Thursday, July 31, 2014

إي آزيك تحقّق إنجاز شحن عشرة ملايين رقاقة آزيك ليومنا هذا

يبرهن شحن عشرة ملايين رقاقة "آزيك" حتى الآن عن حاجة متنامية لمنتج سريع التسويق وبتكلفة تكييف منخفضة للسيليكون

سانتا كلارا ، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 31 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إي آزيك كوربوريشن"، وهي مزود رائد لأجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات "آزيك" المتكيفة أحادية القناع، أنّها قامت بشحن أكثر من 10 ملايين رقاقة ليومنا هذا. وتُستخدم غالبيّة هذه الشحنات في الأسواق الأسرع نموّاً والأكثر ديناميكيّة. ويُمكن إيجاد رقاقات "إي آزيك" في تشكيلة من التطبيقات مثل أجهزة التحكّم "ناند فلاش"، والرؤوس اللاسلكيّة للمشاريع المتطورة طويلة الأمد والمشاريع من الجيل الجديد، وأنظمة جوالة لاسلكية للنقل الراجع، وغيرها.
وقال روني فاسيشتا، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "إي آزيك كوربوريشن" في هذا السياق: "أصبحت ’إي آزيك‘ المزوّد المقصود بسبب أجهزة ’آزيك‘ خاصّتها السريعة التسويق والفعالة التكلفة والشاملة التتكييف. ويبرهن هذا الإنجاز أنّ الحاجة لمنتجنا تكبر بسرعة وتستمر بالتوسّع بعمق وامتداد. ولم تعد الخيارات البديلة المتوافرة منذ أكثر من عقدَين من الزمن، ’آزيك‘ و’إف بيه جيه إيه‘، قادرة على تلبية حاجات عدد من التطبيقات الكبيرة النمو".
وأضاف جوردن سيلبورن، المحلّل الرئيسي الأوّل لدى "آي إتش إس": "تُشكّل القوة والأداء عقبتين أساسيتين لعدد من أسواق الإلكترونيات السريعة النمو اليوم. ويحتاج كلّ من تخزين السحابة، والبنية التحتية اللاسلكية، والمحركات الثابتة/الهجينة للأقراص الصلبة، وتطبيقات أخرى إلى موازنة هذه الصفات مقابل إجمالي كلفة الملكية ووقت التسويق، وهو غالباً ما يشكّل عملاً كثير التحديات. بهذا النوع من الأنظمة، تتمكّن أجهزة ’آزيك‘ المهيكلة من تأمين مزيج مثالي من الفوائد خارج نطاق نظم السيليكون مثل أجهزة ’إف بي جي إيه‘".
لمحة عن "إي آزيك"
"إي آزيك" هي شركة مختصة في تصميم وبيع أشباه الموصلات توفر أجهزة "الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات" ("آزيك") المتكيفة أحادية القناع المتقدمة التي تهدف إلى تقليص الكلفة الإجمالية والوقت نحو إنتاج أجهزة أشباه موصلات مخصصة. وتعمل أجهزة "آزيك" منخفضة الكلفة عالية الأداء وذات الدورة السريعة إضافةً إلى تصاميم الأنظمة على الرقاقة من خلال تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع تستخدم التوجيه المتخصص المتخلل للطبقات. ويسمح هذا الطراز المبتكر لـ"إي آزيك" بأن توفر جيلاً جديداً من أجهزة "آزيك" بتكاليف أولية أقل كثيراً من أجهزة "آزيك" التقليدية.
يقع المقر الرئيسي لشركة "إي آزيك كوربوريشن" الخاصة في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا. وتتضمن لائحة المستثمرين كلاً من "خوسلا فنتشرز" و"كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" ("كي بي سي بي") و"كريسيندو فنتشرز" و" سيجايت تكنولوجي" و"إيفيرجرين بارتنرز". لمزيد من المعلومات حول شركة "إي آزيك"، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easic.com.
"إي آزيك" هي علامة تجارية تابعة لـ"إي آزيك كوربوريشن" ومسجلة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي.
بيانات تطلعيّة
يحتوي هذا البيان على بيانات تطلعيّة تشمل، ولا تقتصر على، بيانات مرتبطة بمبيعات "إي آزيك" المستقبليّة والتوزيع خاصّتها لأجهزة "آزيك" أحادية القناع. وتهدف كلمات مثل "تتوقّع" وتعابير مماثلة إلى تحديد البيانات التطلعيّة. وتقوم هذه البيانات التطلعيّة على توقعات "إي آزيك" الحالية. وتتضمّن البيانات التطلعية مخاطر وغموض. وقد تختلف النتائج الفعلية للشركة وتوقيت الأحداث مادياً عن تلك المتوقعة في هذه البيانات التطلعية، وذلك نتيجة هذه المخاطر وهذا الغموض والتي تشمل، ولا تقتصر على، الظروف الاقتصادية وبيئة الأعمال للعملاء ومستويات المخزون، والعوامل الحكومية والتقنية الخارجة عن سيطرتنا، واعتماد وتداول المنتجات، والمخاطر المرتبطة بقدرة تسخير فرص النمو والأسواق، والمخاطر المرتبطة بقدرتنا على إدارة نمونا، ومخاطر أخرى قد تتسبب في اختلاف أعمالنا أو مجالنا أو استراتيجيتنا أو نتائجنا الفعلية مادياً عن البيانات التطلعية. تخلي "إي آزيك" بوضوح مسؤوليتها تجاه أي التزام أو تعهد بإصدار أية تحديثات أو تعديلات علنية على أيّة بيانات تطلعية واردة ها هنا.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
إي آزيك كوربوريشن"
جاسبيندر بوت
هاتف: 9200 - 855 - 408  
البريد الإلكتروني: jazz@easic.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11768/ar

No comments:

Post a Comment