Wednesday, July 30, 2014

استثمر أكثر في سوق الطاقة المتجددة / الذكية اليابانية عبرWorld Smart Energy Week Osaka 2014

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 29 يوليو 2014 [ME NewsWire]

World Smart Enery Week Osaka 2014

PV EXPO OSAKA

PV SYSTEM EXPO OSAKA

BATTERY OSAKA

INT’L SMART GRID EXPO OSAKA

(بزنيس واير): ستقوم شركة Reed Exhibitions Japan بإطلاق معرض World Smart Energy Week Osaka لعام 2014 (وهي النسخة الشقيقة لمعرض  World Smart Energy Week  http://www.wsew.jp/en/)، وذلك في INTEX OSAKA من الثالث إلى الخامس من شهر سبتمبر 2014.

يضم هذا الحدث أربعة معارض متخصصة وهي PV EXPO OSAKA:  http://www.pvexpo-kansai.jp/en/ ، وPV SYSTEM EXPO OSAKA، http://www.pvs-kansai.jp/en/ ، وBATTERY OSAKA  http://www.battery-kansai.jp/en/، وINT'L SMART GRID EXPO OSAKA http://www.smartgrid-kansai.jp/en/. كما سيوفر منصة للاضطلاع بالأعمال التجارية، وإقامة اتصالات مع المتخصصين في هذا القطاع، لا سيما من المناطق الغربية من اليابان.

من المتوقع أن يستقطب المعرض هذا العام 200 عارض و20 ألف زائر متخصص. كما يتوقع أيضاً أن تتضاعف مساحة المعرض الإجمالية، علاوة على منطقة العرض المخصصة للعارضين الأجانب.

ستشارك العديد من الشركات العاملة في قطاع الخلايا الضوئية في المعرض نذكر منها YINGLI GREEN ENERGY، وJINKO SOLAR، وCANADIAN SOLAR، وSOLAR WORLD، وZHONGLI TALESUN SOLAR، وZNSHINE PV-TECH، وKOREA TELECOM، بالإضافة إلى العديد من الشركات التي تعنى بمجال تثبيت / تكامل نظم الخلايا الضوئية، ومكونات النظام، وأجهزة ومواد التثبيت / التركيب.

وستمثل شركتي BATTERY OSAKA وINT'L SMART GRID EXPO OSAKA في المعرض كل من الشركات التالية: OSAKA GAS، وFUJI ELECTRIC، وTABUCHI، وDENSO، وNIHON GAISHI، وFURUKAWA، وTOYO TECHNICA، وNAG SYSTEM.

هذا وستعقد ثلاث دورات رئيسية لمناقشة الوضع الحالي والآفاق المستقبلية لقطاعات الخلايا الضوئية، والبطاريات القابلة لإعادة الشحن، والشبكة الذكية. وسوف تقام الدورات تحت قيادة: YINGLI GREEN ENERGY، وSOLAR FRONTIER، وNTT FACILITIES، وHITACHI CHEMICAL، وNGK INSULATORS، وNIPPON CHEMI-CON، وHITACHI CHEMICAL، وTOSHIBA، وIBM JAPAN، وKANSAI ELECTRIC POWER. كما ستعقد أيضاً دورات استثنائية حول تحرير الكهرباء في اليابان وتوقعات أعمال المجتمع الذكي.

تجدر الاشارة إلى أن مدير المعرض، YoichiroAyabe، واثق كل الثقة بأن معرض World Smart Energy Week Osaka سيوفر مزيداً من الدعم لتوسيع نطاق قطاع الطاقة المتجددة / الذكية في كافة  أنحاء اليابان: "نظراً لوجود العديد من المشاريع في المنطقة، والعديد من الشركات القادمة من غرب اليابان، إن إمكانات السوق في غرب اليابان لكبيرة جداً. ومن الواضح أن الارتياح العام للمشاركين كان مرتفعاً جداً العام الماضي، إذ تمكن المشاركون من اليابان ومن الخارج على حد سواء من استقطاب عملاء جدد. ونحن واثقون من أن معرض World Smart Energy Week Osaka سيرسخ نفسه كمعرض أساسي آخر يعنى بهذا القطاع وسيستقطب أعمالاً واتصالات جديدة في اليابان".

من المتوقع أن يشهد معرض World Smart Energy Week بنسختيه أوساكا وطوكيو توسعاً كبيراً نظراً لأن المساحات المخصصة للأكشاك في كلا المعرضين تباع بسرعة كبيرة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.wsew.jp/en/ أو الاتصال بإدارة المعرض.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

World Smart Energy Week Show Management

Reed Exhibitions Japan Ltd.

Ena Masui

الهاتف: 8519 3349 3 81+

البريد الإلكتروني: pr-eng.wsew@reedexpo.co.jp


No comments:

Post a Comment