Thursday, July 3, 2014

وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري رودهام كلينتون تلقي الكلمة الافتتاحية في قمة أوبن إس دي إكس من نيكسنتا

تنعقد فعالية تقنيات المستوى التنفيذي والتخزين المعرَّف بالبرمجيات الموجه للمستثمرين خلال مؤتمر "في إم وورلد 2014 يو إس

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 3 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نيكسنتا" (@Nexenta)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التخزين المعرَّفة بالبرمجيات ("إس دي إس") (#softwaredefinedstorage) عن أن السيدة هيلاري رودهام كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، والسيناتور الأمريكي السابق عن ولاية نيويورك، ستقدم الكلمة الافتتاحية في قمة "أوبن إس دي إكس" من شركة "نيكسنتا" يوم الخميس، 28 أغسطس 2014، في فرانسيسكو.

وتصادف قمة "أوبن إس دي إكس" من شركة "نيكسنتا" اليوم الأخير من فعاليات مؤتمر "في إم وورلد 2014". وتجمع القمة، وهي فعالية مخصصة للمدعويين، أكثر من 400 رئيس تنفيذي، ورئيس تنفيذي لشؤون المعلومات، ومستثمر، وكبار الشخصيات. وتستضيف شركة "نيكسنتا" هذه الفعالية السنوية لمناقشة أهمية وسبل تحسين التقنيات المعرَّفة بالبرمجيات، وآثارها على المنظمات حول العالم نظراً لكونها تضم مركز البيانات المعرَّف بالبرمجيات. وتشتمل قمة "أوبن إس دي إكس" على لجان من الخبراء في القطاع ومناقشات محفزة للأفكار حول مواضيع البيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء، والتنقلية، ووسائل التواصل الاجتماعي، وغيرها.

وقال تاركان مانير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة "نيكسنتا": "نحن سعيدون جداً لحضور الوزيرة كلينتون وإلقائها الكلمة الافتتاحية خلال قمة ’أوبن إس دي إكس‘. ويمكن القول أنه الآن، وأكثر من أي وقت مضى، يحتاج القطاعان العام والخاص للتعاون بهدف تقديم تقنيات قادرة على دفع الابتكار في الاقتصاد العالمي. وستدرس قمة ’أوبن إس دي إكس‘ القضايا الأساسية المرتبطة بالتكنولوجيا والأعمال والتي ستصبح يوماً ما العمود الفقري لتنفيذ الأعمال خلال فترة السنوات الخمسة إلى العشرة القادمة".

وبعد حوالي أربعة عقود من الخدمة العامة وبصفتها مناصرة لقضايا الأطفال والأسرة، تساعد السيدة الأولى، والسيناتور، ووزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري رودهام كلينتون في قيادة "مؤسسة بيل وهيلاري وتشيلسي كلينتون". وبالإضافة إلى ذلك فإن السيدة كلينتون هي مؤلفة الكتاب الجديد "خيارات صعبة"، والذي يوثق جهودها في استعادة الريادة الأمريكية بعد مرحلة التآكل الشديد الذي مرت به على مدى ثمانية أعوام. فمن إصلاح التحالفات المهترئة إلى التفاوض من أجل وقف إطلاق النار في غزة، والذي حمى أمن إسرائيل وقطع الطريق أمام حرب جديدة في الشرق الأوسط، مروراً بحشد تحالف دولي لفرض عقوبات معوّقة على إيران، ومواجهة الصين، ووصولاً للاسهام في التأكيد على دور الولايات المتحدة الأمريكية كقوة أساسية في المحيط الهادئ؛ وبفضل قيادة هيلاري كلينتون، أصبح بوسع الناس أخيراً أن تقول: عادت أمريكا. ودافعت السيدة كلينتون عن حقوق الإنسان، وحرية الوصول للإنترنت، والحرية الدينية، والحقوق والفرص المتاحة للنساء والفتيات، والمثليين والمثليات، والشباب حول العالم، كل ذلك إلى جانب كامل عملها. كما ودافعت السيدة كلينتون عن العمال والشركات الأمريكية حول العالم لرفع سوية الصادرات وخلق فرص عمل داخل أمريكا، وضمان تساوي الفرص في مواجهة التنافسية غير العادلة التي فرضتها الصين ودول أخرى. وتتابع السيدة كلينتون عملها في "مؤسسة كلينتون" ممثلة النساء والفتيات بهدف دعم تطوير القدرات في مراحل الطفولة المبكرة ولمساعدة الشباب في الحصول على المهارات التي يحتاجونها للعثور على فرص العمل والمشاركة في الاقتصاد العالمي. ويشار إلى أن السيدة كلينتون تكرس نفسها لتحويل الحلم الأمريكي إلى حقيقة أمريكية

للحصول على المزيد من المعلومات حول قمة "أوبن إس دي إكس" من "نيكسنتا"، يرجى التواصل مع "نيكسنتا"

لمحة عن شركة "نيكسنتا"

تعتبر شركة "نيكسنتا" رائداً عالمياً في مجال حلول التخزين المعرَّف بالبرمجيات، وتقديم حلول برمجيات التخزين سهلة الاستخدام والآمنة والمنخفضة التكلفة. وتشتمل حلول شركة "نيكسنتا" على الأجهزة والبروتوكولات وتطبيقات التشغيل البيني، مما يتيح حرية وسرعة الابتكار لدى المنظمات بهدف تحقيق فوائد "حقيقية" من الحوسبة السحابية المرتكزة على البنية التحتية المعرَّفة بالبرمجيات. وتتيح شركة "نيكسنتا" العمل على جميع أعباء العمل من الحياة الاجتماعية المدفوعة بالوسائط الغنية وصولاً إلى التنقلية، ومن إنترنت الأشياء وصولاً إلى البيانات الضخمة، ومن "أوبن ستاك" و"كلاود ستاك" إلى تطبيقات السحابة بطريقة افعلها بنفسك. ولكونها منشأة على منصة "مفتوحة المصدر" ورؤية إبداعية في القطاع، تقدم "نيكسنتا" حلولها لإدارة التخزين الموحد المخصصة للبرمجيات فقط والحائزة على جوائز وبراءة اختراع، مع شبكة شركاء عالمية. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nexenta.com، أو التواصل معنا عبر "تويتر" و"فيس بوك" و"لينكد إن" و"يوتيوب". كما يمكنكم تنزيل الكتاب الإلكتروني الصادر حديثاً: الإصدار الخاص من "نيكسنتا" حول مراكز البيانات المعرَّفة بالبرمجيات "إس دي دي سي" للبرمجيات التجريبية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "نيكسنتا"

أليسون دارين

هاتف: 8208-359-831

البريد الإلكتروني: pr@nexenta.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11523/ar
"

No comments:

Post a Comment