Wednesday, July 30, 2014

"ريميني ستريت" تعلن عن النتائج المالية للربع الثاني من عام 2014

سجل صافي الإيرادات 20.4 مليون دولار أمريكي، بزيادة بنسبة 37 في المائة مقارنة بالسنة السابقة سجلت الإيرادات المؤجلة 61.2 مليون دولار أمريكي، في زيادة بنسبة 33 في المائة مقارنة بالسنة السابقة

لاس فيجاس - يوم الإثنين 28 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم "ريميني ستريت"، وهي الشركة المستقلة والرائدة في مجال حلول الصيانة ومزود الدعم لبرامج المؤسسات، بما في ذلك برنامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" من شركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ( NYSE:SAP)، وبرامج "سيبيل"، و"بيبول سوفت" و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتا بايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتيل" من شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:ORCL)، عن نتائجها المالية للأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو 2014.

وشملت نتائج الربع الثاني لشركة  "ريميني ستريت" ارتفاعاً قياسياً في صافي الإيرادات، والإيرادات المؤجلة، والعملاء النشطين وعدد من العملاء الذين اختاروا فترات خدمة متعددة السنوات غير قابلة للإلغاء.

    ارتفع صافي الإيرادات للربع الثاني من عام 2014 بنسبة 37 في المائة مقارنة بالسنة السابقة ليسجل 20.4 مليون دولار أمريكي.
    ارتفع صافي الإيرادات المؤجلة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2014 بنسبة 33 في المائة مقارنة بالسنة السابقة ليسجل 61.2 مليون دولار أمريكي.
    ارتفع عدد عملاء الدعم النشطين خلال الفترة المنتهية في 30 يونيو 2014 بنسبة 30 في المائة مقارنة بالسنة السابقة ليصل إلى 574 عميلاً.

وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت" في هذا السياق: "تجاوز أداؤنا للربع المالي الثاني خطط مبيعاتنا المرتبطة بكل من العملاء الجدد، والعملاء الذين جددوا عقودهم. وبالتالي، قامت ‘ريميني ستريت’ بتسريع وتيرة الاستثمارات والتوسعات العالمية وذلك لتلبية الاحتياجات المتنامية لقاعدة عملائنا التي تشهد توسعاً حول العالم".

ومن جهته، قال إد شافر، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "ريميني ستريت": "تعكس نتائجنا للربع المالي الثاني نمواً قوياً في الإيرادات وفي عمليات التنفيذ التشغيلية. وتابعنا تركيزنا على استثماراتنا المخطط لها في المبيعات العالمية، والتسويق، والقدرة على تقديم الخدمات عبر جميع المجالات التشغيلية، كما قمنا بتنفيذ تقنيات  جديدة ننتظر الحصول على براءات اختراع لها وذلك لتعزيز الابتكار، وقابلية التوسع، وتوسع الهامش الإجمالي طويل الأجل".

العناوين المالية الرئيسية للربع الثاني من عام 2014:

    افتتاح مقر إقليمي" جديد وتوسيع قدرات تقديم الخدمات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط، وأفريقيا
    توسيع عمليات مختبرات "ريميني ستريت" مع افتتاح مرفق جديد في بنغالورو وتوسع مرفق حيدر أباد الحالي
    الإعلان عن توقيع أكثر من مائة اتفاقية ترخيص برمجيات لدعم العملاء
    شاركت الشركة وقدمت عروضاً في عدد من أهم الفعاليات المخصّصة للمدراء التنفيذيين لشؤون المعلومات وتنفيذيي تكنولوجيا المعلومات، بما فيها  قمة "إيفنتا" للرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية، ومنتديات "فورستر" لقادة إدارة التكنولوجيا في لندن وأورلاندو، والكثير  من المؤتمرات الأخرى.
    تم اختيارها مرة أخرى من قبل الموظفين لنيل  جائزة "باي آريا" المرموقة عن فئة "أفضل مكان عمل".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة من رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات العملاء ومن ضمنهم مؤسسات عالمية، وشركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم: 888-870-9692  أو دولياً على الرقم: +1 702-839-9671.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. وتتنصل "ريميني ستريت" صراحة من أي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ألما بارك

 +1 323-229-7282

البريد الإلكتروني: APark@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11743/ar

No comments:

Post a Comment