Tuesday, July 22, 2014

"عمليات دفاع مدني أبوظبي" تختتم دورتها الرمضانية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 22 يوليو 2014 [ME NewsWire]

اُختتمت مساء أمس "الاثنين" فعاليات الدورة الرمضانية الأولى التي نظمتها إدارة العمليات في الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي، بمنافسات كرة القدم والكرة الطائرة وشد الحبل، وتحدي عناصر الدفاع المدني، بمشاركة 12 فريقاً في منافسات كرة القدم، و5 فرق في الكرة الطائرة، و5 فرق في مسابقة شد الحبل، و12 متسابقاً في تحدي عناصر الدفاع المدني، من مختلف مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي.

وتوج العقيد جمعة سالم الدهماني، مدير عام الدفاع المدني بأبوظبي بالإنابة، فريق مركز الدفاع المدني بالمصفح بطلاً لمسابقة كرة القدم؛ بعد فوزه على فريق مركز الدفاع المدني في الشامخة في المباراة النهائية بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، وحصل فريق مركز الدفاع المدني في بني ياس على المركز الثالث.

وفي الكرة الطائرة فاز فريق مركز الدفاع المدني في بني ياس بالمركز الأول، وحل ثانياً فريق مركز الدفاع المدني بالمصفح 33، أما في مسابقة شد الحبل فاز فريق مركز الدفاع المدني في البطين بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني فريق مركز الدفاع المدني بالقبيسات، وفي مسابقة تحدي عناصر الإطفاء فاز بالمركز الأول أندرية من إدارة العمليات، وجاء بالمركز الثاني روني كابيوس من وحدة ياس، وحصل على المركز الثالث عبد الكريم الحارثي من مركز الدفاع المدني مصفح 33.

ووزع العقيد الدهماني الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة. وحضر ختام الدورة العقيد عبد الله راشد الزعابي؛ مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في الإدارة العامة للدفع المدني بأبوظبي، والعقيد جاسم حميد من القيادة العامة للدفاع المدني، والمقدم حمد سعيد الريامي مدير إدارة المراكز، والمقدم طارق صالح الشريف، مدير إدارة العمليات، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139   

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

 

No comments:

Post a Comment