Saturday, July 26, 2014

توينتي فيرست سينتشوري فوكس توافق على دمج شركة تلفزيون القمر الصناعي الأوروبي القابضة، وستتحوّل شركة سكاي الجديدة إلى شركة التلفزيون المدفوع الرائدة في أوروبا

تحويل شركة "سكاي" القابضة في إيطاليا وألمانيا إلى "بي سكاي بي"، وستحافظ على حصتها بنسبة 39.1 في المائة من "بي سكاي بي" الموسّعة، وستحصل على 9.3 مليار دولار أمريكي بصورة سيولة وأصول

نيويورك - يوم السَّبْت 26 يوليو 2014 [ME NewsWire]

ستستمر الشركة في استرداد الأسهم خلال السنة المالية 2015 بموجب الترخيص الجديد

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:FOXA, FOX) أنّها ستنقل "سكاي إيطاليا" وحصتها في "سكاي دوتشلاند" البالغة 57.4 في المائة إلى "بي سكاي بي" من أجل خلق تلفزيون رقمي أوروبيّ رائد عبر دمج هذه الأصول.

ومقابل عمليّة النقل هذه، ستحصل "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" على ما يقارب 9.3 مليار دولار أمريكي بالقيمة من "بي سكاي بي" تُقسم إلى ما يقارب 8.6 مليار دولار أمريكي من النقود السائلة وحصة "بي سكاي بي" في "ناشيونال جيوغرافيك تشانلز إنترناشيونال" بنسبة 21 في المائة، ما يرفع حصّة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" إلى 73 في المائة. بالإضافة إلى ذلك، ستشارك "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" في العرض المُعلن لأسهم "بي سكاي بي" للاكتتاب العامّ عبر شراء ما يقارب 900 مليون دولار أمريكي من الأسهم الإضافيّة في "بي سكاي بي" للحفاظ على حصة الشركة بنسبة 39.1 في المائة. ويبلغ صافي الإيرادات السائلة التي ستحصل عليها "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" بعد اقتطاع الضريبة عند استكمال كافة عناصر هذه الصفقة ما يقارب 7.2 مليار دولار أمريكي. وتخضع هذه الاتفاقية لموافقات تنظيميّة، وموافقة المساهمين في "بي سكاي بي"، وشروط الإقفال الاعتياديّة.

وقال جيمس مردوخ، نائب مدير العمليات لدى شركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس": "لطالما اعتقدنا أنّ مزيجاً من شركات ’سكاي‘ الأوروبيّة سيخلق منافع هائلة للأعمال المدمجة ولمساهمينا. ففي النهاية، تُعتبر ’سكاي‘ أوروبيّة جديدة للعملاء الذين سيستفيدون من الابتكارات التقنيّة المتسارعة وتجربة محسّنة للعملاء ناتجة عن أعمال كاملة الدمج. وتُبرز هذه الصفقة تركيزنا في ’توينتي فيرست سينتشوري فوكس‘ حول تبسيط هيكليّتنا مع تأمين قيمة كبيرة لمساهمينا. وإنّنا نتطلّع للمشاركة في المرحلة الملفتة التالية لـ’سكاي‘ بقيادة جيريمي داروخ، بالإضافة إلى المدراء الآخرين والزملاء والمواهب الابتكارية في كافة شركات ’سكاي‘ الأوروبية".

وأضاف تشيس كاري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "توينتي فيرست سينتشوري فوكس": "بالنسبة لـ’توينتي فيرست سينتشوري فوكس‘، نتجت هذه الصفقة عن هدف الشركة المتمثّل بزيادة قيمة ملكيّات ’سكاي‘ المتنوعة إلى أقصى حدّ وذلك بطريقة تعترف بالقيمة العادلة لهذه الشركات مع السماح لنا بالمشاركة في منافع ’سكاي‘ المتجددة عبر حصتنا في الشركة الأكثر حجماً وقوة. وتقوم هذه الصفقة بتحسين السيولة في الميزانية العمومية بشكلٍ كبير من أجل دعم مبادئنا التشغيلية الأساسيّة بما فيه استرداد رأس المال للمساهمين. وفي هذا السياق، سنستمرّ ببرنامج استرداد الأسهم في السنة الماليّة 2015، وسنشارك تفاصيل تجديد الموافقة لاسترداد الأسهم عند الإعلان عن نتائج إيرادات السنة الماليّة 2014 يوم الأربعاء في السادس من أغسطس 2014".

من جهته قال روبرت موردوخ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى "توينتي فيرست سينتشوري فوكس": "سيتمّ تجديد موافقتنا لبرنامج استرداد أسهمنا على الرغم من أيّ استحواذ محتمل أو نشاط استثماري للشركة. تتمثّل أولويّة ’توينتي فيرست سينتشوري فوكس‘ في زيادة القيمة للمساهمين بطريقة منضبطة، ونتيجةً لذلك لا نهتمّ سوى بالصفقات التي تدعم هذا الهدف بالكامل".

بيان تحذيري يتعلق بالبيانات التطلعية

يتضمّن هذا المستند بعض البيانات التطلعية بالمعنى المشار إليه في قانون إصلاح إجراءات التقاضي المتعلقة بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتقوم هذه البيانات على افتراضات كما تُعنى بمخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة قد تسبّب تغيّر ماديّ في النتائج أو الأداء أو الإنجازات الفعليّة للشركة عن أيّة نتائج أو أداء أو إنجازات مستقبليّة صريحة أو ضمنيّة لهذه البيانات التطلعية أو المعلومات. عندما نعبّر في أيّة بيانات تطلعيّة عن توقّع أو إعتقاد للنتائج أو الأحداث المستقبليّة، وتقوم هذه التوقعات والاعتقادات على الخطط والتوقعات الحالية لإدارتنا والمعبّر عنها بنيّة جيدة والتي يُعتقد أنّها تقوم على أساس منطقي، لكنّنا لا نملك ضماناً أنّ التوقّع أو الاعتقاد سينتج أو يتحقق أو يُنجز. وتمّ إنجاز البيانات التطلعيّة في هذا المستند انطلاقاً من موعد إصدار المستند، وإنّنا غير ملزمون بالتحديث العلني لأيّة بيانات تطلعيّة من أجل عكس أحداث أو ظروف تالية وذلك باستثناء ما يفرضه القانون أو الأنظمة.

لمحة عن شركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس"

إن شركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" هي الحافظة الأولى عالمياً لقنوات الاشتراك (الكابل)، والبث، والأفلام، والقنوات المدفوعة، والأقمار الصناعية التي تغطي القارات الست عبر أنحاء العالم. يبلغ عدد مشتركي "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" نحو 1.5 مليار مشترك في 100 لغة محلية، كما أن "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" هي حافظة عالمية من حزم قنوات الاشتراك (الكابل) وشبكات وخصائص البث الإذاعي والخصائص، بما في ذلك "فوكس"، "إف إكس"، و"إف إكس إكس"، و"إف إكس أم" و"إف إس وان" وقناة "فوكس نيوز" الإخبارية، وشبكة أعمال "فوكس"، و"فوكس" الرياضية، وشبكة "فوكس" الرياضية، وقنوات "ناشيونال جيورافيك"، و"موندوفوكس" و"ستار إنديا"، و28 محطة تلفزيونية عالمية في الولايات المتحدة وأكثر من 300 قناة تشمل قنوات "فوكس" العالمية، واستوديو الأفلام السينمائية ""توينتي فيرست سينتشوري فوكس فيلم"، واستوديوهات الإنتاج التلفزيوني "توينتي فيرست سينتشوري فوكس تلفيجن"، و"شاين جروب". كما توفر الشركة أيضاً المحتوى المتميز لملايين المشتركين من خلال خدمات التلفزيون المدفوع في أوروبا وآسيا، بما في ذلك "سكاي دويتشلاند"، و"سكاي إيطاليا"، وأسهمها في "بي سكاي بي" و"تاتا سكاي". لمزيد من المعلومات حول "توينتي فيرست سينتشوري فوكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.21CF.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لوس أنجلوس

جولي هندرسون

 310-369-0773

البريد الإلكتروني: jhenderson@21cf.com



نيويورك

ناثانيال براون

هاتف: 7746-852-212

البريد الإلكتروني: nbrown@21cf.com



المملكة المتحدة

ميراندا هايغام

011-44-207-0195632

البريد الإلكتروني: mhigham@21cf.com



علاقات المستثمرين:

ريد نولت

212-852-7092

البريد الإلكتروني: rnolte@21cf.com

أو

جو دوريغو

 212-852-7856

البريد الإلكتروني: jdorrego@21cf.com


No comments:

Post a Comment