Thursday, June 8, 2017

آر إم آي وإن بي إي تستثمران في شركة إنترسكت للتقنيات المالية في جنوب أفريقيا لزيادة توسعها العالمي

Image not foundجوهانسبرج وكيب تاون، جنوب أفريقيا -يوم الخَمِيس 8 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "راند ميرتشنت إنفستمنت هولدينجز" (المدرجة في بورصة جوهانسبرج تحت الرمز: JSE:RMI)، عبر "ألفاكود"، مركز الابتكار التابع لشركة "آر إم آي" لرواد أعمال التقنيات المالية وشركة "نيدبنك برايفت إكويتي" ("إن بي إي") عبر أداتها للاستثمار في الأسهم الخاصة، "بي أو إي برايفت إيكويتي إنفستمنت"، عن شرائهما حصص أسهم الأقلية في شركة "إنترسكت" في صفقة بلغت قيمتها عدة ملايين من الدولارات. وتعتبر "إنترسكت" شركة ابتكار تتخذ من ستيلينبوش مقراً لها، تعمل على تطوير تقنيات عالمية المستوى للمصادقة القائمة على الإشعارات وأمن التطبيقات.

وسيتم استخدام استثمارات رأس المال لتمويل التوسع الدولي وأعمال البحث والتطوير. وتم تأمين جميع الموافقات التنظيمية، بما في ذلك موافقة لجنة المنافسة في جنوب أفريقيا.

هذا وتستهدف "إنترسكت" المؤسسات العالمية التي تتطلب منتجات أمن ومصادقة قوية وسهلة الاستخدام للتفاعل مع عملائها. وتحمي منتجات "إنترسكت" الأمنية المحمية ببراءة اختراع 100 مليون معاملة شهرياً تقريباً وهي تتوافق مع أكثر المبادئ التوجيهية التنظيمية العالمية صرامةً. وفي حين ينصبّ التركيز على الخدمات المالية، تحوز المنتجات والحلول على تطبيق أوسع في مجالات مثل الرعاية الصحية والتأمين التي تواجه أيضاً تحديات أمنية وتنظيمية.

ويخلق حل الشركة المحمي ببراءة اختراع قناةً آمنة بين المؤسسة والمستخدم، بشكل لا يمكن حتى "إنترسكت" نفسها اعتراضها. ومنذ تطبيق هذا الحل، شهد عملاء المصارف انخفاضاً بنسبة 99 في المائة من خسائر الاحتيال على أجهزة المحمول. وقامت "إنترسكت" بالفعل بحماية أمن العديد من العملاء المصرفيين الكبار بما في ذلك "أبسا"، "نيدبنك"، "كابيتك"، "إنفستك"، "سويسكارد"، "إيكويتي بنك"، "إكوبنك"، "بلاسكارد" و"فرست بنك أوف كولورادو". وتوسعت الشركة أيضاً إلى أبعد من القطاع المصرفي، مقدمةً حلول المصادقة لمجموعة "أولد ميوتشوال" وغيرها، ووقعت اتفاقيات مع موزعين في أوروبا والولايات المتحدة، بالإضافة إلى تمتعها بخط مبيعات قوي.

وتعتبر المصادقة في الأجهزة الجوالة قطاعاً سريع النمو، وهي عامل تمكين للخدمات المالية مدفوعة بالحاجة إلى إجراء معاملات أكثر خطورة ببساطة أكثر، من دون عمليات المصادقة المعقدة. وقام زبون أحد عملائها، مؤخراً، بإجراء معاملة بقيمة 65 مليون دولار أمريكي عبر الهاتف الجوال باستخدام تقنية تشفير "إنترسكت". ويحد نموذج "إنترسكت" القادر على إحداث تغيير جذري من الاحتيال بشكل كبير، بتكلفة أقل من التقنيات الأخرى إضافة إلى توفيره لوقاية متفوقة من الاحتيال.

وقامت دومينيك كوليت، مسؤول تنفيذي أول لشؤون الاستثمار في "آر إم آي" ورئيسة "ألفاكود" بشرح الأساس المنطقي للاستثمار، قائلةً: "تسعى ’آر إم آي‘ من خلال ’ألفاكود‘ إلى الاستثمار في فرص التقنيات المالية من الجيل القادم. ونحن نبحث عن شركات عالية النمو مستعدّة لتوسيع نطاقها بقيادة فرق قوية تتمتع بروح ريادة الأعمال. واستوفت ’إنترسيكت‘ كل هذه المعايير. ونظراً لتمتع ’آر إم آي‘ بالخبرة في توسيع نطاق الشركات على على صعيد عالمي، ولكونها مزوداً لرأس مال النمو، فإننا نعتقد أن هذه الصفقة ستضيف قيمة إلى حافظة استثماراتنا القيادية. وهذا هو الاستثمار الثاني لـ’ألفاكود‘ بعد ’ميرتشنت كابيتال"، الذي يوفر تمويل رأس المال العامل للشركات الصغيرة والمتوسطة".

وعلق مارتن جرايلينج، المدير في فريق "نيدبنك برايفت إيكويتي" قائلاً: "يساهم نجاح ’إنترسكت‘ الثابت في نشر منتجاتها الفريدة من نوعها في المؤسسات المالية الرائدة، فضلاً عن موقعها الاستراتيجي للاستفادة من النمو العالمي الحاصل في مجال أمن تطبيقات الجوال والمصادقة على المعاملات، في جعلها استثماراً جذاباً بالنسبة للكثيرين. ونحن نتطلع للتشارك مع ’ألفاكود‘ والمساهمين الحاليين لدعم تطلعات النمو العالمي للشركة".

من جانبه قال شالك نولتي، الرئيس التنفيذي لشركة "إنترسكت": "يشرفنا أن تحظى رؤيتنا طويلة الأمد بتأييد من هذا المستوى بهذه الطريقة. ونحن نتطلع إلى العمل معاً على مستوى مجلس الإدارة لإطلاق الإمكانات الكبيرة التي نراها في السوق العالمية. ويمكننا الآن أن نسرّع النمو الطبيعي السليم ونؤسس لانتشارنا في أقاليم جديدة بشكل أسرع. نحن نتمتع بحضور قوي في أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة، ولكن يمكن لتقنياتنا أن توفر قيمة كبيرة للشركات في مناطق أخرى. حيث تتمتع الحلول الأمنية على مستوى المؤسسات التي تساهم بتبسيط خبرات المستهلك في استعمال الأجهزة الجوالة، وتلبي متطلبات الامتثال، وتوفّر نقطة انطلاق للابتكار بتطبيقات واسعة ومتنامية".

لمحة عن شركة "إنترسكت"

تعتبر "إنترسكت" شركة مبتكِرة في مجال حلول المصادقة القائمة على الإشعار وأمن التطبيقات. يقوم نهج الشركة الفريد من نوعه بتسخير قوة تقنية الشهادات الرقمية وملاءمة استخدام الهواتف الجوالة ليوفّر لشركات الخدمات المالية وعملائها حماية كاملة من الاحتيال على الإنترنت. تساهم منتجات "إنترسكت" الأمنية المسجلة القائمة على تقنيات مفتوحة من أجل تأمين التوافر وقابلية التوسع والدمج البسيط، في حماية ملايين الأجهزة والصفقات يومياً، في حين أنها تلتزم في الوقت عينه بالمبادىء التوجيهية التنظيمية الأكثر دقة في العالم. تتطلّع الشركات حول العالم إلى "إنترسكت" لتعزيز علاقات الثقة التي تتشاركها مع عملائها، والاستفادة من تلك العلاقات من خلال تقديم خدمات جديدة وسهلة الاستخدام عبر الإنترنت والهاتف الجوال. لمزيد من المعلومات عن "إنترسكت"، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.entersekt.com.

لمحة عن "بي أو إي برايفت إيكويتي إنفستمنت"

تعتبر "بي أو إي برايفت إيكويتي إنفستمنت" أداة استثمارية للأعمال التجارية لشركة "نيدبنك برايفت إيكويتي"، أبرز المستثمرين في الأسهم الخاصة في السوق المتوسطة في جنوب أفريقيا، التي تتمتع بسجل حافل بالاستثمارات والشراكات الناجحة مع فرق الإدارة في مجموعة متنوعة من شركات وقطاعات النمو. لمزيد من المعلومات عن "بي أو إي برايفت إيكويتي إنفستمنت"، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.nedbank.co.za

لمحة عن "راند ميرتشنت إنفستمنت هولدينجز"

"راند ميرتشنت إنفستمنت هولدينجز"، ويشار إليها أيضاً باسم "آر إم آي هولدينجز"، هي شركة استثمارات قابضة مدرجة في بورصة جوهانسبرج، وتضم فريقاً من أخصائيي وخبراء الاستثمارات، المخضرمين في أساليب الاستثمار البديلة، الذين يتشاركون بنشاط مع فرق الإدارة الذكية والقادرة على إحداث تغيير في القطاع من خلال كونهم طرفاً معنياً في التأثير. لمزيد من المعلومات عن "راند ميرتشنت إنفستمنت هولدينجز"، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.rmih.co.za.

لمحة عن "ألفاكود"

"ألفاكود" هو نادٍ تعاوني للجيل القادم من رواد الأعمال في مجال الخدمات المالية. تسعى "ألفاكود" إلى إنشاء منظومة ريادية في الأعمال المتعلقة بالخدمات المالية من خلال الجمع بين رواد الأعمال والمدراء الداعمين للابتكار وخبراء القطاع وقادة الفكر، للتواصل وتبادل المعرفة وإعادة تشكيل القطاع في نهاية المطاف. تم إنشاء "ألفاكود" من قبل مؤسسي شركة "آر إم آي" لتحديد ومشاركة وتنمية شركات تقنيات مالية مستدامة وقابلة للتوسع قادرة على إحداث تغيير جذري، والتي من شأنها تغيير المشهد من قطاع الخدمات المالية. لمزيد من المعلومات عن "ألفاكود" الرجاء زيارة الموقع التالي: www.alphacode.club.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إنترسكت"

جان مارتينز

النائب الأول للرئيس لشؤون التسويق

هاتف: +27218152800

البريد الإلكتروني: jeanne@entersekt.com

أو

"آر إم آي"/"ألفاكود"

ميشيل ك بلومينو

هاتف: +27832739891

البريد الإلكتروني: michelle@turquoisepr.co.za

أو

"نيدبنك برايفت إيكويتي"/"بي أو إي برايفت إيكويتي إنفستمنت":

مارتن جرايلينج

هاتف: 27112958320+

البريد الإلكتروني:  marthing@nedbank.co.za

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4045/ar

No comments:

Post a Comment