Sunday, July 20, 2014

جريئة، عفوية، فاتنة: "أديداس" ADIDAS تجسّد روح البرازيل في مجموعة جديدة ومحدودة الاصدار من عطورَومستحضرات العناية بالجسم

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 20 يوليو
2014 [ME NewsWire]
فاتنة عفوية، وجاهزة للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حدّ ممكن. إنها مجموعة "أديداس" Adidas الجديدة محدودة الإصدار والمؤلفة من عطور ومستحضرات العناية بالجسم، والتي تستمد إلهامها من أسلوب الحياة البرازيلية النابض بالحيوية. فالبرازيل هي أكثر بكثير من مجرّد مكان، هي إحساس، ومزيجٌ فريد من السعادة والرقص والحرية.
هي دولة يرقص شعبها فرحاً مع كلّ مباراة ورياضة.
يستعدّ الرياضيون جسديّاً ونفسياً للمباريات، ولكلّ واحدٍ منهم عاداته الخاصة. ويشكل اختيار مستحضرات العناية بالجسم جزءاً من عملية الاستعداد. تحيي مجموعة عطور "غيت ريدي" Get Ready طريقة البرازيليين الفريدة في الاحتفال بتعلقهم بالألعاب الرياضية وبإثارتها.
سيتم إطلاق مجموعة "غيت ريدي!" Get Ready! الجديدة في جميع أنحاء العالم في أبريل ۲٠١٤.
عبوة غنية بالحيوية مستوحاة من الألوان البرازيلية
تعكس عبوة مجموعة "غيت ريدي!" Get Ready! الطاقة والمرح والعفوية لألوان البرازيل النابضة بالحياة. تخلق الخطوط المنحنية إحساساً من الحركة والإيقاع، يتردّد صداه في الأغطية المدوّرة بنعومة. وتتميّز العبوة الرجالية بألوان متألقة مع الأصفر الزاهي والأخضر المليء بالحيوية واللون الأزرق المشعّ، والتي تتباين مع الأسود والرمادي الحياديَيْن. أمّا العبوة النسائية فتتميز بأسلوب أنثوي وديناميكي مع مزيجٍ من اللون الزهري الزاهي والأصفر والبرتقالي والأخضر الفاقع والأرجواني، التي تبرز بقوة على اللون الأبيض الناصع.
اندماج منعش ومميز من العطور
ابتكر العطار "جاك هاكلييه" من دار "جيفودان" Givaudan عطر "غيت ريدي!" Get Ready! للرجال وللنساء.
يشكل العطر الرجالي مزيجاً من نفحات الفواكه الاستوائية الطازجة والعصارية المستخرجة مع الروائح العطرية الطبيعية والمميزة للأخشاب. تمثّل هذه الروائح الألوان البرازيلية، إذ يبرز في المقدّمة عبير فاكهة اليوسفي الخضراء والأناناس الاستوائي الأصفر مع نفحات البحر الأزرق. أمّا القلب فينبض بمزيجٍ إستوائي طبيعي من نفحات روائح الفاكهة الإستوائية مع نغمات عطرية من نبات المريمية والخزامى المنعش. و في القاعدة التي تفيض بشاعرية البرازيل الطبيعية والملهمة تجتمع نسمات خشب الأرز المفعمة بالحياة وشذا خشب الصندل القوي وعبير الباتشولي الرجالي، كثلاثي جذّاب.
ستستمتع النساء بعطرٍ يتميز بمجموعة من نفحات الفواكه الملوّنة تعززه بصمة من الزهور الاستوائية. فالمقدّمة عبارة عن مزيج مليء بالحيوية من البطيخ العصاري وشراب الرمان الغضّ والبرتقال البرازيلي اللاذع. ويتميز القلب برائحة فريدة من الزهور والفواكه تفوح من زنبق الماء الأنيق وقصب السكر الحلو. أمّا القاعدة المؤلفة من المسك وخشب الأرز فتتعانق مع رائحة العنبر الدافئة لتخلق رائحة زكية وشاعرية تدوم طويلاً.
حملة إعلانية يجسّدها نجوم الرياضة في البرازيل
تحتضن حملة "غيت ريدي!" Get Ready! الإعلانية روح البرازيل والكاريوكا الذي يسود شوارع ريو دي جينيرو والذي يحيا في أعماق كل الرياضيين البرازيليين ويمنحهم هذه الميزة الخاصّة. ومع شروق الشمس على مدينة الريو، يبدأ إيقاع موسيقى السامبا الملهمة بالإرتفاع فيما نتمعّن في حياة رياضيي ريو وعاداتهم.
نتعرّف على مجموعة واسعة من الرياضيين البرازيليين، منهم نجم كرة القدم "فراد" وبطلتا السباحة المتزامنة "بيا" و"برانكا فيريس" وهم يمارسون عاداتهم الصباحية إستعداداً للمباراة. سواء كانت هذه العادات تلاوة صلاة أو الانغماس في أجواء الملعب أو لحظة تركيز، يتمتع كلّ رياضي بعاداته الخاصّة التي تشكّل جزءاً مهمّاً من المباراة. ففور وصول اللاعبين إلى ملاعبهم، نشعر بروح الكاريوكا و"الجينجا" لدى الرياضيين البرازيليين، بفضل لمسة الإيقاع والرقص التي يضفونها على كلّ حركاتهم. فبينما يلعب "فراد" كرة القدم على شاطئ بوتافوغو في ريو، تؤدّي الأختان "فيريس" رقصة باليه مائية جميلة في نادي بوتافوغو للسباحة. ووراء جميع هؤلاء يشمخ جبل شوغر لوف الرمزي تجسيداً لما يجعل من البرازيل بلداً جذاباً للغاية ومتميّزاً!
استعدوا! لمجموعة جديدة بالكامل
مثلما تتميّز البرازيل بلاعبي كرة قدم عالميّي المستوى وبقرع طبول السامبا الحماسية، كذلك تغمرك "أديداس" Adidas بطابع الألعاب الرياضية الملهمة والعواطف المتقدة عبر دمج الأداء الفعّال مع العناية الشخصية في مجموعة "غيت ريدي!" Get Ready! المؤلفة من عطر ومستحضرات العناية بالجسم.
تشتمل المجموعة الرجالية على:
  • مستحضر بعد الحلاقة (١٠٠ ملل)
  • جل استحمام (۲٥٠ ملل)
  • مزيل العرق (١٥٠ ملل)
  • عطر (١٠٠ ملل)
  • رول أون مضاد للتعرق (٥٠ ملل)
  • بخاخ مضاد للتعرق (١٥٠ ملل)
تشتمل المجموعة النسائية على:
  • بخاخ معطّر الجسم (١٥٠ ملل)
  • ماء تواليت (٥٠ ملل)
  • رول أون مضاد للتعرق (٥٠ ملل)
"غيت ريدي!" Get Ready! مجموعة مميزة تحتضن بقوة وإبداع وصدق كلّ ما تحبّه البرازيل. استعدّوا لرؤية التشكيلتين الرجالية والنسائية الرائعتين بالإصدار المحدود اللتين ستتوفران في أبريل ۲٠١٤ في جميع متاجر البيع بالتجزئة عبر العالم.

Contacts


شهرزاد بلّيل
مسؤول الاتصالات
0097144556000  
"هافاس" للعلاقات العامة





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11670/ar

No comments:

Post a Comment