Saturday, September 25, 2010

"ليفي ستراوس" تعيّن مدراء عالميين للارتقاء بعلاماتها المشهورة وإثراء تجربة العميل وتعزيز النمو

سان فرانسيسكو، 24 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

· تعيين روبرت هانسن نائبا ًللرئيس التنفيذي ورئيسا ًلشركة "ليفيز"العالمية

· تعيين آرون بوي نائباً للرئيس التنفيذي ورئيسا ًلشركة "دينيزن" العالمية

· تعيين جيم كالون نائباً للرئيس التنفيذي ورئيساً لشركة "دوكرز" العالمية



(بزنيس واير)- أعلنت شركة "ليفي ستراوس" (Levi Strauss & Co) اليوم تعيين كل من روبرت هانسن وآرون بوي وجيم كالون في مناصب محدثة مؤخرا ًبهدف الارتقاء بعلامات الشركة بصورة أفضل وتلبية متطلبات العملاء العالميين متسرعة التغيير. وسيتولى هؤلاء المديرين مسؤولية جميع منتجات وعمليات وأعمال وتسويق العلامات العالمية للشركة: "ليفيز" (Levi’s®) و"دوكرز" (Dockers®) وعلامة "دينيزن" (Denizen™) التي تم إطلاقها مؤخراً.



وفي هذا السياق، قال"جون أندرسون"الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ليفي ستراوس" : "نحن على ثقة بأن القيادة العالمية للعلامات تعد الوسيلة الأكثر فعاليّة لتوطيد علاقاتنا مع المستهلكين وتلبية الأذواق والآراء المتغيّرة وتحقيق النمو في سوق دولية متزايدة الحيوية. ونعمل حالياً على تبني منهجية منظمة للتركيز بصورة أفضل على العميل وتعزيز قدراتنا على الاستجابة، والتنسيق في تقديم علاماتنا وخبراتنا في قطاع التجزئة حول العالم. وتأتي هذه الخطوات ضمن خطتنا الإستراتيجية الرامية إلى الارتقاء بمستوى خدمات العملاء ودفع عجلة نمونا وتحسين أدائنا المالي. وفي أعقاب النجاح الواسع الذي حققه إطلاق علامة "دينيزن" (Denizen™)وعلامة ’كيرف آي دي‘ (Curve ID) الجديدة والشهيرة لملبوسات الجينز النسائية من ’ليفيز‘، تأتي هذه التعيينات لتسهم أيضاً بدور كبير في مساعدتنا على الاستفادة من المكانة المتميزة لعلاماتنا".



وتعد هذه التعيينات نافذة فور صدورها، حيث يتولى روبرت هانسن الذي شغل سابقاً منصب نائب الرئيس الأول ورئيس "ليفي ستراوس" في الأمريكيتين، اليوم منصب رئيس شركة "ليفيز" العالمية، بينما يتقلد آرون بوي، الرئيس الأسبق لشركة "ليفي سترواس" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، منصب رئيس "دينيزن" العالمية، في حين يتولى جيم كالون، الرئيس والمدير التجاري العام لشركة "دوكرز"، منصب رئيس "دوكرز" العالمية. ويرفع المديرون العالميون الثلاثة تقاريرهم مباشرة لجون أندرسون.



وأضاف أندرسون:"يمتلك جميع هؤلاء المديرين سجلاً حافلاً بالنجاح في’ليفي ستراوس‘، حيث أظهروا قدرة عالية على القيادة الإستراتيجية، ومعرفة عميقة بالعملاء والسوق، ومهارات تشغيلية متميزة. فخبرة روبرت الواسعة بقطاع الملابس وبعلامة ’ليفيز‘، إلى جانب قدرته المعروفة على التنفيذ تجعل منه بالتأكيد الشخص الأفضل لتعزيز حضور علامتنا في الأسواق العالمية. ومن جهته، يمتلك آرون معرفة عميقة بعلامة ’دينيزن’ وإدراكاً تاماً لظروف ومتطلبات الأسواق الناشئة،والتي تشكل جميعاً عوامل أساسية لنجاح العلامة في المستقبل. وبدوره، يتولى جيم قيادة جهود إطلاق علامة ’دوكرز‘بفعالية وكفاءة، كما أنه يتمتع بالمؤهلات اللازمة لإتمام هذه الجهود وتحديد مسارات جديدة للنمو. ونحن على ثقة بأنهم يشكلون ثلاثيا ًمثالياً للارتقاء بعلاماتنا إلى المستوى التالي".



وبهذه التعيينات، يصبح فريق القيادة العالمية للشركة مكوناً من: جون أندرسون الرئيس والمدير التنفيذي؛ بليك يورغنسن مدير الشؤون المالية؛ توم بيكمدير المعلومات؛ كاثي أونروه مدير الموارد البشرية؛ دايفد لوف، مدير سلاسل التوريد؛ لاري راف مدير الاستراتيجيات؛ جيل ناشمدير الاتصالات، وكل من روبرت هانسن وآرون بوي و"جيم كالون في مناصبهم الجديدة.



وفي إطار هذه التغييرات،يغادر آرمين بروغر، رئيس شركة "ليفي ستراوس" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا الشركة اعتباراً من 28 نوفمبر 2010. وفي هذا السياق، قال أندرسون:"أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن امتناننا الكبير للجهود المتفانية التي بذلها آرمن، وقدرته العالية على الابتكار وقيادته الإستراتيجية على مر السنين، خاصة في إطار عمله لتأسيس قسم ’ليفيز إكس إكس‘ (Levi's® XX) العالمي المميز، وشركة أحذية وإكسسوارات ’ليفيز‘.


-انتهى-



نبذة عن "ليفي ستراوس"

تعد "ليفي ستراوس" من كبرى شركات الألبسة وشركة الجينز الأولى في العالم، حيث يتم تسويق منتجاتها في أكثر من 110 بلد حول العالم. وتقوم الشركة بتصميم وتسويق الجينز والملابس غير الرسمية والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال تحت علامات"ليفيز" (Levi’s®) و"دوكرز" (Dockers®) و"سيغانتشور" (Signature) من "ليفي ستراوس"، و"دينيزن" (Denizen™). وحققت الشركة عائدات صافية بلغت 4،1 مليارات دولار أمريكي للعام المالي 2009. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://levistrauss.com.



يتضمن هذا البيان الصحفي بعض البيانات الإستشرافية وفقا ًلتعريف هذا المصطلح في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتستند أية بيانات إستشرافية واردة في هذه الوثيقة إلى معتقدات وتوقعات إدارتنا الحالية، ولكنها تخضع لعدد من المخاطر والشكوك والتغيرات في الظروف، والتي قد تتسبب باختلاف جوهري في النتائج الفعلية أو في أعمال الشركة عما هو مصرح به في هذه التصريحات. ويتعين على المستثمرين الاستناد إلى المعلومات المدرجة في ملفاتنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، ومنها تقاريرنا السنوية بصيغة 10-K للسنة المالية المنتهية 2009 والتقارير الفصلية التالية بصيغة 10-Q وخاصة في أقسام "مناقشات وتحاليل الإدارة حول الشروط المالية ونتائج العمليات" و"عوامل المخاطر". وقد يكون لعوامل مجهولة وغير متوقّعة أخرى نتائج مادية معاكسة على نتائجنا المستقبلية وأدائنا وإنجازاتنا. وفي ضوء هذه المخاطر والشكوك والتكهنات والعوامل، فإنّ الأحداث الاستشرافية التي تمت مناقشتها في هذا البيان الصحفي قد لا تحدث بالفعل.وننوه إليكم عدم اعتماد هذه البيانات الاستشرافية التي تعبر فقط عن وقت إصدارها، ونحن غير ملزمين بتحديث أي من هذه البيانات علناً لتعكس ظروفاً لاحقة توضح أنّ أية نتائج مبيّنة أو مشار إليها في هذه البيانات الاستشرافية لن تتحقق.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"ليفي ستراوس"

كيللي يبناندر

الهاتف: 7598-501-415
البريد الإلكتروني: kbenander@levi.com


أليكسا رودين

الهاتف: 7645-501-415

البريد الإلكتروني: arudin@levi.com

No comments:

Post a Comment