Saturday, October 2, 2010

البداد العالمية تنشىء مخيم للحجاج في مكة المكرمة


المملكة العربية السعودية، 28 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

قامت شركة البداد العالمية للسنة الثامنة على التوالي بإستلام مشروع لإنشاء مخيم للحجاج تزيد مساحته عن 142,000 متر مربع في منطقة المشاعر المقدسة. لقد تم توقيع العقد من قبل السيد زايد البداد، رئيس مجلس إدارة البداد العالمية وكل من السادة هشام راوا ومروان عاشور، اعضاء في مجلس إدارة شركة العبور والتي تعتبر الموزع الحصري لمنتجات البداد في تلك المنطقة.

وفي صدد الإستعداد لموسم الحج الذي يشهد اقبال الملايين من الناس من كافة الدول جهزت الشركة عدد من القاعات المتنقلة لإيواء اكبر عدد ممكن من ضيوف الرحمن. وتميزت القاعات بإختلاف انواعها واحجامها حيث برزت كل من الهرمية والمقببة والذهبية كما تم تخصيص عدد منها لإستعمالها كعيادات طبية وحمامات عامة. وحرصت الشركة على الإهتمام ايضاً بالتفاصيل الداخلية للقاعات حيث وفرت السجاد والإضاءة وأجهزة التكييف.وقامت شركة البداد للمعدات بدعم المشروع عبر تزويدها كافة المعدات الثقيلة كالمولدات الكهربائية والرافعات وكافة وسائل النقل.

يعتبر هذا المشروع من المشاريع المنتظرة كل عام نظراً لأهميته الدينية والإجتماعية والذي يسعد البداد ان تكون جزءاً منه لإلتزامها بالواجب المطلوب تجاه المجتمع وبمشاركتها في كافة الفعاليات على جميع الأصعدة. ومن اهم المشاريع التي تم تجهيزها في المملكة العربية السعودية مهرجان الطائف، رالي حائل الصحراوي, مهرجان الإحساء, معارض الكتاب في كل من الجامعة الإسلامية وجامعة طيبة بالمدينة المنورة.


وفي النهاية تتوجه شركة البداد العالمية بتقديم أطيب الأمنيات الى خادم الحرميين وولى عهده الأمين لجهودهم المبذولة لتشجيع الناس للقيام بواجبهم الديني وتتعهد الشركة على بذل كل ما من شأنه لضمان راحة وسلامة زوار بيت الله العتيق.


-انتهى-


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

جنا سري الدين
مسؤول علاقات عامة وتسويق
0097165340888
فرعي: 132
بريد الكتروني: jana@albaddadintl.com

No comments:

Post a Comment