Thursday, September 30, 2010

"تشابي ويزل تكنولوجيز" تطلق "أيديتيك" – وهو تطبيق مبتكر لتدوين الملاحظات على الهواتف الذكية

ناشوا، نيو هامبشير، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – لا يملك ذاكرة صورية سوى نسبة قليلة من السكان. أمّا نحن الّذين لا نملك تلك الهبة، فأصبح لدينا اليوم "أيديتيك" Eidteg، وهو تطبيق من ابتكار شركة "تشابي ويزل تكنولوجيز" Chubby Weasel Technologies في "ناشوا" بنيو هامبشير.

ف"أيديتيك"، أي الذاكرة التصويرية، هو تطبيق جديد ومبتكر لتدوين الملاحظات على الهواتف الذكية "آي بود تاتش" iPod Touch و"آي فون" iPhone و"آندرويد" Android.


للطلاب والمعلمين – يسجّل التطبيق ملاحظات الصف والمحاضرات لكي يركّز الطلاب/المعلّمين على الإصغاء والتفاعل في الصف، ليراجعوا ويدرسوا تلك الملاحظات في وقت لاحق. وقد تمّ تطوير هذا التطبيق ليدون المحاضرات المتفق عليها، فيلتقط "أيديتيك" الصور والصوت في الأحداث المهمة ومناقشات الصف وحصص الدراسة. ويتزامن العرض الصوري مع الصوت لكي تعيدوا بسهولة مشاهدة أهم مجريات الحدث. فيستخدم المدرّسون "أيديتيك" لتسجيل أبرز نقاط المحاضرة والتقاط صور للوح وجهاز العرض في خلال عمل الصف.


وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي لشركة "تشابي ويزل تكنولوجيز"، جاسون نوفاك:"لا داعي لأن يطرح سؤال ماذا قال الأستاذ للتو؟ من جديد. "أيديتيك" عبارة عن تطبيق ثوري يُسجل الملاحظات لكي تتذكروا كل ما هو مهم. فيسمح لكم التطبيق بالتركيز على ما تصغون إليه لتعودوا وتراجعوا أهم النقاط. فهل تمّنيتم يوماً أن تعيدوا الاستماع إلى موعد مع الطبيب أو تسترجعوا ما قيل في خلال اجتماع؟" ابتُكر "أيديتيك" ليلبّي الكثير من تلك الاحتياجات.


للأهل – يمكنهم استخدام "أيديتيك" لتسجيل الصوت والصورة لأهم أحداث الحياة: اجتماعات الأهالي والمعلّمين ومواعيد الطبيب وأعياد الميلاد واللقاءات مع المحاسب/المحامي.


لمقدّمي االرعاية – يستعمل الأطباء وأطباء الأسنان "أيديتيك" لتسجيل المحادثات مع المرضى والتقاط صور للأحداث المتعلقة بها ووصف الأدوية والإصابات.


لأصحاب العمل – يستخدمون "أيديتيك" ليسجلوا الصوت أثتاء اجتماع أو مؤتمر ويلتقطون أبرز الصور لجهود تعاون الفريق.


للإعلاميين – يستخدم الإعلاميون "أيديتيك" ليسجّلوا المقابلات ويلتقطوا الصور للأحداث المهمة لتوثيق الحقيقة لاحقاً خلال التقرير.

للعمل لاحقا مع آخرين ولتخزين ملفّاتكم، يمكنكم تحميل البرنامج مجّاناً على الحاسوب المحمول فيرتبط "أيديتيك" تلقائياً عبر شبكة اللاسلكي بحاسوب نظام "ماك" Mac أو "ويندوز" Windows، لتتمكنوا من مراجعة محاضرتكم المسجّلة. يمكنكم إيجاد "أيديتيك" على محل تطبيقات "آي تيونز" iTunes app store وسوق "أندرويد".


إنّ شركة "تشابي ويزل تكنولوجيز" (www.chubbyweasel.com) ومقرّها في ناشوا في نيو هامبشير هي شركة ناشئة حديثاً تقدّم حلول هندسية وإدارية مبتكرة وخلّاقة ومفيدة، مستخدمة تقنيات فذة لخفض الفترة بين ابتكار الخدمة وتسويقها.


يمكنكم الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة الذكي عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6443877&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "تشابي ويزل تكنولوجيز"

جاسون نوفاك

الهاتف: 4073-320-603

البريد الإلكتروني: jn@chubbyweasel.com
الموقع الإلكتروني: http://www.chubbyweasel.com

No comments:

Post a Comment