Saturday, September 25, 2010

"سولاريس" تنال أهم جائزة في صناعة الطاقة الشمسية

بالزرس، ليختنشتاين ، 24 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) - بعد 12 شهرا فقط من وجودها في السوق، فازت أداة الإنتاج "سولاريس" SOLARIS من نظم "أورليكن" Oerlikon بجائزة صناعة الطاقة الشمسية الأكثر شهرة في مجال الابتكار والتفوق التكنولوجي في نظام الإنتاج وهي "جائزة صناعة الطاقة الشمسية لعام 2010"


جاكي كانون، مدير "سولار وآي سي" للنشر SOLAR & IC Publishing:"وقع اختيار قطاع الصناعة الكهروضوئية على "سولاريس" لتحصل على "جائزة الأداة الكهروضوئية" حيث فازت بأكثرية الأصوات بفارق كبير عن منافسيها".


وتعتبر الجوائز السنوية "لصناعة الطاقة الشمسية" أدوات لإبراز وتعزيز هامة للصناعة الكهروضوئية والطاقة الشمسية العالمية، بما في ذلك الأشخاص والعمليات والأدوات والشركات. يقوم أفراد يعملون في هذا القطاع بتحديد المنتجات الفائزة وفقاً للمعايير التالية:


• الأهمية الصناعية

• التفوق التنافسي

• ابتكار المنتج بتكنولوجيا فريدة من نوعها

• قبول المنتج في السوق

• إمكانية تحول المنتج إلى معيار للصناعة


"سولاريس": جيل جديد من التكنولوجيا

فولكر وستنهاجن/ رئيس "أدفانسد نانو تكنولوجي وبهذه المناسبة يقول الدكتور فولكر واستنهاجن، رئيس "أدفانسد نانو تكنولوجي" Advanced Nanotechnology: "يواصل مفهوم "سولاريس" بجذب قاعدة عريضة في هذا القطاع. كما أصبحت حلاً معروفاً جداً لدى مصنعي المنتجات الكهروضوئية لكونها منصة مدمجة وفعالة من حيث التكلفة وتعمل برقاقة واحدة".



ويضيف أندرياس ديل الرئيس التنفيذي لشركة "أدفانسد تكنولوجيز" Advanced Technologies: "تؤكد هذه الجائزة أيضا التزامنا الراسخ بشهادة الأيزو 9001 (إدارة الجودة) وشهادة أيزو 14001 المعايير(البيئية) ونحن ملتزمون بتطوير حلول الإنتاج الجديدة الأكثر استدامة عن طريق تخفيض التأثير المباشر وغير المباشر لعملياتنا التجارية ومنتجاتنا على البيئة".


ويعتبر نظام "بي في دي" PVD المتقدم لترسيب البخار الفيزيائي لدى "سولاريس" الحل الأمثل لإنتاج الطلاء الأمامي والخلفي لخلايا السليكون الشمسية البلورية. تسمح قدرته بتشكيل طبقات متعددة بتغليف "سين" SiN على الجانب الأمامي والطلاء وطبقات لاصقة "أل" Al في الجانب الخلفي. أعطى الحجم الصغير والملفت للنظر (3.3x 2.2 م)، وسهولة الاندماج في خطوط الإنتاج القائمة،"سولاريس" مزايا من حيث التكلفة المنخفضة بشكل بارز.



نجم في مؤتمر الاتحاد الأوروبي للطاقة الشمسية الكهروضوئية

تم تسليم الجائزة لفريق "سولاريس" في المؤتمر 25 للإتحاد الأوروبي للطاقة الشمسية الكهروضوئية الذي عقد في فالنسيا الإسبانية خلال الحدث الصناعي الأكثر أهمية في أوروبا حيث تم عرض أداة الإنتاج "سولاريس" بشكل مباشر على منصة شركة "ماير برجر تكنولوجي ليميتد" Meyer Burger Technology Ltd. تعتبر "ماير برجر" شريك التعاون الاستراتيجي للمبيعات والتسويق لمنتجات "سولاريس" في مجال صناعة وحدات الطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم.


"أورليكن" - تمكين التكنولوجيا العالية

"أورليكن" (رمزها في بورصة سويسرا: OERL) هي مجموعة صناعية رائدة ذات التقنية العالية متخصصة في هندسة الآلات والمصانع.تقوم الشركة بتوفير حلول صناعية مبتكرة وتكنولوجيات متطورة لتصنيع المنسوجات وطلاء الأغشية الرقيقة ونظم المحركات وخلخلة الهواء والطاقة الشمسية وتكنولوجيا النانو المتقدمة. تتمتع "أورليكون" بتاريخ يعود إلى 150 عاماً، وهي شركة سويسرية عالمية، يعل فيها حوالي 16 ألف موظف في أكثر من 150 موقعا منتشرة في 37 بلداً، مع الإشارة إلى أن قيمة مبيعاتها بلغت 2.9 مليار فرنك سويسري في عام 2009. وتحتل الشركة المرتبة الأولى أو الثانية في الأسواق العالمية ذات الصلة.



يمكنكم الإطلاع على الصور / معرض الوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6441082&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

سفين إي جاربي

رئيس التسويق والاتصالات

هاتف: +423 388 4878

فاكس: +423 388 5426

sven.jarby@oerlikon.com
www.oerlikon.com


بوركهارد بونديل

مدير الاتصال المؤسسي

هاتف: +41 58 360 96 05

فاكس: +41 58 360 91 93

pr@oerlikon.com

www.oerlikon.com

No comments:

Post a Comment