Wednesday, September 29, 2010

"سيون" تطلق منصة "أومني" وأول منتجاتها الجديدة

لندن وتورنتو، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

· المنصة الجديدة تجسد العناصر الأساسية الثلاثة للمصدر المفتوح المتنقل (النمطية، والابتكار المفتوح، وقابلية التخصيص) وتتحدى المعايير التقليدية لتصميم الأجهزة المتنقلة



(بزنس واير)- كشفت "سيون" المزود العالمي لحلول الحوسبة المتنقلة، النقاب اليوم عن إنجاز استراتيجي جديد بإطلاق منصة "سيون أومني" (Psion Omnii™) المتطورة وعالية التوافقية للحوسبة المتنقلة، والتي من شأنها أن تتيح للشركة، وموزعيها، وشركائها المطورين فرصة التعاون في ابتكار المجموعة الأوسع من الحلول المتوافقة في القطاع. وتأتي المنصة الجديدة، إلى جانب التجمع المفتوح عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني (www.ingenuityworking.com)، لتوفر طريقة جديدة كلياً لتطوير المنتجات المتنقلة.



وتوفر المنصة المزودة المتوافقة مع نموذج أعمال "المصدر المتنقل المفتوح" من "سيون"، عائلة جديدة من أجهزة الحوسبة المحمولة التي تتميز بتوافقيتها ومتانتها، كما أنها تلخص ما يزيد على 20 عاماً من خبرة القطاع في هيكلة وتصميم الوحدات النموذجية. وخضعت منصة "أومني" خلال مراحل تطويرها إلى أكثر من 120 ألف ساعة اختبار، تضمنت اختبارات تجريبية مكثفة بالتعاون مع الشركاء والعملاء.



ويعد "المصدر المتنقل المفتوح" نموذج الأعمال المبتكر من "سيون" ويضم ثلاثة عناصر رئيسية:


· منصة حوسبة متنقلة عالية التوافقية والتطور

· منهجية مفتوحة ومبتكرة للتعاون والتطوير

· منتجات وحلول وخدمات قابلة للتخصيص



منصة "سيون أومني" تعالج مسألة اهتلاك التقنيات:

من أجل تحقيق أطول دورة حياة ممكنة، كانت الشركات فيما سبق تضطر إلى شراء الأجهزة المعقدة، والمكلفة والمثقلة بالخصائص، سعياً إلى مواكبة المتطلبات المتغيرة في قطاعي التقنيات والأعمال، الأمر الذي أدى أيضاً إلى الحد من قدراتها على التكيف بسرعة مع فرص السوق الجديدة أو تبني التقنيات المبتكرة.



وتأتي منصة "أومني" لتسهم بتغيير جذري في هذا السيناريو، فهي مصممة لتوفير أفضل دورة حياة للملكية الإجمالية للتقنيات منذ بدء الاستخدام. ولكونها قابلة لإعادة الإعداد بالكامل في حقل الاستخدام، تتميز الأجهزة القائمة على منصة "أومني" بقدرتها على التكيف مع التقنيات الجديدة، كما يمكن أيضاً إعادة تخصيصها وفقاً لتغيرات احتياجات العملاء. وليست الوحدات النموذجية القابلة للترقية والتغيير من تطوير "سيون" بمفردها، بل شارك في ذلك شبكة متنامية تضم أكثر من 200 شريك مطور حول العالم، يتواصلون معاً عبر تجمع "سيون" المفتوح عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني: IngenuityWorking.com.



وفي هذا السياق، قال جون كونولي، المدير التنفيذي لشركة "سيون": "يعد تطوير وإطلاق منصة ’أومني‘ الجديدة من ’سيون‘ بمثابة الإنجاز الاستراتيجي الأبرز والأحدث بالنسبة للشركة، إذ قمنا باختبار وتكييف وتطوير المنصة بناء على الآراء والمقترحات المباشرة من الأشخاص الذين سيقومون باستخدامها والتطوير بناء عليها فعلياً. وتتيح منهجية التصميم النموذجي قابلية التخصيص على مستويات أعلى من أي مستوى سابق في القطاع، فضلاً عن جاذبية التوفير الذي يمكن تحقيقه عبر خفض كلفة الملكية الإجمالية والعمر المديد للمنتج. وتعد المنهجية النموذجية مسألة بالغة الأهمية بالنسبة لشركة ’سيون‘، بفضل ما توفره من مرونة لا تضاهى، وقدرة على التحكم بالنفقات، واستمرارية في الأعمال، إلى جانب المكانة المتميزة في السوق".



"أومني إكس تي 10" (Omnii XT10) من "سيون"

يتم اليوم إطلاق "أومني إكس تي 10"، أول جهاز يتم ابتكاره من منصة "أومني" الجديدة، وهو عبارة عن كمبيوتر نموذجي محمول وفائق المتانة، يستهدف المستخدمين أصحاب المتطلبات الكثيرة، مثل المرافئ، والمطارات، وسلاسل التوريد، والعمليات اللوجستية.



ويأتي الجهاز الجديد بتصنيف معيار الحماية الدولية (IP65) ومقياس (2.0m)، ونظراً لاحتوائه على معالج (OMAP3) من "تكساس إنسترومنتز" (Texas Instruments)، يوفر الجهاز أداء أسرع بنسبة تصل الضعفين عن منافسيه وفقاً لمعايير القطاع. وتوفر البنية ذات القابلية الفائقة للتطوير، أوامر موازية لقياس استجابة التطبيقات وتوفير أداء أفضل وكفاءة أعلى، وباستهلاك أقل للطاقة. ويتميز جهاز "أومني إكس تي 10" الجديد من "سيون" ببطاريته ذات العمر المديد، وقدرة تفوق المنتجات المنافسة بنسبة الضعف، ويوفر ميزة مستوى صحة البطارية التي تنذر المستخدم لدى قرب انتهاء دورة حياتها، لتحقيق القيمة القصوى من الأجهزة.



من جهته، قال مايك دويل، مدير التقنيات في "سيون": "تعد منصة ’أومني‘ الجديدة أكثر بيئة الحوسبة المتنقلة الأكثر تطوراً التي نطورها حتى اليوم، كما أنها تأتي لتبني على النجاح الواسع الذي حققته منتجاتنا السابقة مثل سلسلة ’وورك أباوت‘ (Workabout)، وتعزز التزامنا بتطوير المنتجات مفتوحة المصدر الأكثر براعة وقدرة على التكيف، والتي تلبي الطيف الأوسع من متطلبات الحوسبة المتنقلة. وبإطلاق جهاز ’أومني إكس تي 10‘ نكون اليوم قد بدأنا مسيرة جديدة ومتميزة للاستفادة من التوافر الصاعد للتطبيقات الرائدة المخصصة للأجهزة المتنقلة عالية المتانة".



ولمزيد من المعلومات حول المنتج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.psionteklogix.com/omnii.


-انتهى-



نبذة عن "سِيون":


تعتبر "سِيون" من الشركات الرائدة في قطاع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة وتطبيقاتها في قطاع الشركات والمؤسسات حول العالم. ويعود تاريخ الشركة الحافل بالابتكارات إلى عام 1980، حيث قدّمت الحلول لمساعدة الشركات على تلبية احتياجاتها وحلّ أي صعوبات قد تواجههم في مجال عملهم. وتشمل قائمة عملاء الشركة "فولكسفاجن" و"إس إن سي إي" و"آر دبليو إي إن باور" و"إي أون" و"بي إم دبليو" و"جوديير" ومطارات كوبنهاجن والعديد من مؤسسات قطاع النقل العالمية.



وتتميز الأجهزة التي تنتجها الشركة بمتانتها وقدرتها على تحمّل الظروف القاسية في بيئات العمل المختلفة. كما تعتمد الحلول التي تقدمها الشركة حسب احتياجات العملاء على حوسبة المصدر المفتوح التي تجسّد فلسفة الشركة ونهجها في هذه الصناعة حيث تتمحور حول مشاركة العملاء والشركاء نحو صناعة أجهزة وبرمجيات وخدمات أفضل، عبر التجمع الإلكتروني المفتوح (www.ingenuityworking.com). و"سيون" شركة مدرجة على بورصة لندن،


ويقع مقرها الرئيسي في نفس المدينة. ولدى الشركة مكاتب في القارة الأوروبية وشمال أمريكا وآسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.



"أومني" علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "سيون تيكلوجيكس إنكوربوريتد" (PSION TEKLOGIX, INC)



لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.psion.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No comments:

Post a Comment