Wednesday, July 23, 2014

أفا تقدم لعملائها فرصة الفوز بسيارة العام 2014

بلن - يوم الثُّلَاثاء 22 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "أفاتريد"، وهي الوسيط الرائد لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الإنترنت، عرضاً ترويجياً صيفياً جديداً يتيح للمتداولين فرصة الفوز بسيارة العام الجديدة "فورد فيستا إس تي".
ويشمل العرض الذي يستمر حتى 30 سبتمبر 2014 كلاً من العملاء الجدد والحاليين الذين يودعون 500 دولار أمريكي كحد أدنى ويقومون بعملية تداول واحدة تشمل الشراء والبيع. وسيدخل جميع المتداولين المؤهلين عند انتهاء فترة العرض في سحبٍ للفوز بالسيارة.
يشار إلى أن العملاء الجدد سيكونون أيضاً مؤهلين للحصول على منحة الإيداع الأولى من "أفاتريد" والتي تصل قيمتها إلى 10,000 دولار أمريكي.
يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر صفحتنا الخاصة بهذه المنافسة على الرابط:
أفاتريد تطلق نموذج متقدم للأدوات المالية
أعلنت "أفاتريد" عن إطلاق مؤشرٍ جديدٍ متقدّم لكامل مجموعتها التي تضم أكثر من 200 أداة مالية.
ويعرض نموذج الموقع الإلكتروني الجديد تحديثات الأسعار بشكل مباشر، وآخر أسعار البيع والشراء، وجداول محدّثة مباشرةً تسمح بإجراء تحليل سريع لتقلبات الأسعار الأخيرة.
وبوسع المتداولين الاطلاع على المعلومات المهمة التي يحتاجونها حول فروق الأسعار وساعات التداول والمتطلبات الهامشية وغيرها من شروط التداول.
وقال كيث جولدسون، رئيس الشؤون التجارية في "أفاتريد": "يرتكز النجاح في الأسواق المالية على المعرفة المحدّثة بشكل آني، وبوسع مؤشر الأدوات المالية الجديد لدينا تسهيل مواكبة جميع تحركات الأسعار الأخيرة أكثر من أي وقت مضى".
يمكنكم الاطلاع على مؤشر "أفاتريد" الجديد للأدوات المالية، من خلال النقر هنا.
لمحة عن "أفا"
  • تأسست في عام 2006.
  • شركة منظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي.
  • تقدم إمكانية التداول بأكثر من 200 أداة مالية.
  • حسابات عهدة محوّطة للعملاء بالتعاون مع مصرف "دانسكي".
  • مدير شخصي للحساب ودعم مباشر للعملاء على مدار الساعة.
  • "أفاترايد موبايل": سجّل دخولك وتداول مباشرةً عبر تطبيقنا الجديد والمحسن للهواتف الذكية، ومن ثم يمكنك إيداع التمويلات عبر الموقع الإلكتروني والتداول بشكل فعلي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أفاترايد"
إتوال فيزمان سيماني
هاتف: 0738 335 646 1+ (فرعي 2106)





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11690/ar

No comments:

Post a Comment