Tuesday, July 15, 2014

اتحاد الشرطة الرياضي يعتمد خطة نشاطه للموسم المقبل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 14 يوليو
2014 [ME NewsWire]
اعتمد مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، خطة نشاط الاتحاد للموسم المقبل 2014/2015 وتحديد أماكن إقامتها، ووافق المجلس على المشاركات في بطولة الشرطة الدولية لخماسيات قدم الصالات؛ والتي ستقام خلال الفترة من 15 إلى 22 أغسطس المقبل بالأردن.
وكان المجلس عقد أخيراً اجتماعاً، برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي؛ نائب قائد عام شرطة أبوظبي، رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، وبحضور اللواء محمد سعيد المري، نائب رئيس الاتحاد، وكافة أعضاء الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة في نادي ضباط شرطة دبي.
وهنأ اللواء الرميثي الأعضاء بنجاح الموسم الرياضي 2013/2014 مقدماً الشكر والتقدير لجهودهم الحثيثة والدؤوبة؛ ما أسهم في إنجاح المسابقات وبطولات الاتحاد كما أثنى على تعاون الجميع وحرصهم في إبراز الفعاليات الرياضية الشرطية المختلفة بالشكل اللائق والمشرف للرياضة الشرطية سواء الداخلية أم الخارجية.
ووجه مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي الشكر والتقدير للقيادة الشرطية على دعمها المستمر واللامحدود للاتحاد وللرياضة في الشرطة لتحقيق الإنجازات محلياً وعربياً ودولياً وحرصهم على توفير كل مقومات النجاح لفعاليات الاتحاد؛ وتواجد أبناء شرطة الإمارات في هذه المحافل. كما أشاد المجلس بالتعاون اللامحدود مع المؤسسات والاتحادات الوطنية بالدولة.
وقدمت اللجنة الفنية برئاسة العميد صالح المطروشي مقترح خطة نشاط الاتحاد للموسم المقبل والتي أقرها المجلس بعد تقييم أنشطة ومسابقات الاتحاد؛ والتي ركزت فيها اللجنة على الأنشطة التي تخدم مباشرة العمل الشرطي وصحة عنصر الشرطة؛ والسعي لمشاركة أكبر عدد ممكن من منتسبي الشرطة في أنشطة الاتحاد.
وتتضمن خطة النشاط أربعة أقسام رئيسية، وهي نشاط القيادات والإدارات العامة للشرطة، ونشاط الفعاليات الرياضية المجتمعية "الشرطة والمجتمع" ونشاط الفعاليات الرياضية لمنتسبي وزارة الداخلية ونشاط الدفاع عن النفس للكليات وأكاديميات ومراكز ومدارس الشرطة بالدولة، كما يتضمن البرنامج استحداثاً لبطولة الشرطة للياقة والتحدي وكذلك تنظيم أسابيع رياضية لكل قيادة عامة للشرطة.
كما اعتمد المجلس توصيات اللجنة الفنية بشأن ما أسفرت عنه الاجتماعات الختامية للموسم المنصرم، والتي عقدت بمدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة مع ممثلي القيادات والإدارات العامة للشرطة واللجنة الدائمة لتطوير مسابقات الرماية؛ والتي وضعت مجموعة من النقاط الفنية التنظيمية لتطوير مسابقات الرماية للبطولة القادمة.
واطلع المجلس على التشكيل الجديد للجان العاملة بالاتحاد الرياضي العربي للشرطة والذي أقره المكتب التنفيذي أخيراً بالجزائر، وقد أشاد المجلس بمبادرة الاتحاد العربي بشأن قراره بمنح شهادات تقدير لأبطال الشرطة في مختلف الدول العربية على ما حققوه من إنجازات رياضية وقرر المجلس مخاطبة الاتحاد العربي بما حققه أبطال شرطة الإمارات من إنجازات رياضية عربياً وخليجياً ودولياً.
وقدم أمين السر العام للاتحاد نبذة عن نتائج الاجتماع التشاوري الثالث لرؤساء الاتحادات الرياضية للشرطة بدول مجلس التعاون؛ والذي عقد في يونيو الماضي بمقر الأمانة العامة بالرياض.
وكلف المجلس، اللجنة الفنية بالمتابعة والإشراف لبطولة الشرطة الدولية لخماسيات قدم الصالات، والتي ستقام في أغسطس المقبل بالأردن وتشكيل الجهاز الفني للمنتخب ووضع الخطة التدريبية والفنية للمنتخب.
واعتذر المجلس عن عدم إمكانية المشاركة في بطولة الشرطة الدولية لكرة الطائرة الشاطئية بالبرازيل خلال نوفمبر المقبل، وبطولة كأس العالم لهوكي الثلج بالتشيك خلال إبريل 2015.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139        
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11616/ar

No comments:

Post a Comment