Friday, June 2, 2017

نومينوم تقدّم حلّ الأمن كخدمة القائم على نظام أسماء النطاقات للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات والأماكن العامة التي توفّر خدمة شبكة الإنترنت اللاسلكية


 يؤمن حلّ "إن2 سيكيور بزنيس" من "نومينوم"، الذي يُباع من خلال مزودي خدمات الإنترنت وشركات الاتصالات، فوائد السحابة في حلّ قائم على الشبكة وحماية الشركات وشبكات الإنترنت اللاسلكي المخصصة للضيوف من فيروس الفدية والتصيد الاحتيالي وغيرها من التهديدات الإلكترونية 


ريدوود سيتي، كاليفورنيا -يوم الخَمِيس 1 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نومينوم" رائدة الابتكار لخدمات وأمن نظام أسماء النطاقات ("دي إن إس") عن توفّر "إن2 سيكيور بزنيس"، وهو حلّ أمني جديد لنظام أسماء النطاقات مستند إلى السحابة ومعروض كخدمة قائمة على الشبكة من قِبل مزودي خدمة الإنترنت ("آي إس بي") لحماية عملائهم من المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ("إس إم بي") من الأضرار الناجمة عن التهديدات الإلكترونية مثل فيروس الفدية، وهجمات التصيد وغيرها من البرامج الضارة. كما يحمي هذا الحلّ على مستوى شركات الاتصالات مواقع البيع بالتجزئة والملاعب ومراكز العبور وأماكن أخرى حيث تمكّن شبكات الإنترنت اللاسلكي "واي- فاي" العامة الضيوف وأجهزتهم من البقاء على اتصال.

وخلافاً لحلول الأمن الشبكي المستندة إلى السحابة حيث يتم تعهيد الاطلاع والتحكم بالشبكة لمزود من الطرف الثالث، يقوم "إن2 سيكيور بزنيس" على الشبكة ويحافظ على الاطلاع على أنشطة الشبكة وإدارة وإنفاذ سياسات الشبكة مع مزودي خدمة الإنترنت وعملائهم من الشركات. ويوفّر عرض الأمن كخدمة لمقدمي خدمات الإنترنت فرصة مدرّة للدخل، لخدمة عملائهم من المؤسسات، وتلبية حاجة سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة غير المستغلة إلى حدٍ كبير للحماية الإلكترونية التي تكون غالباً بعيدة المنال بسبب القيود على التكاليف وانعدام الخبرة الأمنية. بالإضافة إلى ذلك، ومع العدد الكبير من الناس والأجهزة الجوالة التي تتصل بشبكات الإنترنت اللاسلكي العامة من مواقع مختلفة، يضمن "إن2 سيكيور بزنيس" عدم تعرّض تلك الشبكات وأي أجهزة متصلة بها للخطر.

وقال أرلين فريو، المدير العام لشؤون الأمن والتطبيقات في "نومينوم": "تكشف الدراسات عن وقوع العديد من الشركات الصغيرة ضحايا للجرائم الإلكترونية، نظراً لمحدودية مواردها وميزانياتها لمواجهة التهديدات بشكل فعّال. كما تُظهر الأبحاث أن أكثر من 90 في المائة من البرامج الضارة تحقق النجاح من خلال الاستفادة من نظام أسماء النطاقات. وباستخدام الأدوات الصحيحة والمعلومات المستندة إلى البيانات، يمكن لمقدمي الخدمات الاستفادة من أمن نظام أسماء النطاقات لمنع الاتصالات تلقائياً بين الأجهزة التي تمّ اختراقها ومخدمات القيادة والتحكّم التي تنفذ الهجمات، ما يلغي فاعلية هذه التهديدات. ومن خلال القيام بذلك، يستطيع مقدمو الخدمات المحافظة على سلامة شبكتهم وتأمين حماية كافية لعملائهم من الشركات مع تقديم خدمة ذات قيمة مضافة تحفز نمو العائدات".

وباعتباره امتداداً ذا قيمة مضافة لـ"فانتيو كاش سيرف" من "نومينوم"، المعيار الذهبي في حلّ نظام أسماء النطاقات، فإن "إن2 سيكيور بزنيس" يحظى بدعم فريق أبحاث الأمن الإلكتروني في "نومينوم"، والذي يجمع بين الخبرة في مجال علوم البيانات والتعلم الآلي والخوارزميات المملوكة للشركة، لتحليل 100 مليار استعلام في نظام أسماء النطاقات يومياً وتجنّب التهديدات الإلكترونية. ويؤدي هذا النهج الفريد إلى حلّ أمني على مستوى شركات الاتصالات يحمي الشركات وجميع الموظفين والضيوف والأجهزة المتصلة من الهجمات الخبيثة والمحتوى غير المناسب.

وقال دايف تشيزويل، نائب رئيس شؤون تطوير المنتجات لدى الهيئة الكندية لتسجيل الإنترنت "سيرا": "دخلت ’سيرا‘ في شراكة مع ’نومينوم‘ لتقديم حلّ حماية نظام أسماء النطاقات المستند إلى السحابة لعملائنا الكنديين. وتُعد قوة وتطوّر حلّ ’إن2 سيكيور بزنيس‘ جزءاً أساسياً من ميزتنا التنافسية. ونحن نحظى باهتمام مجموعة واسعة من العملاء من مجالس المدارس والمؤسسات الكبرى ومقدمي خدمات الإنترنت، إلى الحكومات والمؤسسات المالية ومقدمي الرعاية الصحية. ومع تزايد مخاطر الهجمات الإلكترونية وارتفاع تكلفة فيروس الفدية، تبرز حاجة ملحة لإضافة حل حماية قوي لنظام أسماء النطاقات كطبقة إضافية من الحماية للشركات في جميع أنحاء كندا وتقديم خدمات إنترنت سالمة آمنة وثابتة تمكّن المؤسسات من الازدهار".

مقدمو خدمات الإنترنت ونظام أسماء النطاقات: تأدية دور هام في أمن الشركات

تُظهر الدراسات أن أكثر من نصف الشركات تعرضت لهجوم من قِبل فيروس الفدية خلال العام الماضي وحده1،  والشركات الصغيرة والمتوسطة تكون عرضة بشكل خاص للهجمات الإلكترونية. وذكر تقرير صادر عن "كاسبرسكي لابز" أن متوسط ​​كمية الأضرار الناجمة عن مثل هذه الهجمات يمكن أن يكلّف شركة صغيرة أو متوسطة الحجم 100 ألف دولار أمريكي تقريباً.2

هذا وتضع القدرة المحدودة للشركات الصغيرة والمتوسطة على معالجة الأمن الإلكتروني على نحو ملائم، إلى جانب فعالية حلّ لأمن نظام أسماء النطاقات المستند إلى الشبكة مثل "إن2 سيكيور بزنيس"، مقدمي الخدمات في موقع فريد لتقديم خدمة مدرّة للدخل لعملائها من الشركات التي تؤسس الثقة وتبني الولاء للعلامة التجارية وتولد نمو الإيرادات. وبالنسبة إلى العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة، تكون أول علاقة في مجال تكنولوجيا المعلومات لديهم مع مزود خدمة الإنترنت، ما يتيح لمزودي خدمات الإنترنت فرصة مثالية لتقديم حلّ أمني فعال وسهل الاستخدام لهذا القطاع من السوق الذي لا يحظى بمستوى الخدمة الكافي.

ويوفّر حلّ "إن2 سيكيور بزنيس" من "نومينوم" إنفاذ سياسة المحتوى وحماية فائقة التطور من التهديدات، ويمنح مزودي خدمات الإنترنت وعملائهم من الشركات اطلاعاً شاملاً وسيطرة وحماية لجميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت. ويتضمن حلّ "نومينوم" مخدماً وكيلاً متكاملاً يمكّن قدرات أكثر تقدماً على المستوى الأمني وتصفية المحتويات، ويتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة والأماكن العامة التي توفّر خدمة شبكة الإنترنت اللاسلكية تقديم رسائل تحمل علامتها التجارية للموظفين والضيوف. وتستطيع الشركات إنشاء وتعديل ومنح مستويات مختلفة من الوصول للزوار والموظفين على أساس أدوارهم ومسؤولياتهم.

ويتوافر حلّ  "إن2 سيكيور بزنيس" من "نومينوم"  حالياً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: http://nominum.com/product/internet-security/?pid=smb-enterprise. بالإضافة إلى ذلك، سوف تستضيف شركة "نومينوم" ندوة على شبكة الإنترنت عن الأمن كخدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة يوم الأربعاء، 31 مايو 2017، عند الساعة 8 صباحاً بالتوقيت الصيفي للمحيط الهادئ/ الساعة 11 صباحاً بالتوقيت الصيفي الشرقي. يمكنكم التسجيل عبر الضغط هنا.

لمحة عن "نومينوم"

تُعد شركة "نومينوم" رائدة وقائدة عالمية في ابتكار الخدمات والأمن على أساس نظام أسماء النطاقات. وتوفّر الشركة، التي تتخذ من سيليكون فالي مقراً لها، مجموعة متكاملة من الحلول القائمة على نظام أسماء النطاقات على مستوى شركات الاتصالات، والتي تمكّن مشغلي الشبكات الأرضية والجوالة من حماية شبكاتهم وتعزيزها وتقوية الأمن للمشتركين من الشركات والسكّان وتقديم خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة يمكن تحقيق الدخل منها. والنتيجة هي تحسين سرعة الخدمة، وارتفاع متوسط الإيرادات لكل مستخدم ("إيه آر بي يو")، وزيادة الولاء للعلامة التجارية وميزة تنافسية قوية. ويثق أكثر من 130 مقدم خدمات في ما يزيد عن 40 دولةً بـ"نومينوم" لتقديم إنترنت آمن وقابل للتخصيص وتعزيز قيمة أكبر لأكثر من نصف مليار مستخدم. ويحلّ برنامج "نومينوم" لنظام أسماء النطاقات 1.7 تريليون استفسار في جميع أنحاء العالم كل يوم، أي معاملات أعلى بمائة ضعف تقريباً مقارنة بالحجم اليومي المشترك من التغريدات والإعجابات وعمليات البحث التي تجري عبر مواقع الإنترنت الكبرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: nominum.com.

تابعونا على "تويتر": @nominum عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://twitter.com/nominum

تابعونا على "لينكد إن": https://www.linkedin.com/company/nominum

شاهدونا على "يوتيوب": https://www.youtube.com/nominum

للاطلاع على أحدث مدونات "نومينوم": http://nominum.com/blog/ | http://nominum.com/tech-blog/



1 http://www.darkreading.com/endpoint/a-ransomware-tutorial-for-smbs-/a/d-id/1327328

2 https://business.kaspersky.com/cryptomalware-report-2016/5971/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"نومينوم"

نانسي ماك جريجور

مديرة العلاقات العامة

هاتف: 14153095185+

البريد الإلكتروني: nancy.macgregor@nominum.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4009/ar

No comments:

Post a Comment