Thursday, July 3, 2014

ريجس تدعم نمو الأعمال في موزمبيق

 تسهم الشبكة العالمية في تسهيل نجاح الأعمال في 104 دولة 

مابوتو، موزمبيق - يوم الخَمِيس 3 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): افتتحت شركة "ريجس"، وهي المزوّد الرائد عالمياً لمواقع العمل، مركز أعمالها الأول في موزمبيق، في إيديفيسيو ميلينيوم بارك في مابوتو. وسيساعد افتتاح هذا المركز الشركات بجميع أحجامها على العمل في أحد أسرع الاقتصادات الأفريقية نمواً.
وتدعم "ريجس" حالياً الأعمال في 19 دولة في أفريقيا، وذلك عقب افتتاح مركزها في موزمبيق التي تقدم "فرصاً هائلة "1، إلى جانب إطلاق مراكزها الجديدة في بوتسوانا ونامبيا. وبالنظر إلى شبكتها العالمية، فإن الشركة تغطي حالياً 104 دولة.
وحققت موزمبيق خلال العقد الماضي متوسط نمو في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة تراوحت بين 6-8 في المائة، ومن المتوقع لها أن تتسارع خلال عام 2014 مدفوعةً بالاستثمار في قطاعات التعدين والنقل والإنشاءات والخدمات المالية.2 وسيتيح وصول شركة "ريجس" إلى موزمبيق للشركات استكشاف الفرص دون استثمار مسبق في رأس المال أو الالتزام بعقود إيجار طويلة الأمد.
وقال مارك ديكسون، الرئيس التنفيذي لشركة "ريجس" في تعليق له بهذا الشأن: "يؤمن الرئيس أوباما بأن أفريقيا جنوب الصحراء قادرة على أن تشكل قصة النجاح الاقتصادي العالمية الكبرى التالية.3 ويساعد توسع "ريجس" في أفريقيا عملاءنا على أن يكونوا جزءاً من هذه القصة. ويفتح انطلاقنا في موزمبيق الأبواب للوصول إلى اقتصاد يتميز بطيف واسع من الموارد الطبيعية، وفرصاً كبيرة لتطوير البنى التحتية".
وتابع السيد ديكسون تعليقه قائلاً: "ستستفيد الشركات المحلية كما الدولية من المساعدة والمنشآت والمنتجات وفرص تكوين العلاقات التي يقدمها حضور ’ريجس‘ في مابوتو لهم. ومن خلال تسهيل الاستثمار الأجنبي المباشر ومساعدة رواد الأعمال المحليين، ستدعم ’ريجس‘ أيضاً تطوير الاقتصاد في موزمبيق وأفريقيا الجنوبية".
ومن جانبه، قال الدكتور جواو مارتنز، المدير الشريك في "بي دبليو سي موزمبيق": "تفتح موزمبيق ذراعيها مرحبة بالاستثمارات الأجنبية، ونحن بغاية السعادة لإدراك ’ريجس‘ لفرص العمل الممتازة هنا. ونأمل أن تسهم تسهيلات أعمال ’ريجس‘ الرائعة في مساعدة مابوتو على دعم الشركات المحلية وأن تشجع الشركات الأخرى على دخول السوق".
لمحة حول المركز:
اختارت "ريجس" إيديفيسيو ميلينيوم بارك ليكون موقعها الأول في موزمبيق، حيث يقع على بعد 10 دقائق فقط من المطار، ويضم عددًا من البنوك والمطاعم والمقاهي في الطابق الأرضي. ويقدم مركز "ريجس" مواقع عمل وغرف اجتماعات واستديوهات لعقد مؤتمرات الفيديو المرتكزة على المعايير العالمية.
لمحة عن "ريجس"
تعتبر "ريجس" المزود الأكبر في العالم لمساحات العمل المرنة من خلال منتجات وخدمات تتراوح بين المكاتب المجهزة بالكامل وقاعات الاجتماعات والأجنحة المخصصة للأعمال فضلاً عن أكبر شبكة في العالم لاستوديوهات التواصل بالفيديو. ويستفيد أكثر من1.5  مليون عميل يومياً من مرافق "ريجس" المنتشرة عبر شبكتها العالمية المؤلفة من 2000 موقع تتوزع على 104 دولة. هذا وتأسست "ريجس" في بروكسل في بلجيكا عام 1989 ويقع مقرها الرئيسي في لوكسمبورغ، وهي مدرجة في بورصة لندن.
1 إرنست ويونغ، "تنفيذ الأعمال في أفريقيا" 2013.
2 توقعات الاقتصاد الأفريقي ’موزمبيق‘، صندوق النقد الدولي، ’بيان صحفي 14/99‘ 14 مارس 2014.
3 البيت الأبيض، ’استراتيجية الولايات المتحدة حيال أفريقيا جنوب الصحراء‘ يونيو 2012

Contacts


"ريجس"
ناتالي رينسون
رئيس المجموعة لشؤون الاتصال
هاتف: 20 35 42 78 1(0) 33+
البريد الإلكتروني: nathalie.renson@regus.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11525/ar

No comments:

Post a Comment