Saturday, July 5, 2014

دعوى قضائية ضد سيبتر بتهمة انتهاك براءات اختراع إيه تي إس سي وإم بي إي جي-2

دنفر - يوم الجُمْعَة 4 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إم بي إي جي إل إيه" أنَّ مالكي براءات الاختراع في تراخيص حافظة براءات اختراع "إيه تي إس سي" وتراخيص حافظة براءات اختراع "إم بي إي جي-2" المملوكة من قبل "إم بي إي جي إل إيه" قد رفعوا دعاوى تطبيق البراءات أمام محكمة مقاطعة كاليفورنيا الوسطى في الولايات المتحدة ضد شركة "سيبتر" ("سيبتر") بتهمة انتهاك براءات اختراع أساسية لمعيار ضغط الفيديو الرقمي "إم بي إي جي-2" ومعيار "إيه تي إس سي" للبث الرقمي.
وبحسب الشكاوى المرفوعة فإن "سيبتر" تقدِّم في الولايات المتحدة الأمريكية منتجات مثل مجموعات التلفزيون الرقمي التي تستخدم وسائل "إم بي إي جي-2" و"إيه تي إس سي" المحميَّة ببراءات إختراع، وذلك من دون الدخول في تراخيص مع حاملي براءات الاختراع الأفراد أو حافظات التراخيص التي تقدمها "إم بي إي جي إل إيه".
لمحة عن "إم بي إي جي إل إيه"
"إم بي إي جي إل إيه" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تراخيص التقنية البديلة. وتقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين بالوصول إلى حقوق براءات الاختراع لخياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص مما يخلق فرصاً للتبني على نطاق أوسع ولتغذية الابتكارات الجديدة. وساعد برنامج الترخيص الرائد "إم بي إي جي-2" التابع لشركة "إم بي إي جي إل إيه" في وضع المعيار الأكثر استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية، كما أصبح القالب الأساسي لمعالجة الكثير من التقنيات الأخرى. تدير شركة "إم بي إي جي إل إيه" اليوم برامج تراخيص تضم أكثر من 9000 براءة اختراع في 74 بلداً وأكثر من 162 مرخِّص وأكثر من 5800 جهة مرخَّص لها. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.mpegla.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


إم بي إي جي إل إيه"
توم أوريلي
هاتف: 1710 - 200 - 303     
فاكس: 8578 - 986 - 301   
البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11526/ar

No comments:

Post a Comment