Wednesday, July 30, 2014

"سايكو إنسترومنتس" تطلق سلسلة "إس–19500/19501 المبتكرة من منظمات الفلطية ذات التسرب المنخفض للاستخدام في السيارات المزودة بجهاز ضبط وقت "واتشدوغ" وخاصية إعادة ضبط

تتميز سلسلة "إس–19500/19501" بخاصية تشغيل/إيقاف سهلة التحكم لتبسيط برنامج جهاز ضبط الوقت "واتشدوغ
"

تشيبا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 29 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سايكو إنسترومنتس" (المشار اليها تالياً بـ "إس آي آي") عن إطلاق سلسلة "إس–19500/19501" من منظمات الفلطية ذات التسرب المنخفض ("إل دي أو") المزودة بجهاز ضبط وقت "واتشدوغ" سهل التحكم وخاصية إعادة ضبط لتبسيط عملية التطبيق. والجدير بالذكر أن المنظمات الجديدة تم تحسينها للاسخدام في إمدادات الطاقة ذات الفلطية المستمرة لمكونات السيارات الكهربائية ورصد المتحكم الدقيق.
يحتاج المتحكم الدقيق عادة إلى الرصد الخارجي لتأمين سلامته، وهو يتمتع  بتصاميم دوائر كهربائية معقدة، ويتطلب زيادة في عدد المكونات عند تصميم دوائر متكاملة أحادية الوظيفة. تستطيع سلسلة "إس 19500/19501 الجديدة ليس فقط تلبية الاحتياجات من خلال دمج منظم منخفض التسرب، ودارة متكاملة يمكن إعادة ضبطها، وجهاز ضبط وقت "واتشدوغ" في رقاقة واحدة، بل بوسعها أيضاً تبسيط واجهة استخدام البرنامج ما يجعل عملية التحكم بجهاز ضبط الوقت "واتشدوغ" أسهل. يقوم تيار الحِمل المتولّد عن منظم الفلطية منحفض التسرب الداخلي تلقائياً بتشغيل/إيقاف جهاز ضبط الوقت "واتشدوغ"، ويمنع بالتالي الرصد غير الضروري خلال ضبط المتحكم الدقيق على وضعية السكون. وباﻹضافة إلى ذلك، يمكن لإبرة "وين" أن تشغل/توقف قسراً جهاز ضبط وقت "واتشدوغ" إلى ين استقرار النظام أثناء بدء تشغيل المتحكم الدقيق أو أثناء تحديث البرنامج من دون استخدام الدوائر الخارجية. يسمح هذا التصميم المبتكر من "إس آي آي" للعملاء تبسيط التصميم والبرمجيات وتقليل عدد المكونات، وتوفير المساحة.
حققت تقنية القطع بالليزر الفريدة من نوعها المقدّمة من شركة "إس آي آي" انتاج جهد تبلغ حوالى الاثنين في المائة ودقة كشف عن الجهد تبلغ 100 ميليفولط. كما تدعو الحاجة إلى مكثف واحد لضبط وقت تأخير إعادة الضبط ووقت رصد جهاز ضبط الوقت "واتشدوغ". كما أن تقليص عدد الإبر جعل حزمة الدوائر المتكاملة ذات الخطوط العريضة الصغيرة عالية الطاقة "أيتش إس أو بي-8 أي" المؤلفة من 8 إبر (5.02x6.0x1.68 مليمتر) أمراً واقعاً. ويمكن للعملاء الاختيار بين سلسلة "إس 19501" التي تتمتع بإبرة انتاج جهد لإعادة الضبط منفصلة عن إبرة انتاج جهد جهاز ضبط الوقت "واتشدوغ". ويمكن اختيار مجال كشف للفلطية يتراوح بين  3.0 فلط و5.3 فلط بتدريجات 0.1 فلط. ويتراوح مجال التشغيل الحراري بين 40 درجة مئوية تحت الصفر و125 درجة مئوية، والمعدل الأقصى يبلغ 45 فلط. ويجري العمل حالياً للحصول على شهادة الالتزام بمعايير  "إيه إي سي–كيو 100" (اختبار جهد الموثوقية من مجلس إلكترونيات السيارات) ومعايير شهادة "بي بي أي بي" (عملية الموافقة على إنتاج قطع السيارات)
يمكنكم الحصول على المعلومات التفصيلية على الرابط التالي:
يرجى زيارة:
الإنكليزية: http://www.sii-ic.com/en/
لمحة عن شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي")
يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.sii.co.jp/en/
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سايكو إنسترومنتس"
ياسوكو آراي
قسم الاتصالات المؤسسية
هاتف: 1111-211-43-81+ (للاستفسارات اليابانية فقط)
البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp
للاستعلام عبر الانترنت: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11747/ar

No comments:

Post a Comment