Wednesday, July 30, 2014

بولاريس إنداستريز تعلن عن إطلاق وحدة أعمال جديدة وتغييرات قيادية في وحدة أعمالها بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

تسمح التغييرات التنظيمية للشركة بالاستفادة من النطاق والموارد من أجل النمو العالمي
مينيابوليس - يوم الثُّلَاثاء 29 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):أعلنت اليوم شركة "بولاريس إنداستريز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PII)، أنها ستقوم بدمج عدد من أقسام الأعمال الناشئة لإنشاء وحدة أعمال جديدة تضم أسواقاً عالمية متجاورة. كما أعلنت عن تعيين مات هومان رئيساً مسؤولاً عن قيادة الأعمال المتكاملة في الأسواق العالمية المتجاورة. ستكون وحدة الأعمال هذه جاهزة للعمل على الفور.

وفي هذ الصدد، قال سكوت واين، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة "بولاريس":"أظهر السيد مات هومان خلال عمله لدى شركة ‘بولاريس’ القدرة على تحفيز النمو وتطوير أوجه التآزر بين مجموعة من الشركات. وتجعله خبرته في هذا المجال الشخص المثالي لقيادة أعمال الأسواق العالمية المتجاورة لدينا، والتي تجمع مبادرات  الجوار التي نعتمدها لاستخدام النطاق والموارد بطريقة أفضل إلى جانب توفير مساءلة أكثر وضوحاً. ويعتبر بناء وحدة الأعمال هذه واحدة من أسس استراتيجيتنا على المدى الطويل، ونحن متحمسون لتطبيق  مواهب السيد مات في هذه المهمة".

وتجدر الإشارة إلى أن السيد هومان قد عمل لدى شركة "بولاريس" طوال 12 عاماً وكان يشغل سابقاً منصب نائب الرئيس لقسم أعمال الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وقسم المركبات الصغيرة. وكان قبل ذلك نائب رئيس قسم مركبات الطرق الوعرة. وسيتولى مات هومان في منصبه الجديد رفع التقارير إلى الرئيس والرئيس التنفيذي بينيت مورغان وستقوم بدعمه فرق الأسواق العالمية المتجاورة، بما في ذلك الموارد البشرية، والهندسة، والتمويل، وتطوير الأعمال، والعمليات، والشؤون القانونية. كما سيقوم هومان برفع تقاريره إلى سكوت واين بما يتعلق بأنشطة تطوير الأعمال في فضاء السوق المتجاورة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستكون وحدة أعمال الأسواق العالمية المتجاورة تحت قيادة هومان، مسؤولة عن كافة  خطوط إنتاج المركبات الصغيرة، بما في ذلك "جي إي إم" و"جوبيل" و"إيكسام/ ميجا" و"برامو"، فضلاً عن كافة التطبيقات التجارية، و"بروتوس"، والتطبيقات الحكومية،  وتطبيقات الأعمال للأعمال الخاصة بمركبات الطرق الوعرة، وزلاقات الجليد، والدراجات النارية خارج قنوات الوكالات التقليدية الخاصة بـ "بولاريس". كما سيكون فريق هومان مسؤولاً عن جميع عمليات الاندماج والاستحواذ المتعلقة بالأسواق المتجاورة. وسيرفع خط إنتاج "بولاريس ديفينس" تقارير النتائج المالية من خلال وحدة أعمال الأسواق العالمية المتجاورة، لكنه سيستمر بالعمل كفرع منفصل.

لا يؤثر هذا التغيير على وحدات الأعمال الاستهلاكية الاساسية لدى "بولاريس" بما في ذلك مركبات الطرق الوعرة، وزلاقات الجليد، والدراجات النارية، والملابس والاكسسوارات (بي جي آند إيه) أو "إيتشر بولاريس برايفت ليميتد" ("إي بي بي إل").

يذكر أن سوريش كريشنا قد قبل بمنصب نائب الرئيس لقسم الاعمال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بما يتناسب مع ترقية هومان. وانضم كريشنا للعمل لدى شركة "بولاريس" عام 2010 وشغل في السابق منصب نائب رئيس قسم العمليات العالمية والتكامل. وسيقوم كريشنا في منصبه الجديد بقيادة وحدة أعمال الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مع التركيز على التطوير المستمر للفرص الأساسية وفرص النمو الجديدة في المنطقة على حد سواء. كما سيقوم بتوسيع دور منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ليشمل مسؤولية التصنيع وتوفير المصادر وتطوير المنتجات الجديدة والتوزيع الموسّع.

وتتيح هذه الخطوة لكريشنا الاعتماد على حافظته القوية من العمليات وسلسلة التوريد والخبرة الناجحة في التصنيع لنقل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى المستوى التالي من التنمية. وبفضل فرصة العمل المتنامية  بسرعة في المنطقة، بما في ذلك بدء تأسيس مصنع بولندا، سيتمكن سوريش وفريقه من تطوير حضور "بولاريس" من خلال تحسينات في الأداء في كافة المراحل الإنتاجية. وسيكون لسوريش، في هذا الدور الإقليمي الحافل ً والذي يتمحور حول الأرباح والخسائر، فريقاً متخصصاً للمبيعات والتسويق، والعمليات، والهندسة، وتطوير المنتجات، والتمويل، والموارد البشرية، والشؤون القانونية، وتطوير الأعمال، وتقنية المعلومات. وسيقدم تقاريره إلى بينيت مورغان، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي بما يتعلق بالأعمال اليومية، وإلى سكوت واين، الرئيس التنفيذي بما يتعلق بتطوير الأعمال.

ومن جهته، قال السيد واين:"لقد قام سوريش كريشنا بعمل هائل في الإشراف على تكامل الكثير من عمليات الاستحواذ الأساسية والتوسعات المتعددة في المنشآت، مما ساهم في تحسين سلسلة التوريد لدينا وتقوية ‘بولاريس’ لتصبح مؤسسة أكثر نشاطاً وفعالية. وإننا متحمسون لكونه سيجلب هذا الشغف نفسه ويركز على دوره الجديد في حين نتطلع إلى مواصلة نمو تواجدنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".

سيتم توفير المعلومات المتعلقة بعملية الاستبدال لمنصب كريشنا السابق كنائب رئيس العمليات العالمية والتكامل في وقت قريب.

لمحة عن "بولاريس"

تُعدّ "بولاريس" رائداً معروفاً في قطاع رياضات الدراجات، حيث بلغت مبيعاتها السنوية لعام 2013 ما مقداره 3.8 مليار دولار أمريكي. وتقوم الشركة بتصميم وهندسة وتصنيع وتسويق مركبات الطرق الوعرة المبتكرة عالية الجودة بما فيها المركبات المخصصة لكافة التضاريس "إيه تي في" ومركبة "رينجر" من "بولاريس" ودراجات "آر زد آر" رباعية العجلات والدراجات الثلجية والدراجات النارية والمركبات الكهربائية/الهجينة للسير على الطرق المعبدة.

تتصدر "بولاريس" المبيعات العالمية للدراجات الثلجية ومركبات الطرق الوعرة، وقد أسست حضوراً لها في سوق الزوارق الثقيلة وسوق الدراجات النارية السياحية من خلال العلامتين التجاريتين "فيكتوري" و"إنديان موتوسايكل". وإضافةً إلى ذلك، تواصل "بولاريس" الاستثمار في القطاع العالمي للمركبات الكهربائية/الهجينة الصغيرة للسير على الطرقات المعبدة من خلال "جلوبال إليكتريك موتوركارز" ("جي إي إم") و"جوبيل إنداستري إس إيه" و"إيكسام ميجا إس. إيه. إس." والمركبات المطورة داخلياً. وتعزز الشركة من تجربتها في القيادة عبر مجموعة كاملة من معدات وملابس وإكسسوارات مهندسة من قبل "بولاريس" وملابس تحمل العلامة التجارية "كليم" واكسسوارات سيارات الطرق الوعرة تحمل العلامتين التجاريتين "كولبين" و"سايكل كانتري".

وتقوم شركة "بولاريس إنداستريز" بتداول أسهمها في بورصة نيويورك تحت الرمز "PII" وهي مدرجة في مؤشر أسعار "إس آند بي ميد-كاب 400".

يمكنكم الاطلاع على معلومات حول كامل خط منتجات "بولاريس" والألبسة وإكسسوارات المركبات لدى وكلاء "بولاريس" المعتمدين أو في أي وقت على الموقع الإلكتروني التالي: www.polaris.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"بولاريس إنداستريز"

الاتصالات الإعلامية

مارليس كنوتسون

 763-542-0533

البريد الإلكتروني: marlys.knutson@polaris.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11746/ar

No comments:

Post a Comment