Wednesday, July 2, 2014

جي إن آر سي المدعوم من قبل البنك الدولي يعتزم إطلاق خدمة ميدي تشوبر في شمال شرق الهند

http://www.me-newswire.net/blog/pic19056.jpg
يوفر خدمات منخفضة التكلفة: استشارة طبيب تبلغ كلفتها من 1 إلى 2 دولار أمريكي؛ اختبار نسبة السكر في الدم بكلفة 35 سنتاً، ومجموعة اختبارات تشخيص الغدة الدرقية تبلغ كلفتها 3 دولارات أمريكية؛ وتصوير بالأشعة المقطعية تبلغ كلفته 15 دولار أمريكي والتصوير بالرنين المغناطيسي تبلغ كلفته 42 دولار أمريكي
جواهاتي، الهند - يوم الثُّلَاثاء 1 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشف مركز "جي إن آر سي" (المعروف سابقاً باسم مركز جواهاتي للأبحاث العصبية) اليوم عن خطط لإطلاق برنامج الإسعاف الجوي والتوعية الطبية باستخدام الطائرات المروحية للوصول إلى المناطق النائية في شمال شرق الهند. ستساعد هذه الخدمة على نقل الأطباء بانتظام من مركز "جي إن آر سي" إلى المواقع التي يصعب الوصول إليها في جميع أنحاء المنطقة وتقديم الدعم الطبي مباشرة إلى منازل السكان في جميع أنحاء الولايات الشمالية الشرقية وهي أروناشال براديش، وآسام، وميغالايا، ومانيبور، وميزورام، وناجالاند، وتريبورا، وسيكيم.
وقد وجاء هذا الإعلان اليوم في جواهاتي خلال مؤتمر صحفي تم تنظيمه بمناسبة مرور ستة اشهر على بدء العمل في المستشفى  الجامعية الخاصة بمركز "جي إن آر سي" شمال جواهاتي. وتعتبر هذه المستشفى مرفق الرعاية الصحية التخصصي الأول من نوعه في كافة أنحاء المنطقة الشمالية الشرقية، وهي تحتوي على 300 سرير وقد تمّ تجهيزها بمرافق تشخيصية وعلاجية متطورة. ويوفر مركز "جي إن آر سي" الخدمات الطبية بتكاليف منخفضة للغاية مثل استشارة الطبيب التي تبلغ كلفتها من 1 إلى 2 (واحد - إثنين) دولار أمريكي؛ واختبار نسبة السكر في الدم بكلفة 35 (خمسة وثلاثون) سنتاً، ومجموعة اختبارات تشخيص الغدة الدرقية التي تبلغ كلفتها 3 (ثلاثة) دولارات أمريكية؛ وتصوير بالأشعة المقطعية الذي تبلغ كلفته 15 (خمسة عشر) دولار أمريكي والتصوير بالرنين المغناطيسي الذي تبلغ كلفته 42 (إثنين وأربعين) دولار أمريكي.
وقال الدكتور نومال شاندرا بوراه، رئيس مجلس الادارة والمدير الاداري في مستشفيات "جي إن آر سي" في معرض تعليقه على هذا الأمر:"  لقيت المستشفى تجاوباً كبيراً  في الأشهر الستة الأولى من عملياتها ويتلقى حالياً ما يصل إلى 200 مريض خارجي غير مقيم بالمستشفى كل اليوم". 
وقد تم اختيار مركز "جي إن آر سي" الطبي مؤخراً من قبل مجموعة البنك الدولي (دبليو بي جي)، في إطار مبادرة سوق التنمية الهندية (آي دي إم) الخاصة بها للحصول على منحة بقيمة 150 ألف دولار أمريكي. وأضاف الدكتور بوراه قائلاً: "ستساعدنا هذه المنحة وبرنامج تنمية القدرات المصمم خصيصاً من قبل مجموعة البنك الدولي على توسيع نطاق نموذج التشغيل لدينا وردم الفجوة بين متطلبات الرعاية الصحية وتوافرها. ونحن نعتزم إقامة عشرة مستشفيات إضافية في المنطقة وخارجها، في غضون السنوات الخمس المقبلة".
لمحة عن مستشفيات "جي إن آر سي"
تأسس مركز "جي إن آر سي" (المعروف سابقاً باسم مركز جواهاتي للأبحاث العصبية) في عام 1985 من قبل الدكتور نومال شاندرا بوراه. وهو أول مركز رعاية صحية فائق التخصص في شمال شرق الهند، ويدير حالياً ثلاثة مستشفيات تقدم أكثر من 500 سرير. وقد منحت الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس في لندن المركز شهادة الجودة العالمية  "آيزو 14001:2008" .
يمكنكم متابعة "جي إن آر سي" عبر: تويتر، وفيسبوك، ويوتيوب
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"جي إن آر سي"
مرينال علي هازاريكا
هاتف:   14653 - 95084 - 91 +  
البريد الإلكتروني: Mrinalali.hazarika@gnrchospitals.com


سوشميتا ساركار
هاتف:61186 - 98206 - 91 +    
البريد الإلكتروني: Sushmita.sarkar@adfactorspr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11510/ar

No comments:

Post a Comment