Tuesday, July 8, 2014

جولدن باس برودكتس تتقدم بطلب رسمي إلى اللجنة التنظيمية الفيدرالية للطاقة

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 8 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جولدن باس برودكتس" المحدودة عن تقدّمها بطلب رسمي إلى اللّجنة التنظيميّة الفيدراليّة للطّاقة ("إف إي آر سي")، وذلك بهدف بناء وتشغيل مشروعها المقترح في منشأة محطّة "جولدن باس" لاستيراد الغاز الطبيعي المسال المبنيّة على مستوى عالمي في سابين باس، بولاية تكساس. ويوضح هذا الإنجاز البارز نجاح "جولدن باس برودكتس" المستمر في تطوير هذا المشروع، الذي من شأنه أن يحقق فوائد كبيرة ودائمة في المنطقة وفي الولايات المتحدة.
هذا وستتضمن عملية الترخيص من قبل "إف إي آر سي" دراسة الأثر البيئي ومراجعات تنظيمية متعددة الوكالات، وفترة للتعليق العام وغيرها من الفرص لأخذ ملاحظات الجمهور. وكانت "جولدن باس برودكتس" قد بدأت بعملية ما قبل إيداع الطلب المتعلق بقانون السياسة البيئية الوطنية لدى اللّجنة التنظيميّة الفيدراليّة للطّاقة في مايو من عام 2013.
وقال إريك بليتشر، رئيس شركة "جولدن باس إل إن جي" بهذا الصدد: "تشكل هذه المرحلة خطوة أساسية نحو تنفيذ هذا المشروع. ويتطلب الأمر سنوات من العمل والاستثمار وتعيين فريق عمل قوي من أجل النجاح في عملية الترخيص".
وتعتبر الشركات المساهمة في "جولدن باس برودكتس" وهما "قطر للبترول الدوليّة" و"إكسون موبيل" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الغاز الطبيعي المسال، إذ تتمتعان بخبرة تشغيلية في هذا المجال، وقدرات مالية، وقدرة الوصول إلى أساطيل الشحن، ومرافق واسعة النطاق لإعادة تحويل الغاز الطبيعي المسال، وحافظة عملاء عالمية متنوعة.
ومن المتوقع اتخاذ قرار الاستثمار النهائي في عام 2015، وبعد ذلك ستقوم "جولدن باس برودكتس" باستثمار نحو 10 مليارات دولار أمريكي تقريباً على مدى خمسة أعوام لبناء المنشأة المقترحة، الأمر الذي سيؤدي إلى خلق نحو 45 ألف فرصة عمل بشكلٍ مباشر وغير مباشر في مختلف أنحاء البلاد خلال مرحلة البناء. وقد يخلق المشروع خلال مرحلة العمليات الممتدة على 25 عاماً حوالي 3800 فرصة عمل جديدة في الولايات المتحدة، بما في ذلك أكثر من 200 وظيفة دائمة في الموقع. وقد حصل المشروع على ترخيص من قبل وزارة الطاقة الأمريكية بالنسبة للصادرات إلى دول اتفاقية التجارة الحرة وينتظر موافقة وزارة الطاقة للتصدير إلى الدول غير الأعضاء في اتفاق منطقة التجارة الحرة.
لمحة عن "جولدن باس برودكتس"
تنتمي "جولدن باس برودكتس المحدودة" إلى شركة "جولدن باس إل إن جي تيرمينال المحدودة" و"جولدن باس بايبلاين المحدودة"، اللتين قامتا ببناء وتشغيل منشأة استيراد الغاز الطبيعي المسال وخطوط أنابيب التوزيع في سابين باس، بولاية تكساس. وتم إنشاء شركة "جولدن باس برودكتس المحدودة"، التي تتخذ من هيوستن مقراً رئيسياً لها، من قبل الشركات التابعة لشركتي "قطر للبترول الدوليّة" و"إكسون موبيل". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.goldenpassproducts.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"جولدن باس برودكتس" المحدودة
كلارك فيجا
هاتف: 4728 - 246 - 877    (الخط الخاص بالمعلومات)
البريد الإلكتروني: info@goldenpassproducts.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11561/ar

No comments:

Post a Comment