Thursday, September 23, 2010

أهم الأطباء العسكريين سيناقشون العناية الفعالة لفترة ما بعد الصدمة في مؤتمر العناية بالمصابين الشرق الأوسط

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 23 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – بينما تواصل الكوارث الإنسانية تدمير حياة الكثيرين حول العالم وتلتهب نيران الحرب في أفغانستان، ليس هناك وقت أنسب من هذه الأيام لتقديم مساعدات طارئة وفعالة للضحايا والقوات. لذلك، فإنّ أفضل الخبراء الطبيين العسكريين ومن بينهم ممثلون كبار من الهلال الأحمر الإماراتي وقوات الدفاع البحرينية وجامعة الإمارات وهيئة أبوظبي الصحية سيجتمعون في أبوظبي في شهر ديسمبر في مؤتمر العناية بالمصابين الشرق الأوسط لمناقشة أحسن الطرق التي يستطيع من خلالها الأطباء العسكريون معالجة الإصابات الجماعية في مناطق الحروب وتقديم الرعاية الطارئة خلال البعثات الإنسانية.


وفي خلال حدث أبوظبي، الذي تدعمه بالكامل هيئة الصحة في أبوظبي، سيتم مناقشات كيف يمكن للخدمات الطبية المحلية والدولية أن تعزز فهمها لمتطلبات العمليات وأن تطور مهارتها السريرية. ويتضمن برنامج مؤتمر الرعاية الصحية جلسات حول تنسيق وتقديم المساعدات الطبية في الظروف الإنسانية الطارئة وإجراء عمليات لاحتواء الأضرار في محيط عسكري وتقديم تدريب فعال عن الطب الميداني قبل إرسال الأطباء.


إنّ مؤتمر العناية بالمصابين الشرق الأوسط هو مؤتمر طبي عسكري فريد في المنطقة يسمح لأهم طواقم المستشفيات المحلية والدولية والأطباء العسكريين والأطباء المختصين بالكوارث والطوارئ ومنسّقي الطوارئ أن يعملوا معاً في بيئة تحاكي الظروف الطارئة. وفضلاً عن جمع نخبة عالمية من الخبراء، يشمل المؤتمر الطبي ورشتي عمل تطبيقيتين تسبق المؤتمر ودورة تدريبية متطورة حول تخطيط القلب بعد المؤتمر.


سيعقد مؤتمر العناية بالمصابين الشرق الأوسط في الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر في فندق ومنتجع شيراتون بأبوظبي. لمزيد من الملومات حول المؤتمر الطبي أو للاطلاع على أمور إضافية وحصرية مثل المقابلات والعروض والتقارير، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني

www.casualtycareme.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

مركز الإنتاجية والجودة الدولي - IQPC

جوانا إدواردز

بريد إلكتروني: enquire@iqpc.co.uk

هاتف: 3689300 207 44

No comments:

Post a Comment