Thursday, July 10, 2014

تذاكر بيرل الإلكترونية الآمنة من أو تي باتت الآن مرخصة لخدمات النقل المدنية الأكثر طلبًا

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 9 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، اليوم أن "بيرل"، تذكرتها الإلكترونية الآمنة الضمنية، هي أول تذكرة من نوعها تحصل على ترخيص "سيبرس". ونظرًا لكون "أو تي" عضوًا فاعلاً في اتحاد الـ"أو إس بي تي" فإنها تدعم هذا المعيار المفتوح المصمم لسلطات النقل، والمفتوح أيضًا للخدمات المدنية.

وباحتواء  الجيل القادم من الهواتف الذكية على "بيرل" من "أو تي" و"سيبرس"، فإن مستخدمي تلك الهواتف سيتمتعون بميزة استقلال القطار أو الترامواي أو الحافلة، والنزول منها بمجرد التلويح بهواتفهم أمام محطات اتصال لاسلكي غير تلامسي "كونتاكتليس". وستصبح المدن عما قريب قادرة على تعميم خدمات مثل استئجار الدراجات الهوائية، أو السيارات، والولوج إلى المسابح أو المكتبات العامة، بفضل هذه التقنية المبتكرة. وقريبًا سيصبح الاصطفاف في طوابير لقطع التذاكر ذكرى من الماضي! هذا ولا تعد التذاكر الإلكترونية صديقة للبيئة فحسب، بل إنها أكثر ملاءمة من التذاكر العادية. وبفضل الحلول التي تقدمها "أو تي" ستحول "بيرل" هواتف الناس الذكية إلى تذاكر متوافقة مع "سيبرس".

وقال سيدريك كولومب، المدير الإداري لوحدة "تيليكوم بزنيس" في شركة "أو تي": "تفخر ’أو تي‘ بكونها أول مَن يوفر تذكرة إلكترونية آمنة مرخصة من ’سيبرس‘ لصانع المعدات الأصلية، وسلطات النقل الرئيسة في جميع أنحاء العالم. ومن خلال تقاطع مجالَي الاتصالات السلكية واللاسلكية والنقل، فإن "بيرل" و"سيبرس" تقدمان أعلى مستويات الأمان والتوافقية والرضا والمتوافرة حتى تاريخه لخدمات الاتصال اللاسلكي غير التلامسي ’كونتاكتليس‘، ممهدتين بذلك الطريق نحو خدمات مبتكرة في ميدان النقل".

من جهته، قال كارمي فابرجاس، الرئيس التنفيذي لأنظمة المعلومات في شركة "إيه تي إم": "تضغط سلطة النقل المدنية في برشلونا، باعتبارها سلطة النقل الرئيسة في أوروبا، باتجاه اعتماد أنظمة مفتوحة وحلاًّ يتمتع بالتوافقية. وستوفر ’سيبرس‘ مقدارًا كبيرًا من المرونة في تعميم خدمات السفر وتوسيعها. وسيتطلب الأمر إتاحة النظام الآلي المستقبلي لجباية رسوم النقل عبر وسائط مختلفة، وبخاصة منها الهواتف النقالة. وستتمتع الهواتف النقالة بفضل ’بيرل‘ من ’أو تي‘، بهذه الخاصية منذ اليوم الأول لتشغيل الخدمة".

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعتبر "أوبيرثر تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات، والاتصالات، والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات "آلة-إلى-آلة" والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من ستة آلاف موظف حول العالم، بينهم 600 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على القارات الخمسة و10 منشآت أخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.

قوموا بتنزيل تطبيق "ذا إم وورلد".

كل ما تحتاجون معرفته عن أحدث الصيحات في عالم النقل، من متجرَي "آبل" و"جوجل بلاي" للتطبيقات.

تابعونا على

تويتر

لينكد إن

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام:

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيناردو

هاتف: 75 76 14 78 1 33 + 

البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



إف تي آي" للاتصالات الاستشارية الاستراتيجية

جييوم جرانييه/إيريك فوهلين ويل

هاتف:  10 68 03 47 1 33 +  

البريد الإلكتروني: oberthur@fticonsulting.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11577/ar

No comments:

Post a Comment