Saturday, September 25, 2010

"ولترز كلوفر" للخدمات المالية تستحوذ على شركة "أف آر أس جلوبل"

مينيابوليس وبروكسل ، 24 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "ولترز كلوفر" للخدمات المالية Wolters Kluwer Financial Services، المتخصصة في إدارة المخاطر والامتثال التنظيمي الشامل، اليوم عن الاستحواذ على شركة "أف آر أس جلوبل"FRSGlobal، المتخصصة في إدارة المخاطر والتقارير التنظيمية المالية ومقرها بروكسل وذلك من مجموعة "كارلايل" Carlyle وشركة الاستثمارات "كينيت بارتنرز" Kennet Partners.



تتيح حلول "أف آر أس جلوبل" للمؤسسات المالية العالمية تقنيات لتركيز التقارير التنظيمية والمرتبطة بالمخاطر في بلدان متعددة، كما أنها تلبي المتطلبات الرئيسية لإدارة المخاطر والامتثال والتنظيم المالي على الصعيد العالمي. وسوف تمكن هذه الصفقة "ولترز كلوفر" للخدمات المالية من توفير الامتثال الشامل والحلول التي تغطي المخاطر التشغيلية ومخاطر الامتثال والمخاطر المالية والإبلاغ للمؤسسات المالية – لتلبي بذلك متطلبات المخاطر الرئيسية للمؤسسات المالية حول العالم.



وتعقيباً على هذه الصفقة قال بريان لونج، الرئيس التنفيذي لـ"ولترز كلوفر" للخدمات المالية: "لقد خلقت الأزمة المالية والعولمة وزيادة الرقابة التنظيمية بيئة معقدة وصعبة بالنسبة للمؤسسات المالية". وأضاف قائلاً: "تطلب المؤسسات المالية حلولاً وخدمات ذكية وشاملة لمساعدتها على التصدي لتعقيدات التطور السريع في البيئة التنظيمية. معاً، ستتمكن "أف آر أس جلوبل" و"ولترز كلوفر" للخدمات المالية من تزويد المؤسسات المالية العالمية بأفضل الحلول المتاحة والأكثر شمولية لإدارة المخاطر والامتثال".


من خلال الخبرة الميدانية الداخلية والمتعمقة لمئات الخبراء في التنظيم والمخاطر والامتثال في كل من "ولترز كلوفر" للخدمات المالية و"أف آر أس جلوبل"، سيتم توفير رؤية شاملة لصالح الأعمال التجارية بشكل لا غير يضاهى في البيئة التنظيمية العالمية الحالية. وسيتم دمج المعلومات الاستخبارية التنظيمية الخاصة بالمنتجات والحلول والخدمات بين الشركتين، مما يتيح للمؤسسات المالية إدارة الامتثال التنظيمي العالمي وتقليل المخاطر وزيادة الكفاءة التشغيلية.


إن "أف آر أس جلوبل" هي المزود الوحيد الذي يوفر لعملائه حلاً موحداً لتلبية متطلبات الإبلاغ التنظيمي وإدارة المخاطر المالية للمؤسسات المالية في مختلف أنحاء العالم. ويستخدم حل الإبلاغ التنظيمي وإدارة للمخاطر المتكامل من "أف آر أس جلوبل" كمنصة لمصدر بيانات مشترك وتغطي تلك المنصة أكثر من 40 بلداً حول العالم. ويذكر أن أكثر من ألف مؤسسة مالية، بما في ذلك 41 من بين أفضل 50 مصرفاً في العالم تستخدم تطبيقات "أف آر أس جلوبل" للإبلاغ التنظيمي.


وتحظى "ولترز كلوفر" للخدمات المالية بثقة أكثر من 14 ألف مؤسسة للخدمات المالية حول العالم في مجال إدارة برامج الامتثال التنظيمي وإدارة المخاطر من خلال تحليلات وضوابط المخاطر الخاصة بالشركة والاستخبارات التنظيمية والمعاملات وحلول إدارة الابتكار وحلول أدوات إدارة الإجراءات والسياسات.


وبعد صفقة الاستحواذ على "أف آر أس جلوبل" ستنشأ أكبر شركة لإدارة المخاطر والامتثال في العالم والتي تركز على الخدمات المالية، مع أكثر من 15 ألف عميل في مجال الخدمات المصرفية والتأمين والأوراق المالية حول العالم.



وبهذه المناسبة قال ستيف هسك، الرئيس التنفيذي لـ"أف آر أس جلوبل": "إن انضمامنا لـ"ولترز كلوفر" للخدمات المالية يتيح لعملائنا الحصول على مجموعة واسعة النطاق من حلول الامتثال وإدارة المخاطر". وأضاف قائلاً: "من خلال الالتزام المشترك بتلبية الاحتياجات المتطورة لسوق الخدمات المالية، ستتمكن "أف آر أس جلوبل" و"ولترز كلوفر" للخدمات المالية من تلبية احتياجات المؤسسات المالية بشكل كامل في مختلف أنحاء العالم".


وقال مايكل واند،، العضو المنتدب والرئيس المشارك لفريق شركاء التكنولوجيا الأوروبيين التابع لمجموعة "كارلايل": "إن هذا الإنجاز وهذه الصفقة للاستحواذ على "أف آر أس جلوبل" تأكيد على صحة فرضيتنا للاستثمار الأصيل لتحويل أعمال ترخيص البرمجيات التقليدية إلى نموذج إيرادات متكررة قائم على المشاركة ومعزز للقيمة التجارية استنادا إلى خبرة ميدانية قوية وتوجيه المحتوى. ونحن نعتقد أن "ولترز كلوفر" هي شريك ممتاز لهذه الشركة ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح وتطور أعمالهم".



من جانبه، قال ديفيد كارات من شركة "كينيت بارتنرز": "تشكل هذه الصفقة مثالاً بارزاً على التقارب المتزايد للمحتوى والبرمجيات، وهو موضوع نتابعه عن كثب باعتبارنا مستثمرين. وقامت "أف آر أس جلوبل" تحت إشرافنا ببناء خبرتها الميدانية المتخصصة في مجال الامتثال بشكل أعمق في منصة المخاطر والإبلاغ الخاصة بها، مما سمح لها بتوفير حلول قيمة لرؤساء المصارف الذين يواجهون تحدي الامتثال المتنامي".


تأسست شركة "أف آر أس جلوبل" في عام 1989 ويعمل فيها 350 موظفاً في 20 مكتباً منتشراً في أمريكا الشمالية (بوسطن ونيويورك وتورونتو) وأوروبا (أمستردام وبروكسل ودبلن ولشبونة ولندن ولوكسمبورج ومدريد وباريس وزيوريخ ولوزان ووارسو وكلوج نابوكا (رومانيا) ودبي وآسيا والمحيط الهادئ واليابان (هونج كونج وبونا وسنغافورة).


سينضم ستيف هسك وسيرج ميني لـ"ولترز كلوفر" للخدمات المالية وسيواصلان قيادة "أف آر أس جلوبل".

لم يتم الكشف عن الشروط والتفاصيل المالية لهذا الاتفاق



نبذة عن "ولترز كلوفر" للخدمات المالية

إن "ولترز كلوفر" للخدمات المالية هي شركة شاملة متخصصة بإدارة المخاطر والامتثال التنظيمي التي تساعد المؤسسات على إدارة المخاطر المالية وتحسين الكفاءة والفعالية في أعمالهم. تشمل العلامات التجارية البارزة للمؤسسة ما يلي: "أيه آر سي لوجيكس" للخدمات المالية ARC Logics for Financial Services و"بي سي آي" و"كوبلاينس ريسورس نتوورك" PCi, Compliance Resource Network و"بانكرز سيستمز" Bankers Systems و"في أم بي" لحلول الرهن العقاري VMP® Mortgage Solutions و"آب وان" AppOne®و"جينزكيبر" GainsKeeper® و"كابيتل تشاينجز" Capital Changes و"نيلز" NILS و"أوثنتيك ويب" AuthenticWeb™ و"يونيفورم فورمز" Uniform Forms™. تدعم "ولترز كلوفر" للخدمات المالية عملائها العالميين من خلال مكاتبها المنتشرة في الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وهونج كونج وهي شركة تابعة لـ"ولترز كلوفر"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمات المعلومات والنشر التي وصلت إيراداتها السنوية في عام 2009 لغاية 3.4 مليار يورو (4.8 مليار دولار) ويعمل فيها ما يقرب من 20 ألف موظفاً في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الانترنت.


نبذة عن "أف آر أس جلوبل"

"أف آر أس جلوبل" هي الشركة الرائدة المعترف بها في قطاع حلول الإبلاغ التنظيمي وإدارة المخاطر العالمية الموحدة. يتم توظيف هذه الحلول، المزودة بمحتوى يتضمن التقارير التنظيمية المحددة مسبقاً ومكتبات اختبار الإجهاد، يومياً في جميع أنحاء العالم من قبل الشركات لتلبية التزامات الإبلاغ الخارجية (التنظيمية) والداخلية (الإدارية) والتي تزداد تعقيداً.


إن حلول "أف آر أس جلوبل" هي مزيج من المحتوى المتعمق والوحدات من "ريج برو" و"ريسك برو"، وتتقاسم نموذج "داتا فاونديشن" و"كالكوليشن إنجن" واحد في منصة موحدة.



نبذة عن مجموعة "كارلايل"/ شركاء "كارليل" الأوروبيين في التكنولوجيا

منذ عام 2002، قام فريق كارلايل الأوروبي للتكنولوجيا بالاستحواذ والاستثمار في 20 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ودعم نموها وتوسيعها وطرحت مبادرات لتحويل أعمالها في المجال التكنولوجي.


إن مجموعة "كارلايل" هي شركة عالمية لإدارة الأصول البديلة وتدير أصول بقيمة 90.5 مليار دولار وذلك عبر 67 صندوقاً استثماريا (بحلول 31 مارس 2010). تستثمر "كارلايل" في جميع فئات الأصول الثلاثة - الأسهم الخاصة والعقارات وبدائل الائتمان - في أفريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية مع التركيز على خدمات الطيران والدفاع والسيارات والنقل والعملاء والتجزئة والطاقة والكهرباء والخدمات المالية والرعاية الصحية والخدمات الصناعية وخدمات البنية التحتية والتكنولوجيا والخدمات التجارية والاتصالات السلكية واللاسلكية ووسائل الإعلام. منذ عام 1987، استثمرت الشركة 60.6 مليار دولار من الأسهم عبر 969 صفقة تداول. ويعمل في مجموعة كارلايل أكثر من 880 شخصاً في 19 بلداً. وتملك الشركات المدرجة في محفظة "كارلايل" أكثر من 84 مليار دولار كعائدات ويعمل فيها أكثر من 398 ألف موظفاً حول العالم. www.carlyle.com



نبذة عن "كينيت بارتنرز"

كينيت هو شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمارات وهي تستثمر في شركات التكنولوجيا والخدمات التجارية في أمريكا الشمالية وأوروبا، موفرة رؤوس الأموال للنمو والسيولة للمساهمين الحاليين. تبلغ قيمة الأموال التي تديرها كينيت بنحو 600 مليون دولار.

لمزيد من المعلومات: www.kennet.com


إن "كينيت بارتنرز" المحدودة مرخص لها ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة الخدمات المالية.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

جنيفر مارسو

المدير الأول للاتصالات المؤسسية

612-852-7912

"ولترز كلوفر" للخدمات المالية

jennifer.marso@wolterskluwer.com



عنوانها على موقع تويتر: JenniferMarso

أو

أنجيلا بيترسون

مدير الاتصالات المؤسسية

"ولترز كلوفر" للخدمات المالية

612-656-7745

angela.peterson@wolterskluwer.com



عنوانها على موقع تويتر: AngiePeterson


جون تيبو

"ولترز كلوفر"

نائب الرئيس للعلاقات مع المستثمرين

"ولترز كلوفر"

+ 31 172 641 407

ir@wolterskluwer.com



أو

روزانا كونارزيفسكي

مدير الاتصالات

مجموعة "كارلايل"

+44 207 894 1632
rosanna.konzarzewski@carlyle.com


سو جونستون

التسويق

"كينيت بارتنرز"

+44 203 004 3255
sjohnston@kennet.com

No comments:

Post a Comment