Monday, September 13, 2010

تريفيال بيرسوت": من الأفضل – أنت أم نجوم "يوتيوب"؟

بوتوكيت، رود آيلاند، 8 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – لقد شاهد الناس "غاري برولسما" يتمتم على الأنغام ويرقص في فيديو "نوما نوما" المشهور حول العالم أكثر من مليار مرة منذ نشره على الإنترنت في سنة 2004. لكن برأيكم، كيف سيكون أداؤه في لعبة "تريفيال بيرسوت" TRIVIAL PURSUIT؟ حيث ينضم نجم الفيديو إلى فريق من نجوم موقع "يو تيوب" YouTube لتحدي "تريفيال بيرسوت" على الإنترنت لنرى ما إذا سيتمكن نجوم "يو تيوب"، وهو مجتمع الفيديو الأكبر على الأنترنت، من التغلّب على ... الجميع.


واعتباراً من 8 سبتمبر 2010، ندعو اللاعبين لزيارة موقع www.youtube.com/travelpursuit للمشاركة في تحدي "تريفيال بيرسوت"، "أنت ضد يوتيوب" لتحديد الأفضل – هل أنت مع فريق الشعب أم نجوم "يوتيوب"؟. ولأول مرة في التاريخ، يستطيع زوار موقع تبادل الفيديو الأول في العالم أن يتسلّوا بلعبة تفاعلية مع مشاهير "يوتيوب" وذلك لتجربة حظّهم في لعبة المراهنة الجديدة "تريفيال بيرسوت : بيت يو نو إيت" (راهنوا على الجواب).


وعلى غرار لعبة اللوح الجديدة، لا يحتاج اللاعبون إلى الأجوبة الصحيحة ليربحوا – بل المهم أن يراهنوا بشكل صحيح على احتمال أن يجاوب منافسهم على السؤال بطريقة صحيحة. وفي اللعبة على الإنترنت، يُطرح أوّلاً على اللاعبين ثلاث أسئلة ليربحوا رقائق. وبعدها يراهنون هذه الرقائق على احتمال أن يكون جواب نجم "يوتيوب" على السؤال التالي صحيحاً. وإذا أحسن اللاعبون المراهنة – سواء أأجاب النجم بشكل صحيح أم خاطئ – تذهب النقاط إلى مجموع العامّة. وإذا أخطؤوا، يربح موقع "يوتيوب" النقاط.


وسينضم إلى "برولسما" أكثر من 12 شخص من مشاهير "يوتيوب" ومنهم "هاري" و"تشارلي دايفيس-كار" أبطال فيدية "تشارلي عضّ إصبعي"(وهو اليوم ثالث أكثر فيديو تمت مشاهدته في تاريخ "يوتيوب") و"مايكل باكلي" من برنامج "وات ذا باك؟" What the Buck? (وهو القناة ال 13 التي حصلت على أكثر عدد من المشتركين على "يوتيوب") و"تاي زونداي"، المعروف لعمله المميز "تشوكليت راين" Chocolate Rain والذي استقطب أكثر من 55 مليون مشاهد منذ نشره لأول مرة. فالجميع يبرز عبقرية آنية عندما يلعب "تريفيال بيرسوت". اكتشفوا مَن مِن نجوم "يوتيوب" هو خبير السيارات ومن هو لاعب "تريفيال بيرسوت" مدى الحياة ومن حائز شهادة في علم النفس.


وعن هذا الموضوع، قالت "جاين ريتسون-بارسنز"، رئيس العلامات العالمي لدى "تريفيال بيرسوت":"تعدّ لعبة ‘أنت ضد يوتيوب‘ ابتكارا مثيراً ومذهلاً ل‘تريفيال بيرسوت’. نأمل أن يستمتع الناس بتجربة لعبة تريفيال بيرسوت: بيت يو نو إيت’على الإنترنت من خلال المراهنة على نجوم يوتيوب المفضلين لديهم".


انضموا إلى الحوار على www.Facebook.com/TrivialPursuit


تجلب لعبة تريفيال بيرسوت : بيت يو نو إيت" المراهنة إلى لعبة الأسئلة، فيحظى كل لاعب حصة في كل دور لرفيقه. وكالعادة، عليكم الإجابة على سؤال واحد من بين 1800 سؤال جديد لتربحوا وتداً، أو إذا تفضلون ذلك، استخدام الرقائق التي تربحونها خلال اللعبة لشراء وتد عن تلك الفئة التي لم تتوفّقوا فيها. وعندما يأتي دور أصدقائكم، راهنوا على احتمال أن يجيبوا بشكل صحيح أو خاطئ على السؤال. فإذا أصبتم رهانكم، تربحون الرقائق!


تتمحور أسئلة تريفيال بيرسوت : بيت يو نو إيت" حول مواضيع معاصرة مثل عارضات الأزياء وال"هوت دوغ" وأفلام الرعب وموسيقى "هيفي ميتال" في مجموعة من الصيغ الجديدة كالأجوبة المتعددة والأسئلة المبنية على صور ليصبح كل دور تجربة فريدة. فالعبوا واكتشفوا العبقري داخلكم في مسابقة من المهم فيها معرفة أصدقائكم كمعرفة الأسئلة.


ننصحكم بلعبة "تريفيال بيرسوت : بيت يو نو إيت" بين راشديْن أو أكثر وتجدون هذه اللعبة لدى بائعي التجزئة بسعر تجزئة قدره 29.99$.

إنّ شركة "هاسبرو" Hasbro (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HAS) هي شركة رائدة عالمياً في مجال منتجات وخدمات التسلية للأولاد والأسرة، ولها محفظة غنية بالعلامات ومواصفات التسلية التي تقدم تجارب الألعاب والترفيه الأحسن جودة والأكثر شهرة في العالم. وبما أنّها شركة عالمية تدفعها العلامات وهمّها العميل، تقدمّ "هاسبرو" إلى السوق مجموعة من الألعاب والمنتجات المرخصة، التقليدية والفائقة التقنية والرقمية، وذلك تحت أسماء علامات مميزة مثل "ترانسفورمرز" TRANSFORMERS و"بلايسكول" PLAYSKOOL و"تونكا" TONKA و"ميلتون برادلي" MILTON BRADLEY و"باركر براثرز" PARKER BROTHERS و"كرانيوم" CRANIUM و"ويزردز أوف ذا كوست" WIZARDS OF THE COAST. تعرفوا على الألعاب التي نقدمها عبر زيارة موقعنا http://www.hasbro.com

"هاسبرو" 2010. جميع الحقوق محفوظة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

وسائل الإعلام:

بريزن للعلاقات العامة

بيتر بورلينج

هاتف: 4994 923 0161

هاتف متحرك: 323047 7974 44 00

بريد إلكتروني: trivialpursuit@brazenpr.com

هنتر للعلاقات العامة

دونيتا آلين

هاتف: 6600-679-212

بريد إلكتروني: dallen@hunterpr.com

أو

هاسبرو

بات ريسو

هاتف: 2307-526-413

بريد إلكتروني: priso@hasbro.com

No comments:

Post a Comment