الأمر: : "نحن نرصد أعمال ‘ريميني ستريت’ منذ دخولها السوق الإسرائيلية للمرة الأولى قبل عامين. لقد لفتتنا السرعة التي قررت بها المنظمات الإسرائيلية تبني نموذج دعم البرمجيات المستقل الخاص بها عوضاً عن دعم البائعين. يرتكز قرار منح شهادة بائع من المستوى الأول على  طيف من العوامل منها حجم الشركة، وتيرة النمو، وعروض القيمة المتميّزة، واستراتيجية التوجه إلى السوق، وفريق الإدارة، وحققت "ريميني ستريت" نتائج مبهرة على كافة المستويات. يجب على الرؤساء التنفيذيين لشؤون  المعلومات المعلوماتية وقادة تكنولوجيا المعلومات الذين يتطلعون إلى زيادة العائد على الاستثمارات التي اضطلعوا بها في مجال نظام تخطيط موارد المؤسسات المستقرة، أن يفكروا في الانتقال إلى ‘ريميني ستريت’.
من جهته، قال جاك أوستير، المدير المنتدب لشؤون إسرائيل وأوروبا الشرقية لدى شركة "ريميني ستريت": "نحن تفتخر بنيل شركتنا لهذه الشهادة من قبل شركة ‘إس تي كاي آي’ كبائع معتمد من المستوى الأول في مجال الاستعانة بمصادر خارجية لتقديم خدمات دعم التطبيقات في السوق الإسرائيلية. يؤكد هذا الاعتراف شغفنا والتزامنا بتقديم خدمة فائقة الاستجابة لنظم تخطيط موارد المؤسسات فائق الأهمية لمهمة المنظمة". وأضاف قائلاً: "لا نزال نتلمّس الطلب من الرؤساء التنفيذيين وقادة تكنولوجيا المعلومات في كافة أنحاء هذه المنطقة الحيوية، الذين يواجهون تحدي تحقيق استفادة مثلى من تكنولوجيا المعلومات مع التطلع في الوقت عينه إلى تحويل استثماراتهم نحو مبادرات أكثر استراتيجية لمساعدتهم في تنمية أعمالهم وإكتساب ميزة تنافسية".
افتتحت "ريميني ستريت" مكتبها في تل أبيب عام 2015، وهي تقدم اليوم خدماتها لأكثر من 80 منظمة عالمية تملك عمليات في إسرائيل وأوروبا الشرقية، بما في ذلك خمس من أصل 10 أكبر شركات إسرائيلية في المنطقة.
لمحة حول شركة "إس تي كاي آي"
تعتبر "إس تي كاي آي" التي تأسست عام 1992، شركة إسرائيلية رائدة في مجال بحوث السوق والتحليلات الاستراتيجية، وتغطي أعمالها البنية التحتية وتطبيقات وخدمات تقنية المعلومات. وتضم قائمة عملائها منظمات رئيسية في القطاعات الحكومية، والمالية، وقطاع الاتصالات، والصناعة التحويلية والصناعات الطبية والتعليم. ترمي مهمة الشركة إلى تقديم المشورة والتحليل إلى مستخدمي تكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن مورديهم، من خلال إجراء بحوث مبتكرة، وتقديم الخدمات الاستشارية فيما يتعلق بكافة جوانب لغز نظام المعلومات.
لمحة حول شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" و"آي بي إم" و"مايكروسوفت" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل إلى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي بدون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة كحدّ أدنى. وقد وقع اختيار حوالي 1,300 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com/، أو متابعتنا على تويتر على @riministreet، كما يمكنكم إيجاد صفحة "ريميني ستريت" على "فايسبوك" و"لينكد إن".
البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نخطّط"، "نتوقّع"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نقدر"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحافي.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. إن 'ريميني ستريت' هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن

هاتف: 19255238414

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com





الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4073/ar

No comments:

Post a Comment