Tuesday, June 6, 2017

مافينير تطلق مالتي آي دي منصة الاتصالات السحابية للابتكار في اتصالات الصوت والفيديو والتراسل

                                 تكنولوجيا جديدة تفصل أرقام الهاتف عن الأجهزة وتلغي الحاجة إلى حمل هواتف متعددة. 

ريتشاردسون، تكساس -يوم الثُّلَاثاء 6 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تعلن شركة "مافينير"، الرائدة في مجال تسريع وإعادة تحديد تحول الشبكات لمزوّدي خدمات الاتصالات، عن بدء عملية النشر التجاري في الولايات المتحدة لـ"مالتي – آي دي"، منصة الاتصالات السحابية الفريدة القابلة للبرمجة الخاصة بها لدى مشغّل من الفئة الأولى. وستشكل هذه المنصة نقلة نوعية، حيث  تسمح، وأخيراً، بنقل هوية المستخدم من رقم الهاتف إلى الشخص ذاته.
ويملك المستهلكون اليوم شخصيات للعمل والمنزل وحياتهم الشخصية، ما يتطلب منهم في كثير من الأحيان إدارة عدة أرقام اتصال. ولأول مرة، سيتمكنون من اختبار تجربة متميزة ومحلية، حيث يمكنهم إرسال واستقبال مكالمات الصوت والفيديو والرسائل عبر عدة أجهزة باستخدام رقم واحد، بما في ذلك الرسائل وسجلات المكالمات ومزامنة البريد الصوتي، والقدرة على ربط أرقام متعددة بجهاز واحد.
وتقدّم "مافينير"، من خلال "مالتي-آي دي"، منصة برمجية ثورية قائمة على المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") تعتبر الأولى في القطاع، والتي تمكّن مجموعات متطورة من الميزات وتسمح لمزوّدي الخدمات بدمج "خدمات الاتصالات الأساسية" لتقديم خدمات مبتكرة وقادرة على إحداث تغيير جذري للسوق بشكل أسرع.
ومن جهة أخرى، تعتمد تطبيقات الاتصالات عبر الإنترنت ("أو تي تي") على آليات تقديم أفضل الجهود وتقدّم خبرات غير متسقة ومتقطعة للمستخدمين النهائيين. وتستفيد منصة "مالتي- آي دي" من القدرات على مستوى شركات الاتصال مثل جودة الخدمة والموثوقية والتوافر، مع تجربة مستخدمٍ متسقة وواسعة الانتشار لمختلف الشخصيات.
وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير": "استناداً إلى خبرتنا في تقديم حلول البرمجيات على مستوى شبكات الاتصالات، تواصل ’مافينير‘ تقديم حلول مبتكرة وقادرة على إحداث تغيير جذري إلى مجال يعتبر قديماً من قبل البائعين التقليديين. لقد كنّا أول من أطلق حلول الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد في عام 2012، والتي جلبت تقنية الصوت عبر شبكات الجيل الرابع/التطور طويل الأمد (’4 جي/إل تي إي‘) إلى السوق، ولكن من دون أي تطور في مميزات المكالمات الصوتية والرسائل مقارنة مع شبكات الجيلين الثاني والثالث (’2 جي‘ و’3 جي‘). ونحن نستفيد الآن من جميع مزايا شبكات ’4 جي/إل تي إي‘ القائمة على بروتوكول الإنترنت مع ابتكارات جديدة، لتقديم الجيل التالي من تطبيقات المكالمات الصوتية والرسائل. وتقدم منصة ’مالتي- آي دي‘ تجربة البريد الإلكتروني إلى عالم الاتصالات. وكما يستطيع المستهلكون تسجيل الدخول بواسطة عنوان بريدهم الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بهم في أي مكان في العالم، على أي جهاز، بغض النظر عن مزود خدمة الإنترنت، نحن نخلق تجربة مماثلة للمكالمات الصوتية والرسائل".
وقال كريس ديبوي، مؤسس ومحلل تقني في "650 جروب": "في عالم خدمات الاتصالات المتنقلة عالي التنافس، يعمل المشغلون بجد لابتكار وإطلاق عروض جديدة وإيجاد مصادر جديدة للإيرادات. وتسمح منصة ’مالتي –آي دي‘ من ’مافينير‘ لمزوّدي الخدمات بابتكار العديد من الخدمات الجديدة التي يمكن أن تكون فريدة من نوعها بالنسبة لكل شركة على قدر طموحات وخيال فِرق تلك الشركات".
هذا ويتم تشغيل حل "مالتي آي دي" بواسطة الأنظمة الفرعية القائمة على بروتوكول الإنترنت للوسائط المتعددة من "مافينير"، وتطبيقات خدمات الاتصالات والتراسل الغنية، ومتاجر الاتصالات الموحدة، ومخدمات نظامي "أندرويد" و"آي أو إس" القابلة للتنزيل.
وتشمل الفوائد الرئيسية ما يلي:

  • حل كامل التوطن في السحابة مبني على بنية خدمية دقيقة لبيئات السحابة أو المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات التي يستضيفها المشغل.
  • خلافاً لحلول "أو تي تي"، توفر "مالتي – آي دي" استقلالية عن شركة الاتصالات – ما يمكّن الخدمة من العمل على أجهزة شركات اتصالات مختلفة، فتجعل تقديم الخدمة بجودة عالية ممكناً.
  • خلافاً لحلول "أو تي تي" أيضاً، تعتبر المنصة تجربة محلية تتمتع بموثوقية وانتشار وجودة خدمات عالية، على مستوى شبكات الاتصالات.
  • خدمة متميزة للغاية لمزودي الخدمات السحابية تسمح بالنشر في مواقع غير مطورة سابقاً أو بالنشر التجميعي، ما يعزز ولاء المشتركين وإيراداتهم مع الحد من الانتقال بين المشغلين.
  • خدمة هي الأولى من نوعها في القطاع من "مافينير"، وهي منصة برمجي قائمة على المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات تمكّن مجموعات متطورة من الميزات وتسمح لمزوّدي الخدمات بدمج "خدمات الاتصالات الأساسية" لتقديم خدمات مبتكرة وقادرة على إحداث تغيير جذري للسوق بشكل أسرع.
  • التوافر كمنصة مستقلة، أو كجزء من مجموعة واسعة من حلول الشبكات من "مافينير" لمشغلي شبكات الجوال.

لمحة عن "مافينير سيستمز" | "مافينير"
تُعدّ "مافينير" شركة رائدة في مجال تسريع وإعادة تحديد تحول الشبكات لمزوّدي خدمات الاتصالات، من خلال توفير حافظة منتجات شاملة عبر كل طبقة من البنية التحتية للشبكات – بدءاً بطبقات خدمات وتطبيقات شبكات الجيل الخامس "5 جي" وصولا ًإلى صميم المجموعة وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن" – تتصدر "مافينير" الطليعة في مجال حلول الشبكات المتطورة والمثبتة في السحابة، متيحةً تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين.
ومن خلال تقديمها لخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي"، خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية "في أو واي فاي"، والمراسلة المتطورة، "مالتي آي دي"، والبريد الصوتي المرئي وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة الأولى في القطاع، وخدمة ما يفوق 350 مزود خدمة يقدمون خدماتهم لـ3.5 مليار مشترك، تتيح منصة "مافينير" لمزودي الخدمات أن يقدموا حالياً رؤية الجيل المقبل ويحققوا مصادر للدخل وكفاءات تشغيلية جديدة. www.mavenir.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام
"ماتر" لصالح "مافينير"
نيكول بروكس
هاتف: 9712467898
البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com
أو
"هات واير" للعلاقات العامة
هانا لوك/دوم كونولي
هاتف: +44(0)2076082500
البريد الإلكتروني: mavenir@hotwirepr.com

 

No comments:

Post a Comment