Wednesday, September 29, 2010

مشاركة أكثر من 25,000 شخص في 10 دول في يوم “برودينشال” التطوعي العالمي السنوي السادس عشر

نيو آرك، نيوجيرسي ، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – سيقوم أكثر من 25,000 من موظفي شركة “برودينشال فاينانشال" (رمزها في بورصة نيويورك: PRU) مع عائلاتهم وأصدقاءهم يوم السبت الموافق 2 أكتوبر، بمساعدة المجتمعات التي يعيشون فيها من خلال المشاركة في اليوم التطوعي السنوي العالمي السادس عشر الذي تنظمه الشركة. وستقوم مؤسسة “برودينشال” بالنيابة عن كل متطوع تبرع بوقته وموهبته لخدمة المجتمع والمنظمات الموجودة في جميع أنحاء العالم، بالتبرع بدولار لزراعة الأشجار.



وفي هذا الصدد، قال جون سترانغفيلد رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "برودينشال": "يكتسب اليوم التطوعي العالمي للتطوع اليوم أهمية أكثر من أي وقت مضى". وأضاف قائلاً: "تستمر الظروف الاقتصادية الصعبة ومرحلة ما بعد الكوارث الطبيعية في التسبب بتأثيرات عميقة، وكثير من الناس هم في حاجة حقا لمساعدتنا. تتضافر جهودنا خلال اليوم التطوعي العالمي بطرق مختلفة لكي نحدث فرقاً حقيقياً في حياة الأشخاص الذين يحتاجون على الأخص بأن نمد يد العون إليهم".



وقد بدأت “برودينشال” بتنظيم اليوم العالمي التطوعي في أكتوبر 1995 للاحتفاء بالأنشطة التطوعية للموظفين. وفي تلك السنة، قام أكثر من 5,000 من العاملين لديها إلى جانب عائلاتهم وأصدقائهم بالمشاركة في أكثر من 100 مشروع تطوعي في الولايات المتحدة واليابان. وفي العام الماضي، شارك أكثر من 22,000 شخصا في أكثر من 800 مشروع في اليوم التطوعي العالمي في الولايات المتحدة وتسع دول أخرى حيث تتواجد مكاتب تجارية لشركة “برودينشال”.


وستقوم مؤسسة “برودينشال” هذا العام، بالتبرع بمبلغ دولار واحد لمشروع إعادة تشجير الغابات الأمريكية عن كل متطوع يشارك في أي نشاط ذو طابع خدماتي اجتماعي في اليوم التطوعي العالمي. وفي هذا الإطار، قالت غابرييلا موريس، نائب الرئيس لشؤون موارد “برودينشال” الاجتماعية ورئيس مؤسسة “برودينشال”: "سيتم زرع شجرة في الغابات المهمة من الناحية البيئية في جميع أنحاء العالم عن كل دولار يتم التبرع به". وأضافت: "تعتبر زراعة شجرة رمزاً قوياً للأمل -- وفرصة أخرى لاظهار التزامنا بضمان وجود المجتمعات المحلية ذات صحة جيدة بصورة مضطردة في الحاضر والمستقبل ".



وقام العاملين لدى “برودينشال” على مدى السنوات ال 16 الماضية، إضافة إلى عائلاتهم وأصدقائهم وعملائهم بالتبرع بحوالي 1.9 مليون ساعة من حياتهم الشخصية في إطار اليوم التطوعي العالمي. وتصل القيمة التراكمية للنشاطات التي أجريت في اطار اليوم التطوعي العالمي لشركة “برودينشال” أكثر من 30 مليون دولار وذلك استناداً للقيمة الحالية لساعة العمل التطوعي والتي تساويي 20.85 دولار وفقاً لحسابات مجموعات محايدة في القطاع.



وقالت موريس: ما بدأ قبل 16 عاماً بجهود 5,000 متطوع فقط ازداد عدة مرات ليصبح حجر الزاوية في البرامج الاجتماعية لـِ”برودينشال". وتبين شعبية اليوم العالمي التطوعي الإيمان المشترك الذي يربط بين موظفينا في جميع أنحاء العالم -- بأهمية دعم مجتماعتنا".



وتتضمن فعاليات اليوم العالمي التطوعي لشركة “برودينشال” على تجميل الحدائق المحلية وتنظيف ملاعب المدارس وبناء المنازل وتحضير الطعام للمحتاجين ورعاية الحيوانات في بيوت المأوى المحلية وتنظيم حملات غسيل سيارات يعود ريعها للأعمال الخيرية وتوجيه الأطفال والعديد من الأنشطة الأخرى. وتقوم مؤسسة "برودينشال" وشركة “برودينشال” بتوزيع منح في إطار برنامج "تشالينج جرانتز" بقيمة 1,000 دولار للمنظمات غير الربحية المشاركة في مشاريع الأيام التطوعية العالمية التي تتبع معايير محددة. وفاز حتى الآن، 2,507 مشروع جوائز بقيمة 2.5 مليون دولار في إطار البرنامج على شكل منح لمنظماتهم المشاركة.



تدير شركة “برودينشال فاينانشال" (رمزها في بورصة نيويورك: PRU) أصولاً تصل قيمتها إلى حوالي 690 مليار دولار بتاريخ 30 حزيران 2010، وتتوزع عملياتها في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا وأميركا اللاتينية. ويلتزم العاملون لدى الشركة، والذين ينتمون لمجموعات متنوعة وموهوبة، بمساعدة العملاء من الأشخاص أو المؤسسات على تنمية وحماية ثرواتهم من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك التأمين على الحياة والمدخولات السنوية والخدمات المتعلقة بالمعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار المشتركة وإدارة الاستثمار والخدمات العقارية. ويعتبر شعار الصخرة الأيقوني الذي تشتهر به شركة “برودينشال” في الولايات المتحدة، رمزاً للقوة والاستقرار والخبرة والابتكار منذ أكثر من قرن.



لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.news.prudential.com



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "برودينشال فاينانشال"

هارولد بانكس

8974-802-973 (مكتب)

4833-216-973 (هاتف متحرك)
harold.banks@prudential.com

No comments:

Post a Comment