Saturday, July 26, 2014

شرطة أبوظبي تنقل 5 مصابين جواً إلى مستشفيي خليفة وتوام


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 26 يوليو 2014 [ME NewsWire]
نقلت طائرة الإسعاف الجوي بإدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي، خلال الأسبوع الماضي؛ في مهام إنسانية مختلفة، 5 مصابين من جنسيات مختلفة؛ إلى مستشفيي الشيخ خليفة وتوام  لاستكمال علاجهم.
وفي المهمة الأولى تحركت طائرة الإسعاف الجوي إلى مستشفى السلع، لنقل مصاب (إماراتي الجنسية) وطفلة إماراتية  "9 سنوات" إلى مستشفى توام  في مدينة العين؛ إثر حادث مروري  وقع  في المملكة  العربية  السعودية.
وفي مهمتين مختلفتين  تحركت طائرة الإسعاف الجوي إلى مستشفى دلما في المنطقة الغربية، لتنقل  في الأولى مصاباً (بنغالي) صنفت إصابته بالمتوسطة من جراء حادث سير، إلى مستشفى  الشيخ خليفة،  وفي الثانية  نقلت الطائرة  مسناً، في الثمانين من عمره،   بسبب سوء  حالته الصحية إلى مستشفى خليفة  لاستكمال العلاج.
كما  نقلت طائرة الإسعاف  الجوي مواطنة  سبعينية  من مستشفى غياثي  في المنطقة الغربية بسبب سوء حالتها الصحية؛ إلى مستشفى الشيخ خليفة  في أبوظبي  لاستكمال العلاج.
وفي إحدى المهام الإنسانية  تلقت غرفة عمليات جناح الجو بلاغاً قبل أذان المغرب بنصف ساعه بوقوع حادث في منطقة الشويب بإتجاه المدام؛ وعلى الفور تم تحريك طائرة الإسعاف الجوي المتمركزة في العين الى مكان الحادث ونقلت  مواطنين،  إثر تعرضهما لإصابات وصفت  بالبليغة، إلى مستشفى توام  لاستكمال العلاج .
وقام  فريق الإسعاف الجوي في  جميع  المهام بتوفير الرعاية الطبية  اللازمة للأشخاص الذين تم  نقلهم؛ وتسليم تقارير عن حالتهم الصحية أثناء النقل للمستشفيات  المنقولين  إليها.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353
 



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11733/ar

No comments:

Post a Comment