Monday, September 27, 2010

جنرال إلكتريك و"إم آر إس" توقعان على أكبر اتفاقية لشراء قاطرات في تاريخ البرازيل

برلين، 25 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) - وقعت شركة "جنرال الكتريك ترانسبورتايشن" GE Transportation ومشغل السكك الحديدية البرازيلية "إم آر إس لوجستيكا إس إيه" MRS Logística S.A. (إم آر إس) على أكبر اتفاقية لشراء القاطرات في تاريخ البرازيل والتي أعلنت عنها الشركتين في "إنوترانس 2010" InnoTrans 2010، وهو المعرض الأكبر في العالم للسكك الحديدية في برلين، ألمانيا.


حيث طلبت "إم آر إس" 115 قاطرة "إيه سي 44 آي" AC44i ذات الكفاءة في استهلاك الوقود والانبعاثات الكربونية المنخفضة. وينص العقد أيضا على الإبقاء على خيار لشراء 100 قاطرة إضافية. وسيتم تصنيع القاطرات في مصنع شركة "جنرال الكتريك ترانسبورتايشن"، في كونتاجيم، البرازيل. وسيقوم مصنع شركة "جنرال الكتريك" في مدينة جروف بولاية بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، بتوفير المكونات الرئيسية، بما في ذلك محركات ديزل 12-أسطوانة "إف دي إل." وسيتم تسليم القاطرات في الفترة بين عامي 2011 و 2015.


وتعقيباً على هذه الصفقة قال هنريك إيك بيلار، مدير التطوير في "إم آر إس": "سوف تستخدم قاطرات شركة "جنرال الكتريك" لتلبية الطلب المتزايد على القاطرات في ضوء تطور البنية التحتية الحيوية في السنوات المقبلة ونحن نتطلع لرفع قدراتنا في مجال النقل في المرحلة المقبلة".



ومن المقرر أن يتم تسليم 90 قاطرة بحلول عام 2011، بما في ذلك 30 وحدة يشملها عقد سابق و60 كجزء من الاتفاق الذي وقع حديثا. وسوف تقدم شركة "جنرال الكتريك"القاطرات 55 المتبقية بين عامي 2012 و 2015. وتولد القاطرات الجديدة انبعاثات غازات الاحتباس الحراري أقل بنسبة 15 ٪ من المعدلات المعتادة وفي ذات الوقت تعتبر تكاليف تشغيلها أقل بنسبة 15%. تقوم ثلاث قاطرات "إيه سي 44 آي"AC44i بتوليد ما يكفي من طاقة الجر لتحل مكان أربع قاطرات من الجيل السابق.


بدوره، قال لورينزو سيمونيللي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "جنرال الكتريك ترانسبورتايشن": "جنرال إلكتريك هي الشركة العالمية الرائدة في صناعة القاطرات والتي تملك عملاء في قطاع السكك الحديدية في مختلف أنحاء العالم. نحن سعداء لخدمة عملائنا في "إم آر إس" من خلال توفير تقنية "إيه سي"AC المتقدمة التي تتطلب صيانة أقل وتقلل من استهلاك الوقود والانبعاثات".



وأضاف جيلهرم ميل، رئيس شركة "جنرال الكتريك ترنسبورتايشن" في أمريكا اللاتينية: "تعتبر البرازيل واحدة من أسوقنا ذات النمو الأكثر حيوية. يعكس هذا الاتفاق الانتعاش القوي في صناعة السكك الحديدية في البرازيل منذ خصخصتها في عام 1996".


حاليا، يتم استخدام حوالي17 ألف قاطرة من شركة "جنرال الكتريك" في أكثر من 50 بلدا حول العالم.


نبذة عن "جنرال الكتريك ترانسبورتايشن

تأسست "جنرال الكتريك ترانسبورتايشن" GE Transportation منذ أكثر من 100 عام، وهي وحدة تابعة لشركة جنرال إلكتريك (المسجلة في بورصة نيويورك باسم GE)، وهي رائد تكنولوجي عالمي ومورد لصناعات السكك الحديد والبحرية والحفر والتعدين وطاقة الرياح. توفر جنرال إلكتريك محركات نقل البضائع والركاب، ونظم الإشارات والاتصالات على السكك الحديد، وحلول تكنولوجيا المعلومات ونظم المحركات البحرية والقيادة الآلية لشاحنات التعدين والحفارات وقطع الغيار عالية الجودة وخدمات القيمة المضافة. يقع مقر "جنرال الكتريك ترانسبورتايشن" في مدينة إري بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل لديها ما يقرب من 8000 موظف عبر العالم. للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.getransportation.com.





صور / معرض الوسائط المتعددة المتوفرة:

: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6442334&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"جنرال الكتريك ترانسبورتايشن"
ستيفان كولر

هاتف:
001-814-431-3150 (خلوي)
stephan.koller@ge.com

إيدلمان دو برازيل
ديبورا كومينالي،
(11) 3017 5306
debora.comenalli@edelman.com

"إم آر إي لوجيستيكا إس إيه"
كارمن مارون،
(32) 3239-3604 /3239-3605
carmen.maron@mrs.com.br

No comments:

Post a Comment