Sunday, July 27, 2014

إحتفلوا بالعيد في العربي سنتر ولامسي بلازا مع شخصيات هوليود الشهيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 27 يوليو 2014 [ME NewsWire]

يحتفل مركزي لامسي بلازا والعربي سنتر بعيد الفطر المبارك ، من خلال شخصيات الفيلم الأمريكي الشهير "ترانسفورمر "، حيث يمكنهم إلتقاط الصور مع مجسمات شخصيات الفيلم الذي سيبدأ عرضه في 28 من شهر يوليو 2014.

يوفر مركزي لامسي بلازا فرصة لقاء الاطفال بشخصيات الأفلام التي أحبوها، مثل النحلة " بامبل" وشخصية الرجل الحديدي، والعديد من الشخصيات الاخرى التى ستجول المول كل يوم حتى آخر أيام العيد.

وهنأ تيم جونز مدير العمليات في كل من لامسي بلازا والعربي سنتر  قائلاً:"أهنئ الامارات وشعبها بعيد الفطرالسعيد ، وسنحاول خلال فترة العيد تقديم الأفضل لزوارنا، من خلال توفيرأجواء مناسبة للعائلة خاصة في موسم الأعياد، حيث يمكن التسوق والتمتع بفعاليات العيد الخاصة بالأطفال ".

يذكر أن مركز لامسي بلازا سيستضيف السحب الأول، ضمن حملة "العيد في دبي"  والتى أعلنت عنها في وقت سابق مجموعة مراكز التسوق في دبي وذلك في 28 من يوليو 2014، والتي سيمنح أحد المتأهلين فرصة للفوز ب500 ألف درهم ، بلإضافة إلى جوائز اخرى من نصيب الفائزين بقيمة 25 ألف درهم .

معلومات للمحرر حول مركز العربي:

مركز العربى وجهة التسوق والترفيه، يقع في الخوانيج قرب مردف، صمم المركز بأسلوب حديث يجلب الراحة للمتسوقين، ويضم  200 متجر متنوع بدءا من الماركات العالمية المعروفة، و الملابس والمفروشات المنزلية، إلى الإلكترونيات، والمجوهرات والعطور والأزياء والاكسسوارات ولعب الأطفال والترفيه.

يضم العربي سنتر أكبر شاشة سينمائية رقمية "ديجيتال 8" كما تتمكن العائلة من الاجتماع، وتناول العشاء في المطاعم المختلفة، إضافة إلى قاعة فسيحة للمراكز الطبية، وحضانة الأطفال والبنوك.

العربي سنتر وجهة عائلية متكاملة للتسوق والتسلية والترفيه، يضم أيضا اللولو هايبر ماركت، والذي يحمل مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي الاحتياجات اليومية للمتسوقين.

Contacts

مجد أبودقة

majd@ibuz.ae

971555018441+





 

No comments:

Post a Comment