Thursday, September 23, 2010

"اتصالات" تحصل على شهادة تقدير من "مجموعة دبي للجودة"


الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 22 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

منحت "مجموعة دبي للجودة" شهادة تقدير لمؤسسة الإمارات للاتصالات تقديرا منها للجهود التي تقوم بها "اتصالات" في دعم مسيرة التنمية المستمرة في مجال الجودة بإمارة دبي، وكذلك الاستثمار في المجموعة بغية تحقيق الفائدة القصوى في هذا المجال.



وبهذه المناسبة قال عبدالله جداح نائب رئيس أول الجودة في اتصالات: "تلتزم "اتصالات" بتطبيق معايير الجودة في كافة مستويات عملياتها، حيث ساهمت المؤسسة على مدى العقود الثلاثة الماضية بشكل مستمر في توفير الجودة لعملائها وشركائها والمساهمين فيها عن طريق إنشاء شبكة اتصالات متطورة تمتد في جميع أنحاء الدولة، وعبر إطلاق العديد من الخدمات والعروض المتميزة".



وبموجب شراكتها مع مجموعة دبي للجودة، ستتمتع "اتصالات" بمجموعة من الفوائد والامتيازات مثل خدمة استشارات الجودة، والمشاركة في المؤتمرات والفعاليات الخاصة، وورش العمل والمحاضرات، وبرامج التقييم، والمجموعات الفرعية التي تهدف إلى نشر المعارف والمعلومات الجديدة في قطاع الأعمال.



وبالإضافة إلى ذلك فإنه يحق لـ"اتصالات" بموجب هذا التعاون بأن تشارك في الانتخابات على المراكز في المجلس التنفيذي للمجموعات الفرعية، وأن تسجل للحصول على العضوية المجانية في المجموعات الفرعية، وحضور الفعاليات الخاصة بهذه المجموعات مثل المحاضرات والندوات والمسابقات وغيرها من الفعاليات ذات الصلة. كما تتأهل "اتصالات" بموجب هذه الشراكة إلى ترشيح 10 من موظفيها للمشاركة في هذه المجموعات، حيث يتمتع هؤلاء الموظفون بامتيازات خاصة، تتضمن الحصول على فرصة للدخول في السباق على مقاعد مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، والتصويت للمرشحين في الانتخابات.



ومن جهته قال السيد أسامة آل رحمة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة: "تعد مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" من أهم المؤسسات الخدماتية والاقتصادية في الدولة، إذ حققت المؤسسة العديد من الإنجازات الكبيرة التي ساهمت في تنمية مسيرة الجودة من خلال إتباعها مبادئ التميز المؤسسي منذ تأسيسها، ونحن بدورنا سنقدم الدعم اللازم لاتصالات من خلال خدماتنا الاستشارية المتخصصة من أجل الحفاظ على مستوى الجودة العالمي الذي وصلت إليه المؤسسة".



وأضاف: "إن توقيع هذه الشراكة اليوم يؤكد التزام إدارة "اتصالات"، بتطبيق أسس التميز المؤسسي، كما يدل على مساهمة فعاليات وأنشطة مجموعة دبي للجودة بشكل رئيسي في دعم الأداء الوظيفي ورفع كفاءته لدى المدراء والموظفين العاملين في مؤسسات الدولة التي ترتبط بشراكات إستراتيجية مع المجموعة. كما وتعكس الاتفاقية أهمية العمل المشترك مع اتصالات من خلال الخطط والآليات التي وضعت لتنظيم المؤتمرات والندوات البرامج التدريبية التي من شأنها إثراء وتطوير قطاع الأعمال بشكل عام وقطاع الاتصالات بشكل خاص".
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

سعيد البادي

مدير أول العلاقات الإعلامية

هاتف: 6182173-02

فاكس: 6334448-02

prd@etisalat.ae

www.etisalat.ae

No comments:

Post a Comment