Saturday, June 10, 2017

جاكلين فيرنانديز تستلم منصب نائب الرئيس الأوّل لمجموعة المواد في شركة إيرسايل



كورال غيبلز، فلوريدا -يوم السَّبْت 10 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إيرسايل"، وهي المزود العالميّ الرائد لمواد الصيانة المستعملة للطائرات والمحركات ولخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، عن تعيين جاكلين فيرنانديز في منصب نائب الرئيس الأول لمجموعة المواد. وستتولى فيرنانديز عملية الإدارة اليوميّة للمبيعات العالميّة لمواد هياكل الطائرات والمحركات، ومجموعات خطّ الإنتاج.



وقال باسل باريمو، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات لدى "إيرسايل"، في هذا السياق: "يسرّنا أن تتولى خبيرة متمرّسة في القطاع مثل جاكلين بإدارة هذا القسم المهمّ في شركة ’إيرسايل‘. إنّنا واثقون أنّ تجربتها العميقة عبر كامل نطاق سلسلة إمداد مواد الصيانة المستعملة ستساعد في تحفيز النمو في ’إيرسايل‘ وتحسين كفاءة سلسلة الإمداد لعملائنا في كافة أنحاء العالم".



وتعتبر فيرنانديز محترفة متمرّسة في مجال الطيران مع أكثر من 20 عاماً من الخبرة في القطاع. وتغطي هذه الخبرة كافة تواحي مبيعات مكونات الطائرات، وعمليّات الدمج والاستحواذ، وإدارة خطّ المنتجات، والتسويق، وتطوير الأعمال. وشملت المناصب السابقة التي شغلتها أدواراً رئيسيّة لدى "إيرو تكنولوجيز"، و"جي إيه تيليسيز"، و"كيلستروم إيروسبيس"، وحديثاً "إكسترا إيرويز". من خلال منصبها الجديد، ستكون فرنانديز مسؤولة عن الإشراف الاستراتيجي والتشغيلي لوحدات أعمال مواد الصيانة المستعملة من "إيرسايل"، التي تخدم حاليّاً قاعدة العملاء العالميّة للشركة من منشآت ومكاتب إقليميّة في ميامي، ودالاس، وسنغافورة، وكارديف.



وتتخصّص شركة "إيرسايل"، باعتبارها رائدة عالميّة في مجال الطيران، في بيع وتأجير وتبديل الطائرات والمحرّكات والأجهزة المستعملة، بالإضافة إلى تأمين مجموعة واسعة من خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل للطائرات والأجهزة التجاريّة. كذلك، تقدم "إيرسايل" خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقراً لها، وتدير مكاتب وأعمال في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.



للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني  www.aersale.comأو التواصل مع قسم العلاقات الإعلامية لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم 3057643200 أو عبر البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com.



تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:

"لينكدإن"| "تويتر"| "فيسبوك"| "إنستغرام"



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"إيرسايل"

ليندل نيوكيرك

الهاتف: 3057643200

البريدالإلكتروني:media.relations@aersale.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4053/ar

No comments:

Post a Comment