Sunday, June 4, 2017

ماسيمو وإمدولوريس تعلنان عن شراكة ماسيمو أوبن كونيكت (إم أو سي) ، لمنصة روت لربط ومراقبة المرضى

Image not found سيتمّ استعراض وحدة مؤشر حسّ الألم عند التخدير (إيه إن آي) لمنصة "روت" خلال مؤتمر المجتمع الأوروبي للتخدير في جنيف، سويسرا من الثالث إلى الخامس من يونيو 2017 

 

إرفاين، كاليفورنيا وليل، فرنسا -يوم السَّبْت 3 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found
(بزنيس واير): كشفت اليوم كلّ من شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) وشركة "إمدولوريس ميديكال سيستمز" عن اتفاقية شراكة "ماسيمو أوبن كونيكت" ("إم أو سي") لمنصة "روت"، وهي منصة ربط ومراقبة المرضى سهلة الاستخدام ذات بنية معمارية مفتوحة، التي تقوم شركة "إمدولوريس" من خلالها بتطوير تقنية مؤشر حسّ الألم عند التخدير ("إيه إن آي") الخاصة بها لمنصة "روت" وتسويقها.
ومن المُتوقع أن يساهم نهج "ماسيمو" الفريد من نوعه في مجال تكامل التكنولوجيا الطبية من خلال شراكة "إم أو سي" بمعالجة بعض العوائق الرئيسية أمام اعتماد التقنيات الجديدة في مراقبة المرضى. وتوفر البنية المعمارية المفتوحة لمنصة "روت" وقدرة الاتصال المضمنة إلى شركات الطرف الثالث أن تحدد بنفسها ما إذا كانت تريد اتباع منتج متكامل. بعد ذلك، يمكن لهذه الشركات  بشكل مستقل، القيام بتطوير وحدات "ماسيمو أوبن كونيكت" (إم أو سي-9) أو تطبيق "ماسيمو أوبن كونيكت كونترول (إم أو سي – سي) الخارجية الخاصة بها وتسويقها والحصول على الموافقات التنظيمية، الخارجيين لمنصة "روت" من خلال استخدام حزمة تطوير البرمجيات (إس دي كاي) لـواجهة "إم أو سي" من "ماسيمو". هذا ويدعم فريق الهندسة لدى "ماسيمو" عملية تطوير الشراكات الخاصة بواجهة "إم أو سي" حسب الحاجة، فيما يقوم الفريق التجاري لدى "ماسيمو" بالمساعدة  على زيادة الوعي إزاء توافر وحدات واجهة "إم أو سي – 9" وتطبيقات "إم أو سي –سي" من شركاء "إم أو سي". وفي المقابل، يستخدم شركاء "إم أو سي" قنوات التوزيع القائمة الخاصة بهم لبيع وحدات م أو سي-9" الخاصة بهم أو تطبيق "إم أو سي – سي" إلى عملاء "ماسيمو" الذين يستخدمون "روت"، علاوة على تقديم وحدات "إم أو سي-9" أو تطبيق "إم أو سي-سي" الخاصة بـمنصة "روت" إلى عملائهم المحتملين كخيار إضافي لتطبيق التقنية الخاصة بهم.
ويشكل تخفيف الألم شاغلاً رئيسياً لكافة البلدان المتطورة، في حين كان تقييم الألم تاريخياً ذاتياً، ويستغرق وقتاً طويلاً نظراً لطبيعته اليدوية وغير قياسي. لهذه الغاية، قامت "إمدولوريس" وسعياً منها لمعالجة أوجه القصور هذه، بتطوير تقنية "إيه إن آي" لتوفير وسيلة موضوعية وغير باضعة، ومستمرة لرصد مستوى الألم لدى المرضى تلقائياً. قد يساعد استخدام "إيه إن آي" الأطباء على تحسين عملية تقييم الألم، وبالتالي رعاية المرضى، وإدارة الألم من خلال وصف أدوية بطريقة أكثر موضوعية ودقة.
وقال جو كياني، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو"، في هذا السياق: "نفخر بإلإعلان عن أول شراكة لواجهة ’إم أو سي‘ ونتوقع تعزيز خيارات ’روت‘ المتقدمة لربط ومراقبة المرضى وقدرة الاتصال متعددة الجوانب عن طريق تطوير واجهة ’إم أو سي‘ وإضافة تقنيات جديدة مبتكرة على غرار ’إيه إن آي‘ من ’إمدولوريس‘." وأضاف: "نؤمن أنه بوسع منصة ’روت‘ مع واجهة ’ماسيمو أوبن كونيكت‘ أن تقدم للمرضى ما قدمه الحاسوب الشخصي لقطاع الحوسبة: تسريع دورة الابتكار في مجال مراقبة المرضى، وتقليل تكلفة مراقبة المرضى وإطالة العمر الإنتاجي للمعدات التي تستثمر المستشفيات فيها".
ومن جهته، قال فابيان بانييز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إمدولوريس ميديكال سيستمز": "نعتبر ’ماسيمو‘ الشركة الأكثر ابتكاراً في مجال مراقبة المرضى، لذا فهو من دواعي سرورنا أن نعلن عن شراكة ’إم أو سي‘. نشارك ’ماسيمو‘ رؤيتها في تحسين نتائج المرضى وتقليل تكلفة الرعاية، ونؤمن بأن منصة ’روت‘ تقدم حلاً فريداً ومقنعاً لتطبيق  تكنولوجيا ’إيه إن آي‘ الخاصة بنا".
ستعرض وحدة  "إيه إن آي" /"إم أو سي – 9" المشتركة في جناح "إمدولوريس" خلال مؤتمر  المجتمع الأوروبي للتخدير الذي سيقام في جنيف، سويسرا، من الـ3 إلى الـ5 من يونيو 2017.
لم تحصل "إيه إن آي" على ترخيص "510 (كي)، بالتالي هي غير متوفرة للبيع في الولايات المتحدة. 
@MasimoInnovates / #Masimo
لمحة عن شركة "إمدولوريس ميديكال سيستمز"
تأسست "إمدولوريس" (www.mdoloris.com)، وهي شركة مصنعة للأجهزة الطبية في يونيو 2010 نتيجة 23 عاماً من البحوث العلمية التي أجريت في مستشفى جامعة "ليل" في فرنسا. تتمتع الشركة بتمثيل دولي في أكثر من 58 بلداً إضافة إلى تقدير علمي وتقني وطبي. طوّرت "إمدولوريس" حتى تاريخه ثلاثة منتجات، جميعها قادرة على تقييم مستوى الألم لدى المرضى باستمرار (تقنية "إيه إن آي" للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن السنتين، وتقنية "إن آي بي إي" لحديثي الولادة، و"بي تي إيه" للحيوانات الأليفة). توفر تقنياتها المبتكرة قيماً سريرية مضافة للأطباء غير القادرين على التواصل مع مرضاهم بغية وصف مسكنات الألم المناسبة وتجنب الآثار الجانبية المعروفة بسبب إعطاء جرعة زائدة أو غير كافية من هذه الأدوية.
لمحة عن شركة "ماسيمو"
شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) هي شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية عن طريق نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. وأطلقت الشركة لأول مرة في عام 1995 تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حدٍّ كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. كما تبين أيضاً أن "ماسيمو إس إي تي" من شأنه مساعدة الأطباء على الحد من اعتلال الشبكية الشديد للأطفال حديثي الولادة1، وتحسين سبل الكشف عن أمراض القلب الخلقية الحرجة لدى الأطفال حديثي الولادة2، وتنشيط الاستجابة السريعة والحد من التكاليف، عند استخدامه للمراقبة المستمرة في أجنحة المستشفى بعد الجراحة مع "ماسيمو بيشنت سيفتي نت"3،4،5*. وتشير الإحصاءات إلى استخدام نظام "ماسيمو إس إي تي" على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم6، بما في ذلك 16 من أفضل 20 مستشفى مدرجة في قائمة الشرف لأفضل المستشفيات لعام 2016-2017 وفق موقع "يو إس نيوز آند وورلد ريبورت"7 . وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بيه أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بيه سي أو)، والميثيموجلوبين (إس بي ميت)، ومؤشر بليث للتقلب (بي في آي) بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) وسرعة النبضات ومؤشر التروية (بي آي). وفي عام 2014، أطلقت "روت"، وهي منصة لمراقبة المرضى والربط، واجهة "ماسيمو أوبن كونيكت" (إم أو سي-9) من خلال تمكين الشركات الأخرى من زيادة ميزات جديدة وقدرات القياس على "روت". كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض للهواتف الذكية "آي إس بي أو 2" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض عند أطراف الأصابع "مايتي سات".يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها عبر الموقع الإلكتروني: www.masimo.com. بإمكانكم الإطلاع على جميع الدراسات السريرية المنشورة حول منتجات "ماسيمو" على الموقع الإلكتروني: http://www.masimo.com/cpub/clinical-evidence.htm.

*تمّ استخدام علامة "بيشنت سيفتي نت" المسجلة بموجب ترخيص من اتحاد "يونيفرسيتي هيلث سيستم".
لم يحصل مؤشر "أو آر آي" على ترخيص 510(كيه)، وهو غير متوفر للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية.
المراجع
1 كاستيلو وآخرون. الوقاية من اعتلال الشبكية لدى الأطفال الخدّج من خلال التغييرات في الممارسة السريرية وتقنية "إس بي أو 2". أكتا بيدياتريكا. 2011 فبراير. 100(2): 188-92.
2 دي فاهل جرانيلي إيه وآخرون. تأثير فحص نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على الكشف عن أمراض القلب الخلقية المرتبطة بالقناة: دراسة فحص مستقبلية سويدية على 39,821 مولود جديد. المجلة الطبية البريطانية "بي إم جاي".2009؛ 338.
3 تانزر إيه إتش وآخرون. تأثير قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على أحداث الإنقاذ وعمليات النقل إلى وحدة العناية المركزة: مرحلة ما قبل وبعد دراسة التزامن. ""أنيسثيولوجي". 2010؛ 112(2):282-287.
4 تانزر إيه إتش وآخرون. المراقبة بعد العمليات الجراحية - تجربة دارتموث. "أنيسثيزيا بيشنت سايفتي فاوندايشن نيوزليتر". ربيع- صيف 2012.
5 ماكغراث إس بي وآخرون. إدارة المراقبة لوحدات العناية العامة: الاستراتيجية، والتصميم، والتنفيذ. مجلة اللجنة المشتركة حول الجودة وسلامة المرضى "ذي جوينت كوميشن جورنال أون كواليتي أند بيشنت سايفتي". يوليو 2016. 42(7):293-302.
6 تقدير: بيانات "ماسيمو" محفوظة في الملف.
بيانات تطلّعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، بيانات بخصوص الفعالية المحتملة لـ"ماسيمو أوبن كونيكت". وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، والتي تشمل "ماسيمو أوبن كونيكت"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم "عوامل الخطر" في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

للاتصال بشركاء "إم أو سي" المحتملين:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"ماسيمو"
إيفان لامب
هاتف: 9493963376
البريد الإلكتروني: elamb@masimo.com
أو
"إمدولوريس"
أنطوان سزيبا
البريد الإلكتروني: Antoine.szczypa@mdoloris.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4018/ar

No comments:

Post a Comment