Wednesday, July 2, 2014

تيراسون تعلن عن إطلاق نظام الموجات فوق الصوتية يوسمارت 3300

 إعادة تعريف البساطة في الأنظمة الجوالة التقليدية
 

بيرلينجتون، ماساتشوستس - يوم الأَرْبعاء 2 يوليو 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "تيراتيك" اليوم عن إطلاق نظام الموجات فوق الصوتية الجديد "يوسمارت 3300"، وهو الثاني من نوعه ضمن عائلة منتجات "يوسمارت" المملوكة للشركة والتي تم إطلاقها العام الماضي. والجدير بالذكر أن هذا الحاسب اللوحي المبتكر هو مزيج من التكنولوجيا الذكية والتصوير الذكي الدقيق ويقوم بتقديمٍ نظامٍ بسيطٍ يتمتع بأداءٍ متطورٍ في قطاعات الخدمات المشتركة والمستشفيات والعيادات الخارجية فيما يتعلق بالموجات فوق الصوتية في نقاط الرعاية.
ونظام الموجات فوق الصوتية "يوسمارت 3300 تي" المصمم حديثاً والمخزّن بالطاقة هو نظام ذكي ومنفرد، وهو الأحدث في مجال التكنولوجيا، حيث أن القرص الصلب الهجين بسعة 1 تيرابايت، وزوايا المشاهدة الواسعة جداً لغاية 170 درجة، والتباين العالي، وشاشة الكريستال السائل التي تدوم طويلاً، ستضمن أن يستمر النظام بتقديم ذروة الأداء. أما التصوير الذكي بدقة فهو مزيج من التكنولوجيا الشعاعية السابقة "سي دي بي" المقدمة من "تيراسون" ومعالجة الإشارات بتقنية "آي آي آر" الفريدة من نوعها، بحيث يؤدي إلى إنتاج صورة ذات مستوى عالٍ من النقاء والدقة. ويتناسب التصميم الخارجي المألوف بشكل أفضل مع تصميم وحدة التحكم الذكية من "تيراسون". وتأتي كل من الأزرار المتجاوبة والموثوق بها وعالية الجودة والتصميم المتين المقاوم للصدمات من أجل حماية إضافية تترافق مع مفاتيح رئيسية لينة متموضعة بشكل جيد وأزرار تشغيل وإطفاء تقلل من عدد النقرات بحيث توفر مستوى أفضل من الإنتاجية والكفاءة والثقة بالتشخيص.
وقال جيف سيريك، مدير عام شؤون العمليات العالمية في "تيراسون": "’يوسمارت 3300‘ هو الإصدار الثاني في عائلة منتجات ’يوسمارت‘ من ’تيراسون‘ ويساهم بتعزيز قدرة ’تيراسون‘ على تقديم حل الموجات فوق الصوتية الجوال والكامل لمستخدمينا. ويعزز الإصدار من التزامنا باعتبارنا مزود الخدمات المتكاملة في مجال الموجات فوق الصوتية الجوالة والتجارية، كما سيساعد في جهودنا العالمية لتوسيع علامة ’تيراسون‘ التجارية".
وباعتبارها رائداً في القطاع، تلتزم "تيراسون" بتقديم مستوى لا مثيل له من رضا العملاء ومنتجات ذات جودةٍ عاليةٍ تتميز بأحدث التطورات المتاحة اليوم في مجال تكنولوجيا الكمبيوتر والتصوير بالموجات فوق الصوتية. وتمكّن العائلة الجديدة من منتجات "يوسمارت" من "تيراسون" من بناء أساس أقوى للمنتجات الأساسية للوصول إلى المزيد من الأسواق، على الصعيد المحلي والدولي. وأضاف سيريك: "يمثل ’يوسمارت 3300‘ النظام الأحدث في عالم التكنولوجيا كما أنه يقدم عروضاً قيّمةً لعملائنا. وتوفر محفظة منتجاتنا الواسعة الوصول إلى قطاعاتٍ جديدةٍ في السوق سواء في المستشفات أو العيادات الخارجية". كما تسعى "تيراسون" جاهدةً لتجاوز توقعات ومعايير الصناعة، وتوفير أحدث التطورات في مجال الموجات فوق الصوتية الجوالة لصالح عملائنا.
تابعونا على"فيسبوك" وزورونا على موقع "يوتيوب".
لمحة عن "تيراسون"
انطلقت "تيراسون" التي هي قسم من شركة "تيراتيك" عام 1994، مستندةً إلى التقنية التي كان يتم تطويرها في مختبر لنكولن في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وقامت الدكتورة أليس تشيانج، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة، بتأسيس الشركة لتطبيق التطورات في مجالات الرادار، والسونار، وتقنيات الاتصالات السلكية واللاسلكية لتلبية المتطلبات الملحة للموجات فوق الصوتية في ساحات المعارك. وإدراكاً منها أنه يمكن تطبيق الأبحاث الرائدة التي استمرت لعشرات السنين لصالح وزارة الدفاع على تحديات التصوير بالموجات فوق الصوتية الرئيسية، قامت بتأسيس قسم "تيراسون". ومن خلال براءات اختراع رئيسية مبدئية لحماية تكنولوجيا الدارات المتكاملة التي طورتها في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، كرست الدكتورة تشيانج "تيراسون" لتطوير نظام الموجات فوق الصوتية التجاري فائق الصغر.
ونواصل اليوم إحداث ثورة في مجال الموجات فوق الصوتية مع التطورات في النظم المحمولة عالية الأداء. ولا بد من الإشارة إلى أن منتجات "يوسمارت" الجديدة المملوكة للشركة توفر قدرة تصوير استثنائية وميزات ووظائف متطورة يتوقع المستخدمون توافرها في منتجات "تيراسون". وتحسن حلول الموجات فوق الصوتية المتكاملة هذه سير العمل وتعزز الفعالية السريرية، وتزيد الإنتاجية لتلبية الاحتياجات اليومية السريرية. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التلالي: www.terason.com.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140701006167/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تيراسون"
سوزان بوشيتو
مدير شؤون التسويق العالمي
الهاتف: 4143-270-781





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11513/ar

No comments:

Post a Comment