Tuesday, July 1, 2014

شراكة يونيليفر وسلسيس تنال جائزة أفضل شركتين من بين 100 شركة تنفيذية في سلسلة العرض والطلب

لندن - يوم الثُّلَاثاء 1 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): نالت كل من شركة "يونيليفر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:UN وفي بورصة لندن تحت الرمز: ULVR LSE:)  وشركة "سلسيس إنترناشونال"، جائزة أفضل شركتين من بين 100 شركة تنفيذية في سلسلة العرض والطلب (إس دي سي إي)​​ لعام 2014، التي تمنح للشركات التي تنفّذ بنجاح مشاريع مبتكرة وتحويلية في سلسلة التوريد التي توفر قيمة أساسية للمنظمة.

ودخلت كل من شركة "يونيليفر" وشركة "سلسيس" في شراكة لتنفيذ المبادرة التي اتخذتها "يونيليفر" من أجل تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بها من خلال توحيد الاختبارات الميكروبيولوجية وبروتوكولات الإطلاق في جميع أنحاء العالم في أكثر من 40 موقع تصنيع في حوالى 30 دولة. وباستخدام نظام "سلسيس أدفانس" مع اختبار كواشف "إيه إم بي آي سكرين"، تمكنت مواقع التصنيع الخاصة بشركة "يونيليفر" من خفض الوقت المخصص لانتظار نتائج الفحوص من سبعة أيام الى 24 ساعة، مما خفض من الوقت اللازم لدورات الإنتاج بشكل كبير.

وقال ديدري ميتشل، مدير تطوير شؤون علم الأحياء الدقيقة في شركة "يونيليفر": "يمكّن التطبيق العالمي لـ’إيه إم بي آي سكرين‘ في مصانع ’يونيليفر‘ سلسلة التوريد لدينا من استخدام أسلوب اختبار عالمي لإطلاق سريع للمنتجات وتركيبات الاستخدام المنزلي والعناية الشخصية".

وخضع التطبيق لإدارة استراتيجية وتنفيذ من فريق من ممثلي شركة "يونيليفر" وشركة "سيلسيس" ضامنين إطلاق كل المواقع للمنتجات على "سلسيس إيه إم بي آي سكرين" بأكبر قدر ممكن من الكفاءة، مقللين أي انقطاع محتمل في سلسلة التوريد.

وأضاف ميتشل: "تشهد المصانع لدينا فوائد استخدام وسيلة سريعة لإتمام اختبارات الجودة الميكروبيولوجية للحصول على بيانات موثوقة في غضون 24 ساعة بدلاً من الانتظار لمدة سبعة أيام كاملة عند استخدام طرق الاختبار التقليدية. كما أنها تتيح لنا أن نكون على ثقة تامة في البيانات التي نحصل عليها ولاتي تشير إلى أن منتجاتنا تحقق معايير الجودة لدينا قبل إطلاقها في السوق".

ومن جهته، أشار جاي لوكوك، الرئيس التنفيذي في شركة "سلسيس إنترناشونال": "إننا سعداء للغاية لمنحنا جائزة أفضل شركة من بين 100 شركة تنفيذية في سلسلة العرض والطلب (إس دي سي إي)​​ لعام 2014 بفضل عملنا مع شركة ’يونيليفر‘ من أجل تنسيق تبسيط سلسلة التوريد العالمية الخاصة بهم. ويساهم نجاح هذا المشروع بتثبيت القيمة الإجمالية التي يوفرها نظامنا للشركات المصنعة من خلال ضمان جودة المنتجات المطلقة، والأهم، إنقاص أيام من دورات إنتاجها، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض في تكاليف التصنيع، وتحرير رأس المال العامل، وجعل سلسلة التوريد أصغر حجماً".

وتتواصل هذه الشراكة بينما تستخدم شركة "يونيليفر" أيضاً نظام "سلسيس" للاختبار عند نقاط إضافية في سلسلة التوريد للتأكد من جودة المكونات الاستراتيجية وذات الحساسية للكائنات الدقيقة، مبسطة كفاءة إنتاجها بشكل أكبر.

جائزة أفضل 100 شركة تنفيذية في سلسلة العرض والطلب (إس دي سي إي)

يتم منح جائزة أفضل 100 شركة تنفيذية في سلسلة العرض والطلب (إس دي سي إي) لمزودي الحلول وعملائها للريادة في تحسين عمل سلسلة التوريد بتحقيق مكاسب قابلة للقياس في العائدات على الاستثمار. وتم تقييم العروض المقدمة من قبل فريق تحرير المجلة بشكل أساسي استناداً إلى: الطموح ونطاق المشروع، والتطبيق الإبداعي للتكنولوجيات والحلول والخدمات المستخدمة، والنتائج والآثار على الأعمال.

لمحة عن "سلسيس إنترناشونال"

باعتبارها المبتكر الرائد في العالم في مجال الكشف السريع، يتم استخدام أنظمة "سلسيس" عالمياً من قبل الشركات الرائدة من أجل تحديد غياب أو وجود التلوث خلال 18 إلى 24 ساعة كحد أقصى. ويمكن للشركات في الصناعات الخاصة بالمنزل، والجمال، ومنتجات الالبان، والمشروبات، والأغذية والصناعات الدوائية التقليل من أوقات الانتظار، ومتطلبات الجرد، والتكاليف مع تحسين جودة المنتج. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.celsis.com أو إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني: marketing@celsis.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سلسيس إنترناشونال"

بري ديترز

الهاتف:  1238 476 312 1    

البريد الإلكتروني: bdeters@celsis.com

No comments:

Post a Comment