Monday, July 21, 2014

آرثر د لتل تُعلن عن انتخاب الرئيس التنفيذي ومجلس الإدارة واللجان

سيشغل إغناسيو غارسيا ألفيس فترة ولاية أخرى كرئيس لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة 

بروكسل - يوم الإثنين 21 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)-أعلنت آرثر د لتل، شركة الاستشارات العالمية في مجال ربط الاستراتيجية والتكنولوجيا والابتكار، عن إعادة انتخاب مجلس إدارتها من قبل الجمعية العامة للمساهمين خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي الذي عُقد في بلجيكا.
عقب انتخاب مجلس الإدارة، تم إعادة انتخاب إغناسيو غارسيا ألفيس رئيساً لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة لفترة ولاية أخرى مدتها 3 سنوات. ويضم مجلس الإدارة عضوية كلاً من: فنسنت بامبيرجر، الشريك الإداري لآرثر د لتل في فرنسا، سافيريو كالداني، الشريك الإداري في إيطاليا، فابيان دويمر، الشريك الإداري لوسط أوروبا، إغناسيو غارسيا ألفيس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة، توماس كوروفيلا الشريك الإداري للشرق الأوسط، بو لينريوز، الشريك الإداري لدول إسكندنافيا، نيك وايت، الشريك الإداري للمملكة المتحدة.
"هذه الانتخابات بمثابة تصويت بالثقة في التحول الناجح لآرثر د لتل منذ عملية شراء الإدارة لحصة المساهمين: وسيتم تعويض قيمة الاستحواذ على الشركة بحلول نهاية عام 2014م (في غضون ثلاث سنوات فقط)، كما ازداد مقدار استعادة الشركة لمكانتها عاما بعد عام وتم إضافة ما يقرب من 25 شريك جديد للشركة. سنركز في السنوات الثلاث المقبلة على تسريع عجلة النمو وإدراك إمكانات الوضع الجديد للشركة " كما أفاد السيد/ إغناسيو غارسيا ألفيس - الرئيس التنفيذي لشركة آرثر د لتل.
انتخبت الجمعية العامة أيضا لجان المراجعة، والشراكة والتعويضات لولاية جديدة مدتها  3  سنوات.
منذ تأسيسها في عام 1886م، كانت شركة آرثر د لتل في طليعة الشركات التي قامت بتشكيل مجال الاستشارات الإدارية ومساعدة العملاء على النجاح في "عالم الابتكار".  تجمع آرثر د لتل بين المعرفة العميقة بقطاعات الأعمال المختلفة، المنهجيات الخلاقة، بالإضافة إلى اتباع نموذج تعاوني في تقديم الاستشارات من أجل تلبية احتياجات عملائها بأفضل السبل التي تمكنهم من استخلاص واقتناص التوجهات الكبيرة في الأسواق وإعادة ابتكار نماذج أعمالهم بشكل مستمر. 
 "أنا في غاية الامتنان بقرار الشركاء تجديد ثقتهم بي، ويشرفني خدمة وقيادة آرثر د لتل لولاية جديدة"، يشير غارسيا ألفيس.

Contacts


فرانسوا فالرود
هاتف: 20 29 74 55 (1) 33+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11677/ar

No comments:

Post a Comment